قال سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني «التقيت جينسين هوانغ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا، وناقشنا فرص التعاون المشترك في تطوير تكنولوجيا المناخ، ومستقبل الحوسبة القائمة على الذكاء الاصطناعي».
وأضاف سموه في تغريدة على منصة «إكس»: سنواصل العمل مع شركائنا على استكشاف آفاق جديدة في مستقبل التكنولوجيا، وتسريع التقدم المستدام في كافة أوجه الحياة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات طحنون بن زايد آل نهيان الإمارات

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يبحث مع محافظ الجيزة تعزيز أوجه التعاون لخدمة المجتمع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور محمد سامي عبدالصادق، رئيس جامعة القاهرة، المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة في مختلف المجالات التي تخدم المجتمع وتدعم التنمية المستدامة.

وأكد الدكتور محمد سامي عبد الصادق - في تصريحات عقب الزيارة -  عمق العلاقات التي تربط جامعة القاهرة بمحافظة الجيزة، والدور المهم الذي تؤديه الجامعة في خدمة المجتمع المحيط، مشيرًا إلى حرص الجامعة على تقديم كل ما لديها من خبرات وإمكانيات لدعم جهود المحافظة في البناء والتنمية.

وأشار رئيس الجامعة إلى تقديره للدور البارز الذي تقوم به المحافظة في خدمة المواطنين، مشيرا إلى أن زيارة المحافظ تأتي في إطار التعاون المثمر بين المؤسسات التعليمية والتنفيذية من أجل تحقيق رؤية مصر 2030، لافتا إلى أن جامعة القاهرة تحرص على تعزيز شراكاتها مع مختلفج الهيئات الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة لتحقيق أهداف التنمية.

من جانبه، أعرب المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، عن تقديره لجهود جامعة القاهرة في تعزيز مسارات التنمية، مشيدًا بدورها الريادي في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، ومؤكدا  أهمية التعاون بين المحافظة والجامعة لدعم مشروعات التطوير في المحافظة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما أكد محافظ الجيزة على أهمية الشراكة مع الجامعات المصرية لتنفيذ مشاريع تنموية تخدم المجتمع وتقوم بإحداث تغيير ملموس يشعر به المواطن.

وشهد اللقاء د. هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع، والدكتور محمود السعيد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد رجب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمهندس أحمد ترك، أمين عام الجامعة.

وفي نهاية اللقاء، قدَّم الدكتور محمد سامي عبدالصادق درع جامعة القاهرة إلى المهندس عادل النجار، تقديرًا لجهوده في خدمة المحافظة ودعمه للتعاون بين الجامعة والمحافظة.

IMG-20241008-WA0022 IMG-20241008-WA0020 IMG-20241008-WA0018 IMG-20241008-WA0024

مقالات مشابهة

  • بالفيديو | سيف بن زايد يبحث مع وزير الطوارئ الروسي التعاون في مجال العمل الشرطي
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث مع محافظ الجيزة تعزيز أوجه التعاون لخدمة المجتمع
  • سيف بن زايد يبحث مع وزير الطوارئ الروسي التعاون في مجال العمل الشرطي
  • طحنون بن زايد يلتقي جنسين هوانغ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا
  • طحنون بن زايد يبحث التعاون في تطوير تكنولوجيا المناخ مع شركة "إنفيديا"
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث التعاون مع محافظ الجيزة
  • خالد بن محمد بن زايد يبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع رئيس وزراء النرويج
  • وزير البترول يبحث مع رئيس الحكومة الكندية التعاون في مجال التعدين
  • وزير البترول يبحث مع رئيس وزراء كندا تعزيز التعاون في مجال التعدين