الوطن:
2024-10-08@11:54:04 GMT

سلمى أبو ضيف تنشر صورا جديدة تبرز حملها

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

سلمى أبو ضيف تنشر صورا جديدة تبرز حملها

نشرت الفنانة سلمي أبو ضيف، صورا جديدة، تبرز حملها في طفلتها الأولى، الذي أعلنت عنه خلال الأيام القليلة الماضية.

صور جديدة لسلمى أبو ضيف

ونشرت سلمى أبو ضيف، الصور عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، دون أن تعلق عليها.

View this post on Instagram

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

وكانت سلمى أبو ضيف، نشرت عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، فيديو جديد من رحلتها في باريس، الذي ظهر خلاله حملها بشكل كبير.

وظهرت سلمى أبو ضيف خلال الفيديو وهي تتجول في شوارع باريس مرتدية ملابس مكشوفة من منطقة البطن تظهر حملها، لتنهال عليها تعليقات الجمهور التي جاءت كالتالي قال تعليق: «تشبهين ريهانا جدا في حملها»، وعلق آخر: «إحلويتي أوي مع الحمل»، وجاء تعليق: «فعلا تشبهين الفنانات الأجنبيات في حملهم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

حظر نشر وتوزيع الصور أو البيانات عن المواقع التراثية دون تصريح

طرحت الهيئة الملكية لمحافظة العلا ”لائحة التراث“، عبر منصة استطلاع تحديد عناصر التراث، وإجراءات تسجيله، وتصنيفه، وتحديد مناطق الحماية الخاصة به، وتحديد الإجراءات والمعايير والمتطلبات اللازمة لحماية وحفظ التراث.
وتستهدف اللائحة أيضًا وضع آلية لعمليات التخطيط وأعمال التطوير في مواقع التراث، وتحديد آلية إعداد خطط الإدارة، وإجراءات تنفيذها، ومراقبة الالتزام بها، والترخيص لبعض الأنشطة المتعلقة بالتراث في النطاق الجغرافي.
أخبار متعلقة مجلس الوزراء.. قرارات ومحطات مهمة في تاريخ المملكةجدة.. دخول 4000 مبنى دائرة الامتثال بعد معالجة التشوه البصريونصت اللائحة بند حماية التراث على أنه لا يجوز لأي شخص الاستثمار أو القيام بأي أنشطة أو أعمال تطوير قد تؤثر على التراث إلا بعد الحصول على ترخيص أو تصريح وفقًا للتعليمات والإجراءات التي تصدرها الهيئة.

قصر الإمارة التاريخي.. معلم بارز للعمارة النجرانية التراثية#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/KZKMLduGbW pic.twitter.com/qgGA0PLaB7— صحيفة اليوم (@alyaum) August 7, 2024صور لمواقع الآثاروحظرت الهيئة نشر أو توزيع الصور الفوتوغرافية أو الاستبانات أو البيانات أو أي معلومات أخرى متعلقة بالتراث عبر وسائل الإعلام بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أو خلال أو بعد العمل الميداني أو خلال القيام بأنشطة أو أعمال التطوير دون الحصول على موافقة كتابية من الهيئة.
وأجازت التقاط صور لمواقع الآثار أو الآثار الثابتة، أو المكتشفات التي تكون متاحة للعموم، وذلك وفقًا للتعليمات التي تصدرها الهيئة.
وتتيح الهيئة تصريحًا للبعثات لتنفيذ الأعمال الميدانية وفقًا للشروط والتعليمات والإجراءات التي تحددها الهيئة.
وألزمت البعثات بالتأكد من حصول جميع الأفراد المشاركين فيها على موافقة الهيئة، ومتابعة التزامهم بشروط التصريح والتعليمات الصادرة عن الهيئة، والحرص أمن وسلامة المكتشفات حتى يتم إيداعها وفقًا لتعليمات إيداع القطع الأثرية الصادرة عن الهيئة، وضمان التزام أفراد البعثة بأداء الأعمال الميدانية بحسب ما تتطلبه من مهارات وخبرات وكفاءات ووسائل تقنية.

قرى #الباحة التراثية .. أجواء أوروبية وفعاليات صيفية متنوعة#اليوم https://t.co/x06w5v8Z9Z pic.twitter.com/rM9jUBi69M— صحيفة اليوم (@alyaum) August 2, 2024مواقع التراثواشترطت الهيئة على البعثات إصلاح أي ضرر يلحق بمواقع التراث نتيجة للعمل الميداني، ‌والالتزام بأي اشتراطات أو متطلبات أخرى تصدرها الهيئة.
وحظرت على البعثة أخذ عينات تالفة من المكتشفات دون الحصول على موافقة الهيئة.
وأكدت أنه عند العثور على أي مكتشفات عرضية، بما في ذلك المكتشفات الواقعة ضمن الملكيات الخاصة، فيجب على مكتشفها اتخاذ إجراءات منها، إيقاف جميع أعمال الحفر على الفور، وإبلاغ الهيئة عما جرى اكتشافه خلال أربع وعشرين ساعة، وعدم نقل المكتشفات أو إلحاق الضرر بها، الحفاظ على المكتشفات بطريقة مناسبة، وعدم استئناف أعمال الحفر إلا بعد موافقة الهيئة.

مقالات مشابهة

  • المملكة تبرز ابتكاراتها الرائدة في مجال الاستدامة والنمو الاقتصادي خلال مُنتدى العلوم والتكنولوجيا باليابان
  • المملكة تبرز ابتكاراتها الرائدة خلال مُنتدى العلوم والتكنولوجيا باليابان
  • الاقتصاد نيوز تنشر صادرات العراق النفطية خلال شهر ايلول الماضي
  • من الأحلى.. هنا الزاهد برفقة سلمى أبو ضيف في الإمارات بإطلالات لافتة
  • أهمها بحث الحافز الاستثماري.. "صناعة النواب" تبرز ملفات دعم الصادرات
  • إسرائيل نشرت فيديو لبلدة لبنانيّة... هكذا بدت بعد القصف
  • شاهد.. إسرائيل تنشر فيديوهات جديدة لهجوم 7 أكتوبر
  • حظر نشر وتوزيع الصور أو البيانات عن المواقع التراثية دون تصريح
  • آخرهم سلمى أبو ضيف.. نجمات الفن يكشفن عن حملهن