حرص الفنان اللبناني راغب علامة على تهنئة الشعب التونسي بفوز قيس سعيد، برئاسة للبلاد، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة «إكس».

راغب علامة يهنئ شعب تونس

وكتب راغب علامة عبر صفحته على «إكس»: «تونس تنتخب رئيسا ًللبلاد.. تهانينا لتونس وشعبها الغالي إعادة انتخاب الرئيس قيس سعيد رئيسا وبنجاح ساحق تجاوز نسبة الـ 90%».

تونس تنتخب رئيسا ًللبلاد..
تهانينا لتونس وشعبها الغالي إعادة انتخاب الرئيس قيس سعيد رئيسا وبنجاح ساحق تجاوز نسبة ال 90%.
هذه النتيجة تعكس دعم الشعب وثقته في قيادته. نتمنى لتونس الأمن والاستقرار والازدهار ، ونتمنى للرئيس قيس سعيد النجاح والتوفيق في الفترة الرئاسية الجديدة.

— RaghebAlama (@raghebalama) October 7, 2024

وتابع راغب علامة: «هذه النتيجة تعكس دعم الشعب وثقته في قيادته.. نتمنى لتونس الأمن والاستقرار والازدهار، ونتمنى للرئيس قيس سعيد النجاح والتوفيق في الفترة الرئاسية الجديدة».

راغب علامة آخر أعمال راغب علامة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان راغب علامة، أغنية «بيروت ولا روما»، الذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية «بيروت ولا روما» كلمات فيليبينو، ألحان محمد يحيى، توزيع ايلي بربر، وغناها راغب باللهجة المصرية.

اقرأ أيضاً«شكرا على محبتكم ودعمكم».. راغب علامة يوجه رسالة لجمهوره

حقيقة انفصال راغب علامة عن زوجته

«شو عامل فيي» لـ راغب علامة تحقق مليون مشاهدة في 73 ساعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تونس دونالد ترامب راغب علامة علامة راغب رئيس تونس الفنان راغب علامة الشعب التونسى راغب علامة 2024 راغب علامة قیس سعید

إقرأ أيضاً:

قيس سعيّد رئيسا لتونس لولاية ثانية بـ90.69% من الأصوات

أعلنت هيئة الانتخابات في تونس الاثنين فوز قيس سعيّد الذي يحتكر السلطات في البلاد منذ العام 2021، بولاية ثانية بعد حصوله على 90.69% من الأصوات في انتخابات رئاسية غاب فيها التنافس.

وحصل سعيد على 2,4 مليون صوت، بينما نال منافسه المسجون العياشي زمال 197 ألف صوت (7.35%)، والنائب السابق زهير المغزاوي 52 ألفا (1.97%)، وبلغت نسبة المشاركة 28.8%، وهي الأدنى منذ الثورة التي أطاحت بنظام زين العابدين بن علي في 2011.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي لرئيس هيئة الانتخابات فاروق بوعسكر، بالعاصمة تونس للإعلان عن النتائج الأولية لانتخابات.

وقال بوعسكر إن العدد الإجمالي للناخبين الذين صوتوا بلغ مليونين و808 آلاف و548 صوتا، وأكد أن العدد الإجمالي للأصوات المقبولة كان مليونين و689 ألفا و408 أصوات، بعد إحصاء 34 ألفا و187 ورقة تصويت بيضاء، وإلغاء 84 ألفا و953 ورقة.

وبفوز سعيد بالانتخابات، سيواصل رئاسة تونس في عهدة ثانية له تستمر حتى 2029.

وفي وقت سابق الاثنين، دعا حزب العمال التونسي (يسار)، إلى عدم الاعتراف بنتائج الانتخابات الرئاسية التي أُجريت الأحد، ووصفها بـ"المهزلة"، وقد قاطعت جبهة الخلاص الوطني، أكبر ائتلاف للمعارضة، انتخابات الرئاسة، "لعدم توفر شروط النزاهة"، في حين قالت السلطات إن الانتخابات توفرت فيها شروط التنافس العادل.

وبينما قال سعيد مرارا إن المنظومة القضائية في بلاده مستقلة ولا يتدخل في عملها، تتهمه المعارضة باستخدام القضاء لملاحقة سياسيين معارضين اعتزموا الترشح لانتخابات الرئاسة.

وتعاني تونس من أزمة واستقطاب سياسي حاد منذ أن بدأ سعيد في 25 يوليو/ تموز 2021 فرض إجراءات استثنائية، شملت حل مجلس القضاء والبرلمان، وإصدار تشريعات بمراسيم رئاسية، وإقرار دستور جديد عبر استفتاء، وإجراء انتخابات برلمانية مبكرة.

وتعتبر قوى تونسية أن هذه الإجراءات تمثل انقلابا على دستور الثورة (دستور 2014) وترسيخا لحكم فردي مطلق، بينما ترى قوى أخرى مؤيدة لسعيد أنها تصحيح لمسار ثورة 2011 التي أطاحت بالرئيس آنذاك زين العابدين بن علي (1987-2011).

مقالات مشابهة

  • قيس سعيّد رئيسا لتونس لولاية ثانية بـ90.69% من الأصوات
  • ب90% من الأصوات .. قيس سعيد رئيساً لتونس لولاية ثانية
  • بـ90% من الأصوات..قيس سعيد رئيساً لتونس لولاية ثانية
  • قيس سعيد رئيسا لتونس لولاية ثانية بـ90,7% من الأصوات
  • قيس سعيد رئيسا لتونس لولاية ثانية بعد حصوله على 90.69% من الأصوات
  • قيس سعيد رئيسا لتونس لولاية ثانية بنسبة تصويت 90.7%
  • بـ 90.7% من الأصوات.. قيس سعيد رئيسا لتونس لولاية ثانية
  • قيس سعيّد رئيسا لتونس لولاية ثانية بـ90.7% من الأصوات
  • عاجل.. قيس سعيد رئيسا لتونس لولاية جديدة