ظهر علاء مبارك، نجل الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك، في مطعم كشري شهير وسط بالعاصمة القاهرة.

وغرد علاء مبارك في حسابه عبر منصة إكس (تويتر سابقا): "بالأمس مع بعض الأصدقاء اكلنا أحلى كشري عند كشري أبوطارق وسط البلد".

وأضاف أن "الكشري جميل والخدمة ممتازة، وناس في منتهى الذوق، شكراً لأصحاب المطعم ولكل العاملين على حسن الاستقبال".



وكان لافتا الاستقبال الحار من قبل القائمين على المطعم لنجل الرئيس مبارك، إذ وصفه مسؤول بالمطعم بأنه "الغالي ابن الغالي".

وأثارت زيارة علاء مبارك إلى مطعم "كشري أبو طارق" الشهير، تفاعلا، إذ اعتبرها مغردون جزء من محاولة علاء مبارك إثبات شعبيته.

فيما قال آخرون إن ظهور مبارك مفارقة كبيرة، مضيفين أنه "من كان يتخيل أن يظهر علاء مبارك في دعاية لمطعم كشري".

ويدور حديث واسع حول محاولة أسرة مبارك إعادة تصدير علاء أو شقيقه جمال إلى المشهد، لمنافسة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي على رئاسة الجمهورية.

يشار إلى أن نجلي الرئيس السابق حكوما لسنوات في قضايا فساد، قبل أن يطلق سراحهما بعد انتهاء كافة القضايا المتعلقة.

بالأمس مع بعض الأصدقاء اكلنا أحلى كشري عند كشري أبوطارق وسط البلد ، الكشري جميل والخدمة ممتازة وناس في منتهى الذوق شكراً لأصحاب المطعم ولكل العاملين على حسن الاستقبال ????

— Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) August 12, 2023

واحد ظهوره عملهم رعب و التاني اسمه
عملهم رعب اكتر ????@AlaaMubarak_#علاء_مبارك #جمال_مبارك pic.twitter.com/ILn4uxa7N1

— karim huseein (@karimhuseen) August 12, 2023

كنت تصدق قبل 2011 إن كشرى أبو طارق يستغل علاء مبارك فى إعلان للكشرى بتاعه .. يارب أشوف السيسى قاعد قدام السيدة زينب بيقول حسنة لله بجلبية مقطعه ووسخه .. pic.twitter.com/qUmlmajDzO

— عصمت نوار (@DremsatR) August 12, 2023

معانا الغالي ابن الغالي:))#علاء_مبارك في كشري #ابو_طارق pic.twitter.com/5b2NZCmv0Y

— Mahmoud Gaber | محمود جابر (@m3gaber) August 12, 2023

من جوه محل الكشري ???? pic.twitter.com/ofhVPCB5AZ

— ???????????????????????? ???????????????????????????????? (@Medhat_52) August 12, 2023

شكل علاء مبارك كان بيتفرج علي فيلم طباخ الريس و نفسه هفته علي طبق الكشري ابو خمسة جنية بتاع ابو طارق اللي ابوه كان بياكله https://t.co/yY4VazfcYx pic.twitter.com/Xdm3Sq0RI0

— السينما المصرية خارج الرقابة (@Eg_Cinema_OOC) August 12, 2023

خلونا على الأقل نشكر الثورة اللي خلت علاء مبارك فود بلوجر ???? https://t.co/0CmqajqCmk

— Gafi (@imGaafar) August 12, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات علاء مبارك المصري كشري السيسي مصر السيسي علاء مبارك كشري سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة علاء مبارک pic twitter com

إقرأ أيضاً:

مظاهرات عارمة في الأردن واليمن نصرة للبنان وغزة ضد عدوان الاحتلال (شاهد)

تظاهر الآلاف في العاصمة الأردنية عمان، الجمعة، للتعبير عن تضامنهم مع لبنان وقطاع غزة الذي شارف العدوان الإسرائيلي المتواصل ضده على دخول عامه الثاني.

وندد المتظاهرون في منطقة وسط عمان بعد أداء صلاة الجمعة، بجرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني في كل من قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة.

مسيرة من أمام المسجد الحسيني في وسط البلد بالعاصمة عمان تضامنا مع أهلنا في غزة، في ظل مرور عام كامل على العدوان.#أخبار_حسنى pic.twitter.com/Hd83qN5TIw — إذاعة حسنى (@husna_radio) October 4, 2024
كما شددوا على دعمهم للمقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي، مرددين شعارات من قبيل "قالوا حماس إرهابية.. كل الأردن حمساوية"، و"من عمان لغزة.. كلنا مقاومة".


وعبر المشاركون في المظاهرة التي تتزامن مع اشتداد العدوان الإسرائيلي المتواصل على لبنان عن تضامنهم مع الشعب اللبناني، وهتفوا "من عمان للبنان .. كلنا فدى الطوفان".

عمان
٤/١٠/٢٠٢٤ pic.twitter.com/QJGUNbLLfu — عامر ابو يحيى (@amerabuyahya) October 4, 2024 من عمان ل #لبنان .. كلنا فدى #الطوفان

من الوقفة الحاشدة في وسط البلد في العاصمة الاردنية عمان pic.twitter.com/CxRhA3ya2W — Mohammed al Ersan (@JournalistErsan) October 4, 2024
ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية واتشح العديد منهم بالكوفية، كما رفعوا شعارات مناصرة لفلسطين وقضيتها مثل "7 أكتوبر بشائر النصر" وأسماء "شهداء العبور 7 أكتوبر"، وصورا لقائد حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، يحيى السنوار.

وتأتي المظاهرة بالتزامن مع اقتراب العدوان الإسرائيلي الوحشي المتواصل على قطاع غزة من دخوله العام الثاني، في استمرار الاحتلال بارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني، وتوسيع حربه إلى لبنان، فضلا عن قصفه المتكرر بوتيرة متفاوتة على سوريا واليمن.


ويشهد الأردن منذ بدء الحرب الدموية على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول /أكتوبر عام 2023، مظاهرات ووقفات احتجاجية وفعالية داعمة للشعب الفلسطيني وقضيته.

وفي السياق، تظاهرت حشود كبيرة في مدينة صنعاء باليمن نصرة للشعب الفلسطيني واللبناني وتعبيرا عن دعمهم لكل من لبنان وقطاع غزة ضد العدوان الإسرائيلي.

الحشود الجماهيرية
قراءه الفاتحة الى روح شهيد الامة سماحة #السيد حسن نصرالله
.لمسيرة وفاء لشهيد المسلمين مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر #ميدان_السبعين صنعاء
01-04-1446 | 04-10-2024 pic.twitter.com/5upiqWqX0i — قناة اليمن الفضائية (@alyementv1) October 4, 2024 "طوفان بشري" يمني وسط العاصمة صنعاء؛ إسناداً لغزة ولبنان والمقاومة. pic.twitter.com/AFasEuidYb — د. هاني الدالي #غزة ???????? (@DrHaniAlDali) October 4, 2024
وتوافد المتظاهرون إلى ميدان السبعين للمشاركة في المظاهرة العارمة التي حملت شعار "وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر"، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وتشن دولة الاحتلال الإسرائيلي حربا مدمرة على قطاع غزة منذ ما يقرب من عام كامل، كما تواصل منذ 23 سبتمبر/ أيلول الماضي عدوانها العنيف على الأراضي اللبنانية، ما أسفر عن سقوط الآلاف بين شهيد وجريح، وفقا للبيانات اللبنانية الرسمية.

مقالات مشابهة

  • البوسنة تواجه أسوأ فيضان منذ سنوات.. وفيات وانهيارات أرضية (شاهد)
  • مظاهرات عارمة في الأردن واليمن نصرة للبنان وغزة ضد عدوان الاحتلال (شاهد)
  • 18 شهيدا جراء قصف مقاتلة للاحتلال على مخيم طولكرم (شاهد)
  • 16 شهيدا جراء قصف مقاتلة للاحتلال على مخيم طولكرم (شاهد)
  • 14 شهيدا جراء قصف مقاتلة للاحتلال على مخيم طولكرم (شاهد)
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)
  • صواريخ إيران تذكّر الأردنيين بـموقعهم الجغرافي الاستراتيجي.. وتندر (شاهد)
  • أردنيون يحتفون بالصواريخ الإيرانية.. وتداول هاشتاغ: #لا_تسقطوها_علينا (شاهد)
  • أردنيون يحتفون بالصواريخ الايرانية.. وتداول هاشتاغ: #لا_تسقطوها_علينا (شاهد)
  • اللحظات الأولى لإطلاق عملية الوعد الصادق 2 الإيرانية ضد الاحتلال (شاهد)