موقع 24:
2024-10-08@11:50:11 GMT

19 لاعباً فقط في معسكر البرازيل

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

19 لاعباً فقط في معسكر البرازيل

في ظل غياب خمسة لاعبين عن القائمة الأولية وعدم وصول أربعة لاعبين بعد، أكملت البرازيل حصتها التدريبية الأولى، استعداداً لمواجهة تشيلي في الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأجري التدريب في معسكر بالميراس في ساو باولو بحضور 19 من أصل 23 لاعباً استدعاهم المدرب دوريفال جونيور، الذي وصف المباراتين المرتقبتين أمام تشيلي وبيرو بـ"المهمتين للغاية".


وسينضم لاحقاً إلى المعسكر كل من مهاجم برشلونة رافينيا، ولاعبي وسط باريس سان جيرمان لوكاس بيرالدو وماركينيوس، وظهير أولمبيك ليون أبنر، بعد أن لعبوا مؤخرا مع أنديتهم.
واضطر المدرب البرازيلي إلى إجراء خمسة تغييرات مقارنة بالقائمة الأولي، بعد اضطراره إلى استبعاد المهاجم فينيسيوس جونيور وحارس المرمى أليسون والمدافعين إيدير ميليتاو وجويلهيرمي أرانا وبريمر بداعي الإصابة.
يشار إلى أن فيني وأليسون وميليتاو هم اللاعبون الأساسيون بلا منازع في هذا الفريق، الذي يبحر في مياه مضطربة منذ مونديال قطر 2022.
ويحتل المنتخب البرازيلي المركز الخامس المثير للقلق في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 10 نقاط، وهو نفس رصيد فنزويلا، نتيجة ثلاثة انتصارات وتعادل واحد وأربع خسائر.
وبالنسبة لنسخة 2026، تتأهل الفرق الستة الأولى مباشرة، بينما سيلعب السابع مباراة فاصلة.
ويتقدم فريق دوريفال، الذي خسر في اليوم السابق بشكل مفاجئ أمام باراجواي في أسونسيون (1-0)، بنقطة واحدة فقط على كل من باراغواي وبوليفيا، اللتين تحتلان المركزين السابع والثامن بفارق الأهداف بينهما.
وبعد مواجهة تشيلي في سانتياغو، ستستضيف البرازيل بيرو يوم 15 من الشهر الجاري على ملعب ماني جارينشا في برازيليا.
وأقر دوريفال، في تصريحات لوسائل إعلام الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بأن فريقه يحتاج إلى التحسن "بسرعة" وأن يدرك أن عليه "تسريع" عملية التأقلم، بعد النتائج السيئة الأخيرة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منتخب البرازيل

إقرأ أيضاً:

زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب تشيلي

المناطق_متابعات

ضرب زلزال بلغت قوته 4.5 درجات على مقياس ريختر اليوم، مقاطعة سان أنطونيو في تشيلي.

وذكرت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، أن مركز الزلزال كان على بعد 52 كيلومترًا من مدينة فالبارايسو الواقعة في المقاطعة، وعلى عمق 23.7 كيلومترًا.

أخبار قد تهمك زلزال بقوة 5.7 درجات يضرب نيوزيلندا 6 أكتوبر 2024 - 6:20 صباحًا زلزال بقوة 4.8 درجات يضرب الفلبين 3 أكتوبر 2024 - 9:06 صباحًا

ولم ترد أنباء عن وقوع خسائر بشرية أو أضرار مادية جراء الزلزال.

مقالات مشابهة

  • “طوفان الأقصى”.. الطوفان الذي أنهى أحلام الكيان
  • حشود كبيرة من أمام مسجد الكالوتي في ذكرى السابع من أكتوبر  – صور و فيديو
  • لاعب مقنع يثير جدلا في معسكر فرنسا .. فيديو
  • خوفا من إفلاس العائلات.. الرئيس البرازيلي يتوعد بحظر المراهنات الرياضية
  • فينسسيوس جونيور يغيب عن البرازيل بسبب الإصابة
  • منتخب الإمارات للجودو يختتم معسكر اليابان
  • منتخب الجودو يختتم معسكر اليابان استعداداً لبطولة “أبوظبي جراند سلام”
  • زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب تشيلي
  • زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب تشيلي