أكد أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، أن مهاجم الأهلي السابق موديست انضم للنادي الأهلي بناء على رؤية فنية من المدير الفني لـ النادي الأهلي كولر.

لجنة الانضباط: عقوبات الأهلي وبيراميدز في اتحاد الكرة منذ شهر.. ولا تعديلات عليها أمير توفيق: بعض اللاعبين أجبروا الأهلي على الرحيل من صفوفه مجانًا


وأضاف المدير التنفيذي لشركة الاهلي لكرة القدم، خلال تصريحات تليفزيونية، أن كولر كان يرى أن هذا اللاعب سيكون مناسبا للمرحلة التي كان يعمل فيها، ولكنه لم يحقق المطلوب منه.

 

وأشار إلى أن دوره في التعاقد أن المدير الفني طالب اللاعب وهو تواصل مع الوكيل الخاص به، وبعد ذلك سافر لسويسرا وتم التعاقد، وبعد جاء على مصر.


ولفت إلى أنه قام بعمل 39 صفقة للنادي الأهلي، وأنه يكره كلمة صفقة القرن، لأن تميز اللاعب هو الانتقال للنادي وتحقيق بطولات في النادي الجديد، وليس النادي الذي كان بها.

أكد أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الاهلي لكرة القدم، أن الهدف الرئيسي لـ النادي الأهلي هو تحقيق البطولات، وليس تسويق اللاعبين وشراء نجوم وبيعهم من أجل المكسب.

وأضاف المدير التنفيذي لشركة الاهلي لكرة القدم، أن هناك صفقات تعاقد معها الأهلي ولم تنجح، ولكن لا يستطيع أحد أن يقوم ببيع الصفقة في حالة عدم التوفيق.

لاعبون أجبروا الأهلي على الرحيل مجانًا


وأشار إلى أن هناك بعض اللاعبين أجبرونا في النادي الأهلي على رحيلهم مجانًا، منوها بأن هؤلاء اللاعبين طلبوا الجلوس في النادي الأهلي من أجل انتهاء فترة العقد، وبعد ذلك غادروا بدون أي شئ.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امير توفيق الأهلى كرة القدم موديست مهاجم الاهلى

إقرأ أيضاً:

طحنون بن زايد يلتقي جنسين هوانغ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا

التقى سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، مستشار الأمن الوطني، جنسين هوانغ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا.

وقال سموه، عبر حسابه على منصة «إكس»: «التقيت جينسين هوانغ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا، وناقشنا فرص التعاون المشترك في تطوير تكنولوجيا المناخ، ومستقبل الحوسبة القائمة على الذكاء الاصطناعي. سنواصل العمل مع شركائنا على استكشاف آفاق جديدة في مستقبل التكنولوجيا، وتسريع التقدم المستدام في كافة أوجه الحياة».

 

أخبار ذات صلة قمر صناعي صيني يجري اختبارات على نموذج الذكاء الاصطناعي الكبير في المدار خالد بن محمد بن زايد: الاستثمار في الابتكار والمعرفة ركيزة التنمية المستدامة

إلتقيت جينسين هوانغ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا، وناقشنا فرص التعاون المشترك في تطوير تكنولوجيا المناخ، ومستقبل الحوسبة القائمة على الذكاء الاصطناعي.

سنواصل العمل مع شركائنا على استكشاف آفاق جديدة في مستقبل التكنولوجيا، وتسريع التقدم المستدام في كافة أوجه الحياة. pic.twitter.com/QvGooJITqm

— Tahnoon Bin Zayed Al Nahyan (@hhtbzayed) October 8, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال آسيا 2: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن انسحاب نادي موهون
  • بسبب قندوسي.. الأهلي يسحب ملف المهاجم الأجنبي من أمير توفيق
  • طحنون بن زايد يلتقي جنسين هوانغ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا
  • هل الأهلي فاوض زيزو وأمر عاجل بشأن فتوح.. أمير توفيق يكشف الحقيقة
  • أمير توفيق: بعض اللاعبين أجبروا الأهلي على الرحيل من صفوفه مجانًا
  • أمير توفيق: صفقة بن رمضان تعثرت بسبب المطالب المالية للنادي المجري
  • الأهلي يقرر سحب ملف المهاجم الأجنبي من أمير توفيق بسبب أزمة القندوسي
  • أمير هشام: هاني رمزي مديرا للتعاقدات بالنادي الأهلي
  • إيقاف المدير العام لشركة طيران الكونغو ونائبه عن العمل للاشتباه في سوء الإدارة