أبوظبي (الاتحاد)
عيّن الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم تحكيم أردنياً لإدارة مباراة المنتخب الوطني أمام كوريا الشمالية، المقرر لها بعد غدٍ الخميس باستاد هزاع بن زايد، بقيادة أدهم المخادمة (ساحة) محمد الخلف (المساعد الأول) أحمد مؤنس (المساعد الثاني) أحمد فيصل (الحكم الرابع)، عبدالله جمالي من دولة الكويت (حكم الفيديو)، ومواطنه هاشم الإبراهيم (حكم الفيديو المساعد).

أخبار ذات صلة «كيف» تطارد نجم الريال.. مبابي مصاب مع المنتخب وسليم مع ناديه منتخبنا الوطني يبدأ تدريباته في أبوظبي استعداداً لكوريا الشمالية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المنتخب الوطني الأبيض تصفيات كأس العالم استاد هزاع بن زايد

إقرأ أيضاً:

"الأبيض" يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة كوريا الشمالية

بدأ منتخب الإمارات اليوم الإثنين تدريباته على ملعب جامعة نيوريورك في أبوظبي، استعداداً للقاء المرتقب أمام منتخب كوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026، يوم الخمس المقبل على إستاد هزاع بن زايد، وبعده منتخب أوزباكستان يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري في أوزباكستان.

أعلن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي باولو بينتو عن ضم كل من خالد الهاشمي، وفهد بدر إلى قائمة الفريق واستبعاد خميس المنصوري بسبب الإصابة.

استدعاء الهاشمي وفهد بدر لقائمة "الأبيض" - موقع 24استدعى مدرب منتخب الإمارات باولو بينتو الثنائي خالد الهاشمي مدافع العين وفهد بدر لاعب بني ياس لمعسكر "الأبيض" استعداداً لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان منتخب الإمارات قد أعلن قائمة تضم 25 لاعباً استعداداً لمشوار التصفيات. وسوف تغادر بعثة "الأبيض" إلى مدينة العين غداً الثلاثاء عقب ختام التدريبات استعدادا لمباراة كوريا الشمالية.

ويخوض منتخب الإمارات مشوار التصفيات ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلاً من منتخبات كوريا الشمالية، وأوزباكستان، وقطر، وقيرغيزستان، وإيران.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • "الأبيض" يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة كوريا الشمالية
  • منتخبنا الوطني يبدأ تدريباته في أبوظبي استعداداً لكوريا الشمالية
  • المنتخب يعود من اليابان استعداداً لـ «أبوظبي جراند سلام»
  • المنتخب العراقي يعلن غياب أسامة رشيد عن مباراتي فلسطين وكوريا بسبب الإصابة
  • أيمن حسين خارج تشكيلة المنتخب الوطني في مواجهتي فلسطين وكوريا
  • زعيما الصين وكوريا الشمالية يتبادلان التهنئة في الذكرى 75 لإقامة العلاقات الدبلوماسية
  • تعزيزاً للسلام والاستقرار الإقليميين..بينغ وكيم يشددان على التعاون بين الصين وكوريا الشمالية
  • موعد مباراة الإمارات وكوريا الشمالية والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم