استقبل سعادة اللواء عبدالله مبارك بن عامر -القائد العام لشرطة الشارقة- صباح اليوم الشيخ محمد بن صقر القاسمي -رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة- والوفد المرافق له، وجاءت الزيارة بهدف تعزيز سبل التعاون بين الجانبين.
حضر اللقاء العميد د. أحمد الناعور -مدير عام العمليات المركزية-، ونائبه العميد د.علي بوالزود، والعقيد د.

سامح الحليان -مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالإنابة- ومن جانب الهيئة حضر فيصل راشد الشامسي -مدير إدارة المعايير ونظم سوق العمل-، وعمر محمد السلمان -مدير مكتب الشؤون القانونية-، وميرة محمد المدفع -مدير مكتب الاستراتيجية و التميز المؤسسي.
رحب اللواء ابن عامر بالوفد الزائر، معرباً عن تقديره لهذه الزيارة، ومشيداً بجهود هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة المبذولة في تعزيز بيئة عمل مناسبة للعمال تحفظ حقوقهم وفق أفضل الممارسات، مؤكداً حرص شرطة الشارقة في دعم كافة التوجهات الحكومية؛ بما يحقق الأهداف المشتركة، ويسهم في تحقيق رؤية الشارقة المستقبلية.
وخلال الاجتماع استعرضت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة مجموعة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بما يتماشى مع تطلعات الحكومة الرشيدة ورؤيتها المستقبلية في تبني أفضل الممارسات في مختلف الجوانب كالجانب الإنساني وحقوق الإنسان، وبما يدعم العملية التنموية للإمارة في مجال تطوير منظومة العمل وتعزيز النمو الاقتصادي لها.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

ابن عامر يتفقد إدارة شرطة المنطقة الشرقية

الشارقة: «الخليج»
أكد اللواء عبد الله مبارك بن عامر، القائد العام لشرطة الشارقة، على أن جودة حياة المجتمع وتحقيق أمنه وسعادة أفراده أولوية في إدارة العمل الشرطي.
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لإدارة شرطة المنطقة الشرقية، بحضور العميد د. علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والعقيد راشد سيف الزعابي، نائب مدير الإدارة.
واطلع اللواء ابن عامر على سير العمل في مختلف الأقسام والأفرع، واستمع إلى شرح مفصل حول الخدمات المقدمة للمجتمع، والخطط والمبادرات والبرامج الأمنية والمرورية والتوعية، بما في ذلك الخدمات الذكية والذاتية، والخدمات المخصصة لكبار السن وذوي الإعاقة.
كما تضمنت الجولة زيارة مركز شرطة خورفكان الشامل، إذ جرى استعراض أبرز البلاغات الجنائية والمرورية، ومناقشة التحديات الأمنية والمجتمعية.
كما شملت الجولة، زيارة مسرح الجريمة وقسم مكافحة المخدرات، إذ تابع اللواء ابن عامر القضايا الأمنية والإجراءات القانونية المتخذة بشأنها، بعد ذلك تفقد مبنى ترخيص الآليات والسائقين، واستمع إلى شرح حول الإجراءات المتبعة والتحديات التي تواجه المركز في تحسين جودة الخدمات المقدمة، وختم جولته بتفقد غرفة العمليات ومبنى التوقيف، واطلع على جاهزية المنشآت للتعامل مع الأحداث الطارئة، واستمع إلى شرح تفصيلي حول الإجراءات المعمول بها في التعامل مع الموقوفين.
وأعرب اللواء ابن عامر عن شكره وتقديره لجميع الموظفين وفرق العمل على دورهم البارز في ترسيخ مكانة شرطة الشارقة وتعزيز تميزها، كما أثنى على جهودهم المثلى في تعزيز الأمن والأمان، وتقديم خدمات متميزة تعكس المكانة الريادية للقيادة العامة في خدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • وزيرا "الإنتاج الحربي " و"التعليم العالي والبحث العلمي" يبحثان موضوعات التعاون المشترك
  • وزيرا الدولة للإنتاج الحربي والتعليم العالي يبحثان تعزيز التعاون المشترك
  • المصرية للمعارض ومؤسسة تطوير الدقهلية يبحثان سبل التعاون في ترويج المنتجات المحلية
  • محافظ المنوفية وهيئة الاستثمار يناقشان آليات التعاون المشترك وتحسين بيئة الأعمال
  • هيئة الطرق وهيئة المهندسين توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في المجالات الهندسية
  • عبدالله بن سالم القاسمي يحضر أفراح الزرعوني بالشارقة
  • ابن عامر يتفقد إدارة شرطة المنطقة الشرقية
  • القائد العام لشرطة الشارقة يتفقد سير العمل بإدارة شرطة المنطقة الشرقية
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تبحث تطوير التعاون المشترك مع رابطة العالم الإسلامي