كيم كارداشيان.. تصدر اسم النجمة العالمية كيم كارداشيان محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أنباء ارتباطها من لاعب فريق الريال مدريد جود بيينجهام.

زيارة كيم كارداشيان لمدينة ريال مدريد الرياضية

في الأول من سبتمبر الماضي، زارت كيم كارداشيان مرافق مدينة ريال مدريد الرياضية «الفالديبيباس» مع اثنين من أطفالها، وبعد ذلك ذهبوا إلى إستاد «سانتياجو برنابيو» لحضور مباراة الفريق أمام ريال بيتيس، كما تمكنوا من النزول إلى أرضية الملعب والالتقاء برئيس النادي فلورنتينو بيريز، والعديد من النجوم.

ولاحقا، ظهرت شائعات لا حصر لها حول علاقة محتملة بين كارداشيان وجود بيلنجهام، نجم الفريق الأبيض.

كيم كارداشيان ترد على شائعات ارتباطها بـ جود بيلينجهام

وأما عن تلك الشائعات التي ظهرت حول ارتباط كيم كارداشيان بـ لاعب فريق الريال مدريد جود بيلينجهام، فقد نفت النجمة السينمائية الأمريكية بشكل قاطع الشائعات التي تحدثت عن دخولها في علاقة مع لاعب خط الوسط الإنجليزي، وقالت في مقابلة نشرتها «موندو ديبورتيفو»: إنه أمر مضحك للغاية لأن أطفالي يحاولون إقناعي بقولهم لي «نحن مستعدون» وأنا لست كذلك.

النجمة كيم كارداشيان برفقة لاعب الريال مدريد كيم كارداشيان توضح رأي أبنائها في ارتباطها

وأضافت «كيم»، قائلة: «يريد أحد أطفالي أن أكون مع لاعب كرة سلة أو كرة قدم، وآخر يريد أن أدخل في علاقة مع المذيعين، كما لو كان لديهم قوائم، ويحاولون إعدادي خلسة، وهذا ليس ما أريده».

وبعد زيارة «كارداشيان» لـ مقر تدريبات ريال مدريد شاركت عبر صفحتها على «إنستجرام» صورها برفقة عدد من النجوم وأبرزهم شريكها التجاري الإنجليزي جود بيلنجهام والفرنسي إدواردو كامافينغا والبرازيلي فينيسيوس جونيور.

وكانت «كيم» قد وقعت مع الإنجليزي في وقت سابق، ليكون وجه ماركتها التجارية «سكيمز» لبيع الملابس، ويعد بيلنجهام أحد أبرز وجوه الفريق في الجانب التسويقي وبات يحظى بمكانة كبيرة داخل وخارج المستطيل الأخضر.

اقرأ أيضاًلماذا قررت كيم كاردشيان التقليل من حقن البوتوكس؟

روزان عز: أنا برج الميزان مع شيرين وكيم كاردشيان.. وسر أناقتي ممارسة الرياضة

كيم كارداشيان تعترف: نقلت مرضًا نادرًا لابني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كيم كارداشيان كيم كارديشيان النجمة كيم كارداشيان کیم کارداشیان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تقارير صحفية: أرنولد بديل كارفاخال في ريال مدريد

أفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم الاثنين بأن لاعب ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، سيكون بديلا لداني كارفاخال في ريال مدريد والذي أصيب إصابة خطيرة في الركبة.

وأوضحت الصحيفة أن الاصابة ربما تدفع الريال لتغيير خططه بشأن التعاقد مع أرنولد لضمه في يناير، بدلا من صفقة الانتقال المجانية في الصيف المقبل.

وكان المدافع الدولي كارفاخال قد تعرض لإصابة خطيرة في مباراة فياريال يوم السبت الماضي، وسيجري على إثرها عملية جراحية قد تغيبه على الأرجح لنهاية الموسم.

مقالات مشابهة

  • كيم كارداشيان تخرج عن صمتها وتوضح علاقتها بلاعب ريال مدريد
  • تقارير صحفية: أرنولد بديل كارفاخال في ريال مدريد
  • لاعب من ريال مدريد يتسبب في إصابة كارفخال .. فيديو
  • بعد كارفاخال.. إصابة لاعب جديد في ريال مدريد
  • رغم إصابته بالرباط الصليبي.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد داني كارفاخال
  • بعد الإصابة الخطيرة.. ريال مدريد يمدد عقد كارفاخال لعامين
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كارفخال الخطيرة
  • مدرب ريال مدريد يعلّق على إصابة كارفخال وإمكانية التعاقد مع بديل له
  • جود بيلنجهام يغيب عن ريال مدريد.. طالع التفاصيل