كشفت منصة شاهد vip، عن موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل مطعم الحبايب ، والذي يقوم ببطولته أحمد مالك

مسلسل " مطعم الحبايب ، يعرض 3 مرات أسبوعيًا من الخميس الي السبت ، ومن المقرر عرض الحلقة الرابعة منه يوم الخميس القادم فى تمام الساعه الثانية عشر صباحًا .


قصة مسلسل مطعم الحبايب 

 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

مطعم الحبايب يدخل قائمة الأعلى مشاهدة فى مصر كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه أبطال مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

آخر أعمال أحمد مالك

 

وكان آخر أعمال أحمد مالك هو فيلم The Swimmers، حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطعم الحبايب عبير صبري كندة علوش عايدة رياض هدي المفتي سامي مغاوري منصة شاهد منصة شاهد vip مسلسل مطعم الحبایب أحمد مالک

إقرأ أيضاً:

مسلسل أحمد مالك يواجه اتهامات بالاقتباس من فيلم رسوم متحركة

متابعة بتجــرد: وجه عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اتهامات لمسلسل “مطعم الحبايب” بعد عرض ثلاث حلقات منه بأنه اقتبس أحداثه من فيلم الكارتون العالمي “الفار الطباخ”.

وأكد منتقدو المسلسل أن أجواء المسلسل والموسيقى الخاصة به التي تعتمد على “الأكورديون” تعيد للأذهان أجواء فيلم “الفار الطباخ”، حيث تتشابه ديكورات المطبخ وألوانه، كما أن فكرة عدم إجادة البطلة الطبخ ثم تتحول حياتها بعد عثورها على كتاب سحري، تتشابه مع الفيلم حيث الشاب البسيط الذي لا يعلم شيئًا عن الطبخ لكنه يصبح طاهياً محترفاً بفضل الفأر.

كما أكدوا أن شخصية “حسن هيلتون” التي يقدمها حمزة العيلي تشبه كثيرا في ملامحها وتصرفاتها شخصية “سكينر” كبير الطهاة في الفيلم.

ومسلسل “مطعم الحبايب” بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد.

main 2024-10-07Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك «صور»
  • مسلسل «مطعم الحبايب».. تعرف على مواعيد عرض الحلقة الرابعة
  • بعد تصدره الترند... تعرف على موعد الحلقة 18 برغم القانون
  • عايدة رياض: شخصيتي في «مطعم الحبايب» مختلفة عن «برغم القانون»
  • عدد حلقات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك وهدى المفتي.. ومواعيد العرض
  • مسلسل أحمد مالك يواجه اتهامات بالاقتباس من فيلم رسوم متحركة
  • هدى المفتي وأحمد مالك يكشفان علاقة مطعم الحبايب بأغنية شبابيك
  • هدى المفتي لـ"الوفد": تجمعني كيمياء بـ أحمد مالك و"مطعم الحبايب" تجربة مميزة
  • أحمد مالك لـ "الوفد" : مطعم الحبايب تجربة ممتعة ويطرح فكرة جديدة