أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل قائد بارز بحزب الله في هجوم على العاصمة اللبنانية بيروت، وهو رئيس منظومة الأركان بحزب الله سهيل حسين حسيني.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأعلن جيش الاحتلال، اليوم الثلاثاء، أنه تم قتل حسيني في هجوم محدد أمس الاثنين.


أخبار متعلقة حيوان كوالا يتجول في محطة قطارات في استراليازلزال بقوة 4.7 ريختر يضرب جنوب جزر "كرماديك"وكان حسيني أيضًا عضوًا بمجلس الجهاد في حزب الله، الهيئة العسكرية العليا لحزب الله، حسبما قال الجيش.بيان جيش الاحتلال
قال جيش الاحتلال في بيان، إن "حسيني قام بدور مهم في نقل الأسلحة بين إيران وحزب الله".
وأضاف أنه كان مسؤولا عن توزيع الأسلحة المتقدمة بين وحدات حزب الله "وأمور الموازنة والإدارة اللوجستية لأكثر مشاريع حزب الله حساسية".
وهذا يتضمن التخطيط للحرب والعمليات الخاصة ضد إسرائيل من لبنان وسوريا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 تل آبيب جيش الاحتلال الإسرائيلي حزب الله بيروت جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

«الاحتلال الإسرائيلي» يعلن حصيلة خسائر الجيش منذ هجوم «7 أكتوبر».. قتلى بالمئات

كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي عن حصيلة الخسائر البشرية في صفوفه منذ العدوان على قطاع غزة، والذي بدأ في السابع من أكتوبر العام الماضي، إذ أعلن مقتل 728 جنديًا، وإصابة 4576 جنديًا، بحسب ما نشرته صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية، نقلًا عن بيان الجيش الإسرائيلي.

وكشف جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه خلال الوقت الحالي هناك 29 جنديًا في حالة خطيرة بالمستشفيات، و151 في حالة متوسطة، و16 بحالة خفيفة، كما جرى تنفيذ ما يقرب من 4100 عملية إجلاء للجرحى على السيارات وعلى ظهور الخيل.

15 ألف إصابة بـ«اضطراب ما بعد الصدمة»

وأعلن الجيش تسجيل حوالي 15 ألف إصابة مصابون بالتوتر والقلق، ما يعرف بـ«اضطرابات ما بعد الصدمة»، زاعمًا إن 82% منهم عاد إلى المعارك بغزة.

حصيلة الصواريخ التي ضربت إسرائيل 

ونشر جيش الاحتلال الإسرائيلي حصيلة الصواريخ التي أطلقت من جميع الجبهات منذ السابع من شهر أكتوبر من العام الماضي، في ذكرى مرور عام على العدوان الإسرائيلي بقطاع غزة، إذ جرى إطلاق 13 ألفًا و200 صاروخ تجاه إسرائيل من قطاع غزة، و12 ألفا و400 صاروخ من لبنان على الحدود الشمالية للاحتلال الإسرائيلي، و400 صاروخ من إيران ضد إسرائيل، ونحو 400 صاروخ من إيران، و180 عملية إطلاق من اليمن، و60 عملية إطلاق من سوريا.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تعلن مقتل أحد قادة “حزب الله” في هجوم على بيروت
  • الجيش الإسرائيلي يعلن عن اغتيال أحد قادة «حزب الله» في بيروت
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل رئيس منظومة الأركان في حزب الله
  • جيش الاحتلال يعلن اغتيال «سهيل حسيني» رئيس منظومة الأركان في حزب الله
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل سهيل حسين حسيني رئيس منظومة الأركان في حزب الله في غارة ببيروت أمس
  • جيش الاحتلال يعلن عن شن هجوم و"استهداف دقيق" في بيروت
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن شن هجوم و"استهداف دقيق" في بيروت
  • «الاحتلال الإسرائيلي» يعلن حصيلة خسائر الجيش منذ هجوم «7 أكتوبر».. قتلى بالمئات
  • الجيش الإسرائيلي يعلن ضرب أهداف تابعة لحزب الله في بيروت والبقاع