صدى البلد:
2024-10-08@11:38:57 GMT

مدحت شلبي: الزمالك يتحرك لحل أزمة "أشيمبونج"

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن مسؤولي نادي الزمالك، يسعون خلال الفترة الحالية لحل أزمة المستحقات المتأهرة للغاني بنجامين أشيمبونج لاعب الأبيض السابق.

وقال "شلبي" خلال برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "مسؤولو نادي الزمالك يجرون في الوقت الحالي اتصالات مع اللاعب الغاني لحل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة والتي تقدر بـ172 ألف دولار".

وأضاف: "الزمالك يسعى لحل الأزمة خلال الأيام القليلة القادمة، قبل توقيع أي عقوبة على القلعة البيضاء من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا".

واختتم: "أزمة اللاعب الغاني لن تؤثر على الزمالك خلال الانتقالات الجارية، وفي حالة وصول خطاب من "فيفا" بإيقاف القيد سيكون بداية من فترة الانتقالات القادمة".\

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدحت شلبي الزمالك بنجامين أشيمبونج نادي الزمالك اللاعب الغاني القلعة البيضاء الاتحاد الدولي الاتحاد الدولي لكرة القدم

إقرأ أيضاً:

الرئيس السابق لـ نادي وفاق سطيف الجزائري يكشف مفاجأة في أزمة أحمد القندوسي

كشف الرئيس السابق لـ نادي وفاق سطيف الجزائري  مفاجأة في أزمة  أحمد القندوسي في تصريحاته مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامجه “حارس الأهلي” المذاع عبر فضائية الأهلي.

 

وقال الرئيس السابق:"الإتفاق تم مع الأهلي مباشرة دون وجود وسطاء".

 

علق أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، على قرارات إدارة القلعة الحمراء، بعرض أحمد القندوسي للبيع.


 

ونشر أمير توفيق صورة من قرارات الأهلي عبر خاصية استوري عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها: "ربنا كبير، الحمدلله".


 

تصريحات القندوسي

من جانب آخر، أثارت تصريحات اللاعب أحمد القندوسي نجم النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء.


 

ماذا يحدث داخل النادي الأهلي؟

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمد رمضان قرر فتح تحقيق بسبب تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، مشيرًا إلى أن رمضان قرر  فتح تحقيق كامل ومعرفة السبب الأساسي وراء فشل صفقة انضمام زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي.


 

ماذا قال القندوسي؟

 القندوسي قال في تصريحات تليفزيونية إن صفقة زين الدين بلعيد، فشلت بسبب الوكلاء، وليس بسبب المقابل المادي كما قيل، بعد أن تم إخبار اللاعب أنه لن يدخل النادي الأهلي مع وكيله، ورغبتهم في وجود وكلاء آخرين للتفاوض.

جدير بالذكر أن الجزائري زين الدين بلعيد، كان قريبا من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل الانتقال إلى فريق سنت تريدين البلجيكي.

مقالات مشابهة

  • أوفي إيجاريا يصل إلى القاهرة تمهيداً لإتمام تعاقده مع الزمالك
  • مدحت شلبي: الأهلي مهدد بدفع 50 مليون جنيه لـ"قندوسي"
  • أزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول السابق
  • أزمة بين الزمالك وجوميز بسبب نجم ليفربول السابق
  • الرئيس السابق لـ نادي وفاق سطيف الجزائري يكشف مفاجأة في أزمة أحمد القندوسي
  • تأمين مستقبله بالخليج.. مدحت شلبي يكشف مصير محمد الشناوي في الأهلي
  • مدحت شلبي يعلن رحيل لاعب جديد عن الزمالك
  • هل يرافق أحمد فتوح بعثة الزمالك إلى الإمارات؟.. مدحت شلبي يجيب
  • الكشف سبب أزمة زيزو في الزمالك