صدى البلد:
2024-07-05@22:32:04 GMT

تسريبات تكشف عن إصدار سوني الجديد من PlayStation 5

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

كشفت أحدث التسريبات عن أن شركة سوني Sony، تعتزم إطلاق إصدار جديد من جهاز التحكم بالألعاب PlayStation 5،  ولكن بتصميم أنحف قليلا.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، أصدرت سوني جهاز PlayStation 5 في أوائل شهر نوفمبر من عام 2020، والذي سيطر مؤخرا على سوق الألعاب من خلال إطلاق ألعاب بلايستيشن الحصرية مثل God Of War Ragnarok و Ghost of Tsushima و Demon’s Souls طبعة جديدة.

 

لمحبي الأكشن.. أفضل ألعاب الخيال العلمي والفضاء على بلايستيشن والكمبيوتر بخصم تاريخي يقارب 50%.. تخفيض كبير على جهاز ألعاب بلايستيشن 5

 

 

ولم تعلن شركة سوني بعد عن موعد إطلاق إصدار PlayStation 5 Slim، ولكن وفقا للتسريبات التي انتشرت على الإنترنت، ظهرت صورة مسربة للشكل الذي قد يبدو عليه جهاز الألعاب الجديد PlayStation 5 Slim.

وتكشف الصورة المسربة أن جهاز سوني الجديد PlayStation 5 Slim، سيحافظ على تصميم مماثل ولكن بارتفاع أقل قليلا (بمقدار 5 سم) مقارنةً بجهاز PlayStation 5 الأصلي.

ويعد التغيير الأكثر وضوحا الذي يمكننا رؤيته من الصورة هو ألواح الغلاف المنقسمة، والتي توفر مظهرا أكثر تطورا للجهاز، إلى جانب ألواح الغطاء المنفصل، ويشاع أن الجهاز يحتوي على منفذ USB-C مزدوج.

جهاز سوني الجديد PlayStation 5 Slim

وبالنسبة لأولئك غير المدركين، يحتوي جهاز PlayStation 5 الحالي على منفذ USB-C واحد فقط في المقدمة، ولم تدل شركة سوني بتصريح حتى الآن حول موعد إصدار PS5 Slim، ولكن المستندات التي تم إصدارها خلال معركتها القانونية المقامة ضد شركة Activision Blizzard تشير إلى أن وحدة التحكم سيتم إطلاقها في نهاية العام الجاري تقريبًا.

سعر PlayStation 5 Slim

تبعا للمعلومات المسربة، قد تتوافق تكلفة الجهاز مع السعر الحالي البالغ 400 دولار لجهاز PlayStation 5 Digital بسعة تخزين تبلغ 825 جيجابايت، ومن المتوقع أن تشتمل الحزمة على وحدة تحكم واحدة وكابل طاقة واحد وكابل HDMI وكابل USB-C لشحن وحدة التحكم.

ويشار إلى أن شركة سوني أصدرت حزمة ألعاب PS5 Spider-Man 2 الجديدة المتاحة للحجز المسبق، والتي تبلغ حوالي 600 دولار، قد تعلن شركة سوني عن جهاز PS5 Slim الجديد قريبا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوني بلايستيشن ألعاب بلايستيشن

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لـ عادل سعيد النجار محافظ الجيزة الجديد

بعد تولى المهندس عادل سعيد النجار، منصب محافظة الجيزة خلفًا للواء أحمد راشد، وفقا لما كشفه مصدر حكومي لـ«إكسترا نيوز»، كشفت مصادر لـ«الوطن»، عن السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد والمؤهلات العلمية والمناصب الوظيفية التي تولاها.

السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد

- عمل المهندس عادل سعيد إبراهيم سعيد النجار رئيسا لجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر

- تولى السعيد رئاسة جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة.

- تولى السعيد رئاسة جهاز تنمية العاشر من رمضان والمشرف على جهاز تنمية مدينة خليج السويس، قبل ذلك عمل رئيسا لجهاز تنمية مدينة دمياط وبني سويف الجديدتين.

- نائبا لرئيس جهاز 6 أكتوبر ومقرر لجنة التسعير بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية، ثم مهندسا بجهاز تنمية مدينة الشيخ زايد.

تصدى بحزم  لمخالفات البناء

يذكر أن النجار عندما تولى منصب رئيس جهاز 6 أكتوبر تصدى بحزم لمخالفات البناء، كما حرر عشرات المحاضر واتخذ الإجراءات القانونية الحاسمة ضد أصحابها.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"
  • محافظة القاهرة تكشف أبرز المشروعات التنموية بها.. منها ممشى مصر ومثلث ماسبيرو
  • مصادر تكشف عن مكافئات لخمسة موظفين في ”شركة يمن موبايل” كافية لصرف مرتبات 10 ألف موظف (الأسماء)
  • تفاصيل الطرح الجديد لشقق الإسكان.. 50 ألف شقة بـ17 منطقة
  • محافظ قنا الجديد: لا توجد مشكلة في نشر شكاوى المواطنين ولكن يجب التواصل لحلها
  • السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد عادل سعيد النجار
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • السيرة الذاتية للمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان الجديد
  • السيرة الذاتية لـ عادل سعيد النجار محافظ الجيزة الجديد
  • وزير الإسكان في الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني؟