في حادثة مأساوية، عُثر على جثتي أم وابنها في حديقة منزلهما في منطقة أوربيتيلي (غروسيتو)، مما أثار تساؤلات حول ملابسات وفاتهما. الجثتان تعودان لماريو تينتو، البالغ من العمر 71 عامًا، ووالدته جينا تينتو، التي تبلغ 92 عامًا. 

بسبب البكتيريا.. وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين في الصين مدير شئون الممثلين يتراجع عن خبر وفاة صباح محمود

ووفقًا للتفاصيل الأولية، لاحظ أحد المارة يوم الاثنين بعد الظهر، جسد المرأة ملقاة على وجهها في ممر المنزل، مما دفعه إلى استدعاء خدمات الطوارئ.

بعد ذلك، تم العثور على جثة الرجل داخل بئر مياه عميقة. تجري حاليًا التحقيقات لتحديد أسباب الوفاة، حيث يُعتقد أن الرجل، الذي كان يعمل كفلاح متقاعد، كان يقوم بإصلاح عطل في البئر، بينما قد تكون والدته قد شعرت بالقلق لعدم عودته إلى المنزل، فخرجت للبحث عنه. 

يعتقد المحققون أن وفاتهما قد حدثت يوم الاثنين صباحًا، أو ربما في اليوم السابق. التحقيقات مستمرة بالتعاون مع النيابة العامة، حيث يُنظر في احتمال أن يكون الرجل قد تعرض لوعكة صحية أثناء عمله، مما أدى إلى وفاة والدته بسبب الصدمة أو سقوطها أثناء محاولتها استدعاء المساعدة. 

يُشار إلى أن موقع المنزل بعيد عن الطرق الرئيسية، مما قد يكون قد ساهم في تأخير اكتشاف الحادث. هذه الحادثة تبرز أهمية التحقق من سلامة كبار السن، خاصة في المناطق النائية، حيث قد تكون العزلة عامل خطر في مثل هذه الظروف.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ظروف غامضة خدمات الطوارئ

إقرأ أيضاً:

تدهورت حالتها بعد العملية.. التحقيقات حول وفاة سيدة إثر استعدال الحاجز الأنفي بكرداسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت الجهات المختصة بشمال الجيزة، تحقيقات موسعة، بشأن سيدة توفيت إثر خطأ طبي بكرداسة.

وتبين من التحقيقات أن السيدة توجهت إلى مجمع طبي بدائرة مركز شرطة كرداسة، لإجراء عملية تعديل بالحاجز الانفي.

واضافت التحقيقات أنها انتظرت طبيب التخدير حتى أعطاها حقنة مخدرة تمهيداً لإجراء العملية، ومن ثم خصعت للعملية على يد الطبيب المختص، وبعد إجراء العملية فوجئت أسرتها بتدهور حالتها ودخولها فى غيبوبة استلزمت خضوعها للرعاية بحجرة العناية المركزة.

واشارت التحقيقات الى أن السيدة توفيت إثر خطأ طبي ارتكبه طبيب التخدير والطبيب الذي أجري العملية.

على الفور توجهت أسرة السيدة إلى مركز شرطة كرداسة وحررت محضر اتهمت فيه الطبيبين بالتسبب فى وفاة نجلتهم، وأحيلا إلى النيابة العامة وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تلقي المقدم محمد السعودي رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً من عامل يفيد بوفاة شقيقته "سعدية" 30 سنة، أثناء إجرائها عملية استعدال للحاجز الأنفي لها داخل مجمع طبي بمنطقة ناهيا بدائرة المركز، واتهم طبيب أنف وأذن وحنجرة واخر طبيب تخدير بالتسبب في وفاتها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وجري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وجرى ضبط الطبيبن واقتيادهما إلي ديوان المركز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • "دفنه داخل المنزل" شخص يقتل أخيه في ظروف غامضة بأسيوط   
  • التحقيقات تكشف ملابسات وفاة عامل إثر سقوطه من علو
  • تدهورت حالتها بعد العملية.. التحقيقات حول وفاة سيدة إثر استعدال الحاجز الأنفي بكرداسة
  • مصرع طفل غرقا داخل ترعة النوبارية بالبحيرة فى ظروف غامضة
  • مأساة جديدة في حياة مادونا.. وفاة شقيقها الأصغر في ظروف مؤلمة
  • حفظ التحقيقات حول وفاة شاب بمياه النيل بالعجوزة
  • بمخلبه فقط.. دب يتسبب في وفاة رجل خمسيني وسط غابات سلوفاكيا
  • إب تشهد مأساة جديدة: طفلة بائعة فواكه تختفي في ظروف غامضة
  • في ظروف غامضة..مقتل عائلة بالكامل في العراق