الرياض- مباشر:  كشفت النتائج المالية الأولية لشركة جازان للطاقة والتنمية" جازادكو" تسجيلها انخفاضاً بصافي أرباحها خلال الربع الثاني من عام 2023 بنسبة 53.75% على أساس سنوي، فيما قفزت على أساس ربع سنوي بنحو 539.43%.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الأحد على "تداول" أن صافي الربح بعد الزكاة والضريبة بلغ نحو 11.

4 مليون ريال ، مقابل صافي ربح قدره 24.65 مليون ريال بالربع المقارن للعام الماضي، في حين بلغ صافي الربح بالربع الأول للعام الجاري نحو 1.78 مليون ريال.

وأرجعت الشركة  سبب الانخفاض في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق، إلى تحقيق ارباح ناتجة عن بيع أصل ثابت (أرض بمنطقة خبت الفلق بجازان) وبصافي ربح قيمته 31 مليون ريال في الر بع المماثل من العام السابق والذي بدوره أدى إلى الانخفاض في مقارنة صافي الربح للربع المماثل من العام السابق بالرغم من الارتفاع في الايرادات بنسبة 54% مقارنة بالربع المماثل من العام السابق.

وارتفعت مبيعات الشركة بنسبة 53.8% لتصل إلى 27.45 مليون ريال، مقابل 17.84 مليون ريال بالربع المقارن من العام الماضي،أي بزيادة 53.83%.

وعلى صعيد أرباح الشركة بالنصف الأول فقد تراجعت بنسبة 53.5% لتصل إلى 13.18 مليون ريال، مقابل 28.33 مليون ريال بالنصف المقارن من العام الماضي.

وقالت الشركة إن الخسائر المتراكمة بلغت نحو 16.5 مليون ريال، لتمثل 3% من رأس المال البالغ 500 مليون ريال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"أرامكو السعودية" تعلن عن استحداث مناصب وتعيينات جديدة

إنتاج النفط الخام السعودي يهبط لأدنى مستوى في أكثر من عامين

"الصحة العالمية": 1.5 مليون إصابة بـ"كورونا" وأكثر من 2500 حالة وفاة خلال شهر

 

 

 

نتائج أعمال الشركات المصدر: مباشر أخبار ذات صلة "الخدمات الأرضية" تتحول للربحية بالربع الثاني لزيادة المبيعات وحركة الطيران نتائج أعمال الشركات أرباح "طيبة" تتراجع إلى 27.56 مليون ريال بالربع الثاني من العام 2023 نتائج أعمال الشركات المبيعات وتضخم الأسعار يتراجعان بالأرباح الفصلية لـ"الآمار الغذائية" 27.16% نتائج أعمال الشركات تراجع الأرباح الفصلية لـ"الأندلس العقارية" إلى 11.65 مليون ريال نتائج أعمال الشركات الأخبار الأكثر {{details.article.title}} 0"> {{stock.name}}
{{stock.code}} {{stock.changePercentage}} % {{stock.value}} {{stock.change}} {{section.name}} {{subTag.name}} {{details.article.infoMainTagData.name}} المصدر: {{details.article.source}} {{attachment.name}}
أخبار ذات صلة

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: نتائج أعمال الشرکات صافی الربح

إقرأ أيضاً:

رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة

يترقب الطلاب والطالبات في جميع المحافظات، الإعلان عن نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، وذلك عقب انتهاء امتحانات الدور الثاني الثلاثاء الماضي، حيث أدى الامتحانات نحو 96 ألفًا و984 طالبا وطالبة.

نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري

ومن المقرر أن يعلن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة النهائية.

نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ويمكن للطلاب الحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، من خلال موقع «الوطن» الذي يتيح النتيجة فورا اعتمادها من وزير التعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وتنشر «الوطن» رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، من خلال دخول الطالب على الموقع وإدخال رقم الجلوس بطريقة صحيحة، ثم النقر على «النتيجة» وستظهر على الفور.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

كما يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ومن المقرر نشر النتيجة فور ظهورها عبر بوابة الوطن لجميع المتابعين في المحافظات.

مقالات مشابهة

  • السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في الجزائر تعلن نتائج الإنتخابات الرئاسية
  • 459 مليون ريال مشروعات في الصناعة والغذاء والخدمات اللوجستية بجنوب الباطنة بنهاية النصف الأول
  • 459 مليون ريال مشروعات في الصناعة والغذاء والخدمات اللوجستية بجنوب الباطنة خلال بنهاية النصف الأول
  • وزير البترول يعتمد نتائج أعمال "ويبكو" ويستعرض نجاحات وجهود الشركة
  • رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة
  • نمو ملحوظ.. كشف نتائج آسياسيل المالية خلال 2023
  • السعودية.. الاقتصاد غير النفطي ينمو 4.9% بالربع الثاني
  • أسعار النفط تتراجع لادنى مستوى منذ نحو عام ونصف
  • المؤشر الأسبوعي لبورصة مسقط يسكب 14 نقطة والتداولات ترتفع إلى 18.5 مليون ريال
  • الإمدادات النفطية لدول أوروبا تتراجع بالربع الثاني ب2024