#سواليف

أفاد إعلام إسرائيلي بتمكن قراصنة من اختراق مواقع رياضية إسرائيلية وعرض صورة أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس).

وأكدت القناة الـ 14 الإسرائيلية أن القراصنة اخترقوا مواقع رياضية إسرائيلية عدة ووضعوا على صفحات تلك المواقع المخترقة صورة أبو عبيدة وعبارات مناهضة لإسرائيل وحربها على قطاع غزة.

وأوضحت القناة أن من سمتهم قراصنة من حركة حماس اخترقوا المواقع الرياضية في اليوم الذي تحيي فيه إسرائيل ذكرى مرور عام على هجوم 7 أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي.

مقالات ذات صلة أحد أبطال معركة الكرامة مصطفى جدعان الخرشة “أبو بسام” في ذمة الله 2024/10/08

وأضافت المصادر العبرية أن الاختراق شمل مواقع رياضية عدة، من بينها الموقع الرسمي لفريق “مكابي تل أبيب” واتحادات كرة السلة واليد والسباحة، وتضمن أيضا كتابة عبارات من بينها “غزة إلى الأبد، بدأت الحرب.. استعدوا”.

وكان أبو عبيدة دعا في كلمة مصورة بثتها الجزيرة، ألقاها أمس الاثنين بمناسبة مرور عام على عملية طوفان الأقصى ضد الاحتلال الإسرائيلي، إلى “أكبر هجوم سيبراني ضد العدو من خبراء الحرب الإلكترونية”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مواقع ریاضیة أبو عبیدة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يواصل قصف مواقع العدو ومستعمراته من بينها قاعدة للاستخبارات العسكرية في يافا

واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ تنفيذ عمليات التصدي لمحاولات تقدّم قوات العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية وكذلك تنفيذ العمليات ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة كما قصفت قاعدة للاستخبارات العسكرية الصهيونية في يافا المحتلة.  وفي بيانات متعددة، الاثنين، أوضحت المقاومة أن عملياتها تأتي دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، موضحة أن عملياتها كانت وفقا للتالي:   1-  الساعة 00:05 استهداف قاعدة نيمرا (إحدى القواعد الرئيسية في المنطقة الشمالية) غرب طبريا بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين. 2- الساعة 02:30 استهداف تجمع لآليات وأفراد قوات العدو الإسرائيلي خلف موقع جل العلام بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين. 3- الساعة 06:55 استهداف مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين. 4- الساعة 07:15 استهداف تجمعًا لقوات العدو في حديقة مارون الراس بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين. 5- الساعة 09:00 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي خلف بوابة بلدة رميش بِصلية صاروخية وحققوا فيه إصابةً مباشرة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين. 6- الساعة 09:10 استهداف مستعمرة كفر فراديم بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين. 7- الساعة 12:40 استهداف مجموعة من الكريات شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية كبيرة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين. 8- الساعة 12:40 استهداف مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين. 9- الساعة 15:00 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي على مرتفع القلع في بلدة بليدا بِرشقةٍ صاروخية وقذائف المدفعية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين. 10- الساعة 16:00 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في بيت هلل بِصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين. 11- الساعة 17:10 استهداف مجموعة من الكريات شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية كبيرة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين. 12- الساعة 18:00 استهداف انتشار لقوات العدو الإسرائيلي في تلة الطيحات بِصلية صاروخية وأصابوه إصابةً دقيقة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين. 13- في إطار سلسلة عمليات خيبر ورداً على استهداف المدنيين والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني وبنداء لبيك يا نصر الله، نفّذت المقاومة الإسلامية عملية إطلاق صلية صاروخية على قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 التي تقع في ‏ضواحي تل أبيب، مؤكدة أن المقاومة الإسلامية ستبقى جاهزة للدفاع عن لبنان وشعبه الابي المظلوم ولن تتوانى عن القيام بواجبها لردع العدو عن غطرسته وعدوانه، والله على كل شيء قدير، إنه نعم المولى ونعم النصير.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يواصل قصف مواقع العدو ومستعمراته من بينها قاعدة للاستخبارات العسكرية في يافا
  • استجابة لدعوة ‘‘أبوعبيدة’’ اختراق مواقع إسرائيلية رياضية شهيرة ووضع صورته على واجهتها
  • قراصنة يخترقون مواقع إسرائيلية ويضعون صورة أبو عبيدة
  • شاهد.. قراصنة يخترقون مواقع رياضية إسرائيلية ويضعون صورة أبو عبيدة
  • بينها الإسناد والخذلان.. 7 محاور بكلمة أبو عبيدة في ذكرى طوفان الأقصى
  • «القاهرة الإخبارية»: هجوم حوثي يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية
  • قراصنة صينيون يخترقون أنظمة تنصت أميركية
  • قراصنة صينيون يخترقون أنظمة تنصت أمريكية.. وبكين تنفي
  • لجمع معلومات استخباراتية..قراصنة صينيون يخترقون أنظمة تجسس أمريكية