أعلن الناقد الرياضي عمرو الدرديري، عن وصول أوفي إيجاريا إلى القاهرة.

وكتب الدرديري، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أوفي إيجاريا يصل إلى القاهرة تمهيداً لإتمام تعاقده مع الزمالك”.

من ناحية أخرى، أكد الإعلامي مدحت شلبي أن مسئولي نادي الزمالك، يسعون خلال الفترة الحالية لحل أزمة المستحقات المتأهرة للغاني بنجامين أشيمبونج لاعب الأبيض السابق.

وقال "شلبي"، خلال برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "مسئولو نادي الزمالك يجرون في الوقت الحالي اتصالات مع اللاعب الغاني لحل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة والتي تقدر بـ172 ألف دولار".

وأضاف: "الزمالك يسعى لحل الأزمة خلال الأيام القليلة القادمة، قبل توقيع أي عقوبة على القلعة البيضاء من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا".

واختتم: "أزمة اللاعب الغاني لن تؤثر على الزمالك خلال الانتقالات الجارية، وفي حالة وصول خطاب من "فيفا" بإيقاف القيد سيكون بداية من فترة الانتقالات القادمة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيسبوك الإنجليزي أوفي إيجاريا الزمالك مدحت شلبي

إقرأ أيضاً:

«فيفا» يعاقب كنو لاعب المنتخب السعودي


الرياض (د ب أ)
أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قراراً بإيقاف محمد كنو، لاعب المنتخب السعودي لثلاث مباريات، وغرامة مالية قدرها خمسة آلاف فرنك سويسري.

أخبار ذات صلة تحكيم أردني لمباراة «الأبيض» وكوريا الشمالية «كيف» تطارد نجم الريال.. مبابي مصاب مع المنتخب وسليم مع ناديه

وجاءت تلك العقوبة بسبب ما وصفته اللجنة بالسلوك العنيف، والحصول على بطاقة حمراء في لقاء المنتخب السعودي مع الصين ،ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.
وتعرض كنو للطرد في الدقيقة 19 من المباراة، بعد العودة لتقنية حكم الفيديو (فار)، بعد ضربه اللاعب المنافس من دون كرة. وتأكد غياب اللاعب عن مباريات المنتخب السعودي في التصفيات أمام اليابان الخميس المقبل والبحرين الثلاثاء القادم، وأستراليا 14 نوفمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • «فيفا» يعاقب كنو لاعب المنتخب السعودي
  • أوفي إيجاريا يصل القاهرة للخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع لـ الزمالك
  • مدحت شلبي: الزمالك يتحرك لحل أزمة "أشيمبونج"
  • نجم الزمالك يتحدث عن أزمة قندوسي
  • أزمة بوبيندزا مع الزمالك تتصاعد.. ووكيل اللاعب يعرض حلاً جديداً
  • أزمة بين الزمالك وجوميز بسبب نجم ليفربول السابق
  • الزمالك يضع أوفي إيجاريا تحت الاختبار قبل حسم التعاقد النهائي
  • شروط الزمالك لضم الإنجليزي أوفي إيجاريا
  • شروط الزمالك لضم الإنجليزي أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق