قال جيش الاحتلال إن أحد جنوده في قطاع غزة قتل، وأصيب اثنان آخرا، بجروح خطيرة، بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة وجنوب لبنان.

أوضح الناطق باسم الجيش، أن القتيل رقيب أول، من الكتيبة 17 في سلاح المشاة، وقتل في معارك مع المقاومة شمال قطاع غزة، في التوغل الجاري بمخيم جباليا.

كما أصيب في المعركة ذاتها جندي آخر من ذات الكتيبة بجروح خطيرة.



وقال جيش الاحتلال إن جنديا من الكتيبة 7012 بلواء "ألكسندروني" أصيب بجروح خطيرة خلال معركة مع المقاومة اللبنانية في جنوب لبنان.

وأمس الاثنين، أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، تنفيذ سلسلة عمليات استهدفت آليات وجنودا من جيش الاحتلال في محاور قطاع غزة، مؤكدة وقوع قتلى وجرحى في صفوف الجيش.



كما قصفت كتائب القسام مدينة تل أبيب ومستوطنات غلاف غزة، تزامنا مع الذكرى السنوية الأولى لعملية "طوفان الأقصى" برشقة صاروخية سقط عدد منها وأحدثت دمارا وخسائر كبيرة في ممتلكات المستوطنين.

وبثت القسام، مشاهد لتفجير صاروخ من مخلفات الاحتلال، في قوة مشاة، تقدمت إلى أحد المنازل، في حين بثت لقطات أخرى، لقنص أحد الضباط وإصابته بشكل مباشر في بيت حانون شمال قطاع غزة.

وحسب ما صرح به جيش الاحتلال الإسرائيلي، فإن 726 ضابطا وجنديا إسرائيليا قتلوا منذ بدء معركة "طوفان الأقصى" في السابع من أكتوبر/ تشرين أول 2023، منهم 346 ضابطا وجنديا قتلوا منذ بداية العملية البرية في قطاع 27 أكتوبر/ تشرين أول 2023.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية الاحتلال غزة جنوب لبنان قتلى غزة قتلى الاحتلال جنوب لبنان المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة جیش الاحتلال قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترف بمقتل رقيب أول وإصابة آخر بجروح خطيرة في معارك غزة صباح اليوم

سرايا - أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء مقتل رقيب أول وإصابة جندي بجروح خطيرة في معارك بشمال قطاع غزة.



كما أعلن إصابة جندي بجروح خطيرة خلال معارك في جنوب لبنان.

إقرأ أيضاً : العدوان على غزة يدخل يومه 368 والمقاومة تصعد من عملياتهاإقرأ أيضاً : أردوغان: "إسرائيل" ستدفع الثمنإقرأ أيضاً : تعهدات دولية بتفعيل صندوق الخسائر والأضرار المناخية

مقالات مشابهة

  • مقتل جندي إسرائيلي بجباليا.. وإصابة آخرين بجروح خطرة جنوب لبنان
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر شمال غزة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترف بمقتل رقيب أول وإصابة آخر بجروح خطيرة في معارك غزة صباح اليوم
  • مقـ.تل جندي إسرائيلي وإصابة آخر في معارك بشمال غزة
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابات خطيرة على حدود لبنان
  • جيش الاحتلال: مقتل جندي وإصابة اثنين بجروح خطيرة في معارك بجنوب لبنان
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة اثنين في معركة على حدود لبنان
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة ثلاثة آخرين بينهم ضابط شمالي غزة
  • جيش الاحتلال يعلن إصابة جندي بجروح خطيرة في معارك بجنوب لبنان