أكد أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الاهلي لكرة القدم، أن الهدف الرئيسي لـ النادي الأهلي هو تحقيق البطولات، وليس تسويق اللاعبين وشراء نجوم وبيعهم من أجل المكسب.

لجنة الانضباط: عقوبات الأهلي وبيراميدز في اتحاد الكرة منذ شهر.. ولا تعديلات عليها حسام عاشور: عبد المنعم الوحيد القادر على اللعب في جيل الأهلي الذهبي

وأضاف المدير التنفيذي لشركة الاهلي لكرة القدم، خلال تصريحات تلفزيونية، أن هناك صفقات تعاقد معها الأهلي ولم تنجح، ولكن لا يستطيع أحد أن يقوم ببيع الصفقة في حالة عدم التوفيق.

لاعبون أجبروا الأهلي على الرحيل مجانًا

وأشار إلى أن هناك بعض اللاعبين أجبرونا في النادي الأهلي على رحيلهم مجانًا، منوها بأن هؤلاء اللاعبين طلبوا الجلوس في النادي الأهلي من أجل انتهاء فترة العقد، وبعد ذلك غادروا بدون أي شئ.

على جانب أخر، أكد الكابتن رضا عبد العال، أن اللاعب المصري عمر مرموش مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني ولاعب المنتخب المصري، حقق مع فريقه 8 أهداف والدوري في الأسبوع السابع، أي في بداية الدوري الألماني.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية، أن عمر مرموش ليس أفضل من محمد صلاح كما يقول البعض، معلقًا: "هو خد دوري أبطال أو الدوري الإنجليزي زي صلاح".

وأشار إلى أن مرموش ماعملش حاجة ومش زي صلاح، ولم يقدم لـ المنتخب المطلوب منه، حيث لعب 32 مباراة مع المنتخب وحقق 7 أهداف.

ولفت إلى أنه يطالب الجماهير بالانتظار لنهاية الموسم، لمعرفة مستوى مرموش الحقيقي، وأن كلامه عن مرموش لن يتغير.

وانفعل على الهواء وقال:" كلام يدرس وسيدرس" وأنه لا يتابع عمر مرموش مع فريقه، لكن يتابعه في المنتخب، وأنه يتمنى أن يحقق المطلوب منه مع المنتخب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امير توفيق الأهلى النادي الأهلي رضا عبد العال عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

بسبب قندوسي.. الأهلي يسحب ملف المهاجم الأجنبي من أمير توفيق

 


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن  النادي الأهلي اتخذ قرارًا غير معلنًا فيما يخص أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء خلال الساعات الماضية على خلفية أزمة أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار إلى نادي سيراميكا كيلوباترا.

وأعلن النادي الأهلي عرض أحمد القندوسي للبيع بعد تصريحاته ضد مسؤولي النادي بشأن صفقة زين الدين بلعيد.

تصريحات محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: قرر النادي الأهلي سحب ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية على خلفية أزمته مع أحمد القندوسي في وسائل الإعلام.

وأضاف: من المقرر أن يتولي محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي ملف التعاقد مع المهاجم الأجنبي بمساعدة مروان النائب مساعد أمير توفيق في لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء الذي تم تقليص عمله ليصبح في شركة الأهلي لكرة القدم فقط.

مقالات مشابهة

  • هل تخلى دونجا عن الزمالك؟| أمير توفيق يكشف المستور.. اللاعب يعشق الأهلي
  • أمير توفيق يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع سفيان رحيمي ودونجا
  • بسبب قندوسي.. الأهلي يسحب ملف المهاجم الأجنبي من أمير توفيق
  • معملش حاجة.. رضا عبد العال يوجه رسالة نارية لـ عمر مرموش
  • أمير توفيق: دونجا طلب الانضمام إلى الأهلي وتم رفضه
  • هاني رمزي يخلف أمير توفيق في منصب مدير تعاقدات الأهلي
  • أمير توفيق يرحل عن لجنة التعاقدات في الأهلي
  • بيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق 
  • بيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق والرد على القندوسي