تواصل مؤسسة حياة كريمة، دعم المناطق النائية من خلال تقديم القوافل الطبية والصحة وخدمات الرعاية للجميع، ضمن جهود المبادرة لخدمة الأهالي في مختلف المحافظات، والتي تتضمن مختلف التخصصات.

قوافل حياة كريمة الطبية

في طنطا، نظمت مؤسسة حياة كريمة قوافل طبية في قرية كفر العرب مركز كفر الزيات بالتعاون مع جامعة طنطا، وضمت عدد من الأطباء الاستشاريين في تخصصات: «الباطنة، الرمد، الجلدية، المسالك، الأطفال، العظام، نفسية وعصبية، أمراض القلب، ضغط الدم، الأنف والأذن والأمراض الصدرية».

وساهمت القوافل الطبية في الكشف المجاني وصرف العلاج للمرضى، وتحويل الحالات التي تستدعي فحوصات أو إشعات أو تحاليل إلى كبرى المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة.

قافلة «أنت الحياة»

وفي الذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر، نظمت مؤسسة حياة كريمة المحطة رقم 63 من قافلة «أنت الحياة»، والتي ضمت مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة المختلفة على مدار 3 أيام في قرية كوم أشفين بمحافظة القليوبية.

وتضمنت قافلة «أنت الحياة» استقبال الحالات الإنسانية، وقافلة طبية شاملة وفعاليات رياضية وأنشطة ثقافية وتوعية للكبار والأطفال وقافلة محو الأمية وخدمات الإرشاد الأسري وملتقى توظيف، فضلا عن بحث حالات الغارمين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة قوافل حياة كريمة قافلة طبية أنت الحياة قوافل طبية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في السويس

شهدت محافظة السويس إقبالا من المواطنين على مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بتخفيضات كبيرة، وذلك لليوم الرابع على التوالي، إذ يصل سعر الكيلو إلى 185 جنيها في أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم بالسويس.

وأكد المهندس محمود عبد العزيز، منسق حياة كريمة بالسويس، لـ«الوطن»، أن المبادرة تهدف إلى طرح اللحوم بأسعار أقل من الأسواق لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، إذ يصل سعر الكيلو في المبادرة للحوم المستوردة إلى حوالي 185 جنيها وذلك في أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم بالسويس. 

أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم بالسويس

وأوضح «عبد العزيز»، أن سعر كيلو اللحوم في مبادرة حياة كريمة 185 جنيها في أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في السويس، وذلك في حي الأربعين وفي حي الجناين.

وأوضح «عبد العزيز»، أن مبادرة حياة كريمة تمكنت حتى اليوم من بيع أكثر من 500 كيلو من اللحوم على مدار 3 أيام الماضية في محافظة السويس.

أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالسويس

وأضاف «عبدالعزيز»، أن أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بمحافظة السويس هي 185 جنيها للحوم المستوردة، و310 جنيهات للحوم البلدية، مشيرا إلى أن المبادرة تستعد لتوفير الدواجن بسعر 90 جنيها للواحدة بوزن كيلو.








مقالات مشابهة

  • حياة كريمة توسع نشاطها الخدمي.. مبادرات جديدة لدعم المناطق الأكثر احتياجا
  • بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في السويس
  • خصم كبير على أسعار اللحوم.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة في الجيزة والقاهرة
  • بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في بني سويف
  • تبدأ من 180 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في 8 محافظات
  • «حياة كريمة» تخصص 4 منافذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في القاهرة
  • حياة كريمة تنظم قافلة جديدة من «أنت الحياة» بالقليوبية.. فعاليات مختلفة
  • جامعة بنها تنظم قافلة طبية بقرية كوم أشفين في قليوب ضمن مبادرة «أنت الحياة»
  • البلدي بـ 210 جنيهات.. أسعار اللحوم والفراخ بمنافذ حياة كريمة