بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، برسالة تهنئة الي الرئيس التونسي قيس سعيد، بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة.

كما أعرب خادم الحرمين في برقية تهنئة للرئيس التونسي عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لسعيد، ولشعب تونس الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

كما أشاد بتميز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

بدوره عبر ولي العهد في برقية مماثلة، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد للرئيس سعيد، ولشعب الجمهورية التونسية الشقيق المزيد من التقدم والرقي.

رسميا .. قيس سعيد رئيسا لتونس للمرة الثانية النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة التونسية: تقدم ساحق لـ قيس سعيد على منافسيه

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الملك سلمان ولي العهد محمد بن سلمان خادم الحرمين الشريفين الرئاسة التونسية الرئيس التونسي قيس سعيد انتخابات الرئاسة التونسية قیس سعید

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ الرئيس التونسي بمناسبة انتخابه لمدة رئاسية جديدة

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس قيس سعيَّد رئيس الجمهورية التونسية، بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة.
وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب الجمهورية التونسية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
أخبار متعلقة جدة وجازان وعسير.. إحباط 4 عمليات لتهريب وترويج المخدراتأمطار رعدية وسيول.. تفاصيل طقس الثلاثاء على مناطق المملكةوأشاد ـ أيده الله ـ بتميز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.انتخاب الرئيس قيس سعيَّدكما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس قيس سعيَّد رئيس الجمهورية التونسية، بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة.
وعبر سمو ولي العهد، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب الجمهورية التونسية الشقيق المزيد من التقدم والرقي.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ الرئيس التونسي بمناسبة انتخابه لمدة رئاسية جديدة
  • ب90% من الأصوات .. قيس سعيد رئيساً لتونس لولاية ثانية
  • بـ90% من الأصوات..قيس سعيد رئيساً لتونس لولاية ثانية
  • قيس سعيد رئيسا لتونس لولاية ثانية بـ90,7% من الأصوات
  • قيس سعيد رئيسا لتونس لولاية ثانية بعد حصوله على 90.69% من الأصوات
  • رسميا وبنتيجة أكبر من استطلاع الرأي.. سعيد رئيسا لتونس لولاية ثانية
  • قيس سعيد رئيسا لتونس لولاية ثانية بنسبة تصويت 90.7%
  • بـ 90.7% من الأصوات.. قيس سعيد رئيسا لتونس لولاية ثانية
  • عاجل.. قيس سعيد رئيسا لتونس لولاية جديدة