موقع 24:
2024-10-08@11:53:54 GMT

قاضي أمريكي يحرر محضراً ضد غوغل.. لهذا السبب!

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

قاضي أمريكي يحرر محضراً ضد غوغل.. لهذا السبب!

أصدر قاضي أمريكي أمراً قضائياً أمس الإثنين، ضد شركة غوغل للإنترنت، لصالح الشركة المنافسة إيبيك جيمز، كما أمر غوغل بتغيير الشروط على منصة التطبيقات" بلاي ستور" لجعلها أكثر تنافسية.

غوغل تطعن بالحكم 

وقضى القاضي جيمس دوناتو بمحكمة نورثن ديستريكت الجزئية في كاليفورنيا، بأن غوغل ربما لن تطلب من مطوري التطبيقات استخدام نظام الدفع الخاص بها في بلاي ستور ابتداء من الأول من نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل.


وعلاوة على ذلك، يجب السماح لمطورين بإبلاغ المستخدمين على منصة غوغل بشأن المكان الذي يمكن أن يحصلوا فيه على التطبيقات خارج بلاي ستور، وتنطبق الأحكام على الولايات المتحدة فقط.

ويشار إلى أنه يمكن لشركة غوغل أن تخسر إيرادات في قطاع أعمال التطبيقات بأمريكا نتيجة لهذا القرار، وكررت غوغل انتقاداتها السابقة بأن الشروط التي تطلبها شركة إيبيك سوف تعود بالفائدة عليها فقط، كما من الممكن أن تضر بالمستخدمين ومطوري التطبيقات والشركات المصنعة للأجهزة.

آندرويد وآبل سوق منفصلة 

وانتقدت غوغل المحكمة، وقالت إنها تعتبر الأعمال المتعلقة بالأجهزة الذكية التي تعمل بنظام آندرويد سوقاً منفصلة، كما أنها لم تأخذ في الاعتبار المنافسة من جانب أجهزة آيفون الخاصة بشركة آبل.

ميزة جديدة من غوغل تُثير إعجاب المُستخدمين - موقع 24طرحت غوغل ميزة البحث باستخدام الفيديو لـ Google Lens التي أعلنتها خفي مؤتمرها Google I-O، بشكل تدريجي.

يذكر أنه تم إتاحة متاجر التطبيقات المنافسة على أجهزة آندرويد منذ فترة طويلة، مع ذلك، في المحاكمة الخاصة بشركة إيبيك، توصل أعضاء هيئة المحلفين إلى أن غوغل استخدمت أساليب غير عادلة لجعل الأعمال صعبة بالنسبة للشركة.

وبعد الحكم، أعلن المدير التنفيذي للشركة تيم سويني، أن الشركة سوف تطلق متجرها الخاص للتطبيقات داخل متجر غوغل بلاي الخاص بغوغل العام المقبل.




المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية غوغل أمريكا

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. نشوى مصطفى تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة نشوى مصطفى، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"،خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد ما خرجت في تصريحات صحفية، لتكشف وتطمئن جمهورها على آخر تطورات حالتها الصحية، بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام الماضية.

 

وكشفت "نشوى" عن حالتها الصحية، مشيرة أنها تعرضت لذبحة صدرية شديدة، دخلت على إثرها المستشفى، وبعد ذلك علمت أنها تعاني من قصور في الشريان التاجي، وقامت بتركيب دعامات.

 

نشوى مصطفى

 

آخر أعمال نشوى مصطفى



ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "إمبراطورية م" بطولة الفنان خالد النبوي، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.



أبطال وصناع مسلسل "إمبراطورية م"



وضم مسلسل “إمبراطورية ميم” نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، وحلا شيحة، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.



أحداث “إمبراطورية ميم”

 


ومسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

مقالات مشابهة

  • جهاز حماية المستهلك بالشرقية يحرر 263 محضراً خلال حملات رقابية
  • قرار قضائي أميركي يلزم «جوجل» فتح متجرها الإلكتروني للمنافسة
  • "حماية المستهلك" يحرر 263 محضرا خلال حملات رقابية بالشرقية
  • يتلقى 80 ألف درهم في حسابه بالخطأ والمحكمة تغرمه.. لهذا السبب!
  • مسؤول أمريكي يكشف: لهذا السبب لا تستطيع إسرائيل استهداف المنشآت النووية الإيرانية
  • لهذا السبب.. نشوى مصطفى تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب ..استهداف زعيم الحوثيين خيار صعب !
  • خبير: دولة الاحتلال في مأزق لهذا السبب
  • مخرج سينمائي يحرر محضرا ضد زوجته بقسم الطالبية.. تفاصيل