اقترب هيرفي رينارد المدير الفني السابق لمنتخب السعودية، من تولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي خلال الفترة المقبلة قبل مباراة الأهلي في بطولة الانتركوننتال.

هل يقود هيرفي رينارد العين الإماراتي أمام الأهلي في بطولة الانتركوننتال؟

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" هيرفي رينارد بات قريبا للغاية من تولي القيادة الفنية لفريق العين الإماراتي ".

مدرب بلاك بولز: الأهلي ملك إفريقيا.. وهذا رأيي في مواجهة الزمالك موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري

وأضاف:" مسئولي العين الإماراتي يفكرون في إقالة هيران كرسبو المدير الفني للفريق، بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة ببطولة الدوري الإماراتي".

واختتم:" هيرفي رينارد من المتوقع أن يقود فريق العين الإماراتي أمام الأهلي في المباراة التي ستقام بينهما، ولكن في حال تحسن نتائج الفريق قبل مباراة المارد الأحمر، سيتولى رينارد تدريب الفريق بعد مواجهة الأهلي".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. الجمهور السوداني يشجع الغرافة القطري في مباراته أمام العين الإماراتي ويحتفل بالفوز على طريقة “زردية” البرهان

تابع عدد كبير من أبناء الجالية السودانية, بقطر, لقاء الغرافة القطري, وضيفه العين الإماراتي, باستاد “البيت” بقطر.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد التقى الفريقين في ديربي عربي ضمن بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان الغرافة القطري, قد حقق انتصارا كبيرا ومثيرا 4 / 2 على العين الإماراتي (حامل اللقب)، وسط حضور كبير من السودانيين بالمدرجات.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد لفت الجمهور السوداني الحاضر من المدرجات الأنظار باحتفاله بفوز الغرافة, على طريقة “الزردية” الشهيرة التي أطلقها قائد الجيش السوداني, الفريق أول عبد الفتاح البرهان.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف متفرج أمام العين الإماراتي
  • الأهلي يسعى للتعاقد مع هيرفي رينارد
  • الأهلي ينافس القادسية على ضم هيرفي رينارد
  • الأهلي يعقد اجتماعا جديدا مع فيفا لمناقشة ترتيبات مباراة العين الإماراتي
  • منافس الأهلي .. العين الإماراتي يواصل التراجع ويخسر من الوحدة
  • مباشر الآن.. مشاهدة مباراة العين والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي بدون تقطيع
  • محرز يقود هجوم الأهلي في مواجهة الهلال
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الجمهور السوداني يشجع الغرافة القطري في مباراته أمام العين الإماراتي ويحتفل بالفوز على طريقة “زردية” البرهان
  • النني يقود تشكيل الجزيرة أمام دبا الحصن في الدوري الإماراتي