أعلنت شركة هونر رسميًا عن إطلاق سلسلة هواتف  X60   خلال 16 أكتوبر ومن المتوقع أن تتضمن هذه السلسلة لثلاثة طرز على الأقل و عمر بطارية أطول و شحن سريع بقوة 35 وات و66 

سلسلة هواتف Honor X60 
 

وفقا لموقع gizmochina حققت سلسلة هواتفHonor X50، التي تم إطلاقها في يوليو 2023، نجاحًا ملحوظًا مع بيع أكثر من 15 مليون وحدة في أقل من 15 شهرًا، بمعدل بيع واحد كل 2.

7 ثانية وعلى الرغم من مظهرها النحيف الذي يبلغ 7.98 مم

بمواصفات ومزايا جبارة .. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من كوالكوم وحش الكاميرا والأداء.. هاتف شاومي العملاق بإمكانات مذهلة وتجربة لا تضاهى سلسلة هواتف Honor X60

 ومن المتوقع أن يتميز الجهاز بشاشة AMOLED مقاس 6.8 بوصة وتوفر دقة FHD ومعدل تحديث 120 هرتز 

 هواتف Honor X60

 سيحتوي الجهاز على شريحة Dimensity 7025 و12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية و256 جيجابايت من التخزين وبطارية 5800 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 35 وات. 

سيأتي الهاتف أيضا بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل في الخلف وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. سيعمل بنظام Android 14 المستند إلى MagicOS 8.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بثلاثة موديلات، مثل Honor X60 وX60 Pro وX60 GT ومع ذلك، قد يظهر طراز GT لأول مرة في وقت لاحق قليلاً من هذا العام.

تضمنت سلسلة Honor X50 في العام الماضي عدة موديلات، مثل Honor X50i وHonor X50i+ وHonor X50 وHonor X50 Pro وHonor X50 GT وقد  كانت هذه الأجهزة مدعومة بمعالجات Dimensity 6020 وDimensity 6080 وSnapdragon 6 Gen 1 وSnapdragon 8+ Gen 1 (لطرازات Pro وGT) على التوالي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر بطارية شحن سريع سلسلة هواتف

إقرأ أيضاً:

تنافس Apple Watch.. ساعة ذكية من هواوي بمواصفات غير مسبوقة

إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية بمواصفات عصرية يمكنك التفكير في ساعة Huawei Watch D2 والمقرر إطلاقها في الفلبين في 14 أكتوبر مع ميزة مراقبة ضغط الدم المستمر من المقرر أن تطلق هواوي ساعتها الذكية Watch D2 المرتقبة في الفلبين في 14 أكتوبر 2024.

 وقد بدأت الشركة بالفعل في قبول الطلبات المسبقة للجهاز، مما يسمح للمستهلكين بتأمين وحداتهم قبل الإصدار الرسمي.

ساعة ذكية Watch D2 ساعة هواوي الذكية Watch D2

وفقا لموقع gizmochina تقدم ساعة  Watch D2، التي تم إطلاقها في البداية في أوروبا ، ميزات متقدمة لمراقبة الصحة تميزها عن الساعات الذكية الأخرى في السوق ومن بين ميزاتها البارزة مراقبة ضغط الدم أثناء الحركة (ABPM)، والتي تمكن من تتبع ضغط الدم بشكل مستمر طوال اليوم والليل.

تتميز ساعة هواوي الذكية Watch D2 بمضخة دقيقة مدمجة وحزام معصم قابل للنفخ، مما يضمن قياسات دقيقة لضغط الدم وعلى عكس الساعات الذكية الأخرى التي تعتمد على أجهزة استشعار بصرية.

ساعة هواوي الذكية Watch D2

بالإضافة إلى مراقبة ضغط الدم، تقدم ساعة Watch D2 أيضًا مجموعة شاملة من ميزات تتبع الصحة وتشمل تحليل تخطيط كهربية القلب لكل نبضة، ومراقبة تشبع الأكسجين في الدم، ومراقبة معدل ضربات القلب، ومراقبة مستوى التوتر، ومراقبة درجة حرارة الجلد

أخبار التكنولوجيا.. شاومي تزيح الستار عن جهاز جديد يتحدى أفخم الهواتف.. ساعة ذكية من فينيكس بمواصفات غير مسبوقة أخبار التكنولوجيا| أفضل ساعة ذكية بسعر لن تصدقه في الأسواق.. وهاتف جديد من ريدمي بتكلفة منخفضة

.

ميزات  ساعة هواوي الذكية Watch D2

 يتيح نظام TruSense في ساعة هواوي Watch D2 للمستخدمين قياس تسعة مؤشرات للجسم بنقرة واحدة فقط، مما يوفر نظرة عامة شاملة على صحتهم العامة.

تتميز ساعة Watch D2 بشاشة AMOLED مذهلة مقاس 1.82 بوصة بتصميم عائم 2.5D، مما يضمن صورًا نابضة بالحياة وواضحة. 

 تتوفر الساعة الذكية باللونين الأسود والذهبي وتأتي مع خيار من أحزمة الفلوروإيلاستومر أو الجلد الكريمي لتناسب التفضيلات الفردية. 

أما عن سعر  ساعة هواوي Watch D2 فيصل إلى (18 دولارًا) 

مقالات مشابهة

  • تنافس Apple Watch.. ساعة ذكية من هواوي بمواصفات غير مسبوقة
  • طحنون بن زايد يلتقي جنسين هوانغ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا
  • أخبار التكنولوجيا.. شاومي تزيح الستار عن جهاز جديد يتحدى أفخم الهواتف.. ساعة ذكية من فينيكس بمواصفات غير مسبوقة
  • بمواصفات تكتسح الجميع .. طرح هاتف OnePlus 13
  • تنافس Apple Watch.. ساعة ذكية من فينيكس بمواصفات غير مسبوقة
  • سرعة شحن طلقة.. فيفو تكشف عن أحدث باور بانك بأعلى إمكانات
  • بمواصفات ومزايا جبارة .. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من كوالكوم
  • إيقاف المدير العام لشركة طيران الكونغو ونائبه عن العمل للاشتباه في سوء الإدارة
  • تسريبات جديدة تكشف عن الموعد المتوقع للإعلان عن سلسلة Huawei Nova 13