أكد الكابتن رضا عبد العال، أن اللاعب المصري عمر مرموش مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني ولاعب المنتخب المصري، حقق مع فريقه 8 أهداف والدوري في الأسبوع السابع، أي في بداية الدوري الألماني.

أرقام قياسية.. مرموش يسير على خطى محمد صلاح ويصبح حديث أوروبا للمرة الرابعة خلال الموسم.. عمر مرموش في التشكيل المثالى بالدوري الألماني

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية، أن عمر مرموش ليس أفضل من محمد صلاح كما يقول البعض، معلقًا: "هو خد دوري أبطال أو الدوري الإنجليزي زي صلاح".

وأشار إلى أن مرموش ماعملش حاجة ومش زي صلاح، ولم يقدم لـ المنتخب المطلوب منه، حيث لعب 32 مباراة مع المنتخب وحقق 7 أهداف.

ولفت إلى أنه يطالب الجماهير بالانتظار لنهاية الموسم، لمعرفة مستوى مرموش الحقيقي، وأن كلامه عن مرموش لن يتغير.

وانفعل على الهواء وقال:" كلام يدرس وسيدرس" وأنه لا يتابع عمر مرموش مع فريقه، لكن يتابعه في المنتخب، وأنه يتمنى أن يحقق المطلوب منه مع المنتخب". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر مرموش المنتخب المصري الدوري الألماني آينتراخت فرانكفورت مرموش عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

تألق تاريخي أمام البايرن.. المصري مرموش يصنع المجد في ألمانيا!

معتز الشامي (أبوظبي)
يواصل الدولي المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت، التألق في ملاعب ألمانيا، بعد أن فرض نفسه بالدوريات الأوروبية الكبري «بيج 5» عامة، بفضل ما حققه من أرقام منذ انطلاق الموسم الجاري 2024-2025.
قاد مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت لتعادل قاتل أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 3-3 في مباراة للتاريخ للنجم المصري أمام العملاق البافاري أمس الأحد، على ملعب «دوتش بانك بارك»، ضمن منافسات الجولة السادسة من «البوندسليجا»، ليحصد نقطة غالية لفريقه يصل بها للنقطة الـ 13 في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، خلفًا للبايرن المتصدر بـ 14 نقطة وبفارق الأهداف عن لايبزج الثاني.
وأظهر عمر مرموش أداء هجومياً شرساً في واحدة من أقوى مبارياته أمام بايرن ميونيخ، حيث بادر بالتسجيل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 22 ثم صنع الهدف الثاني لزميله هوجو إيكيتيكي بالدقيقة 35، ثم أحرز الهدف الثاني له والثالث القاتل لفريقه بالدقيقة 94 من الوقت الضائع أمام البافاري.
وحصل عمر مرموش على جائزة أفضل لاعب في مباراة آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونيخ، بعد تألقه اللافت خلال اللقاء.
ورفع عمر مرموش رصيده من الأهداف إلى 8 أهداف، ليتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني، وبفارق 3 أهداف عن الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ الوصيف بـ 5 أهداف.
ضم عمر مرموش، فريق بايرن ميونيخ إلى قائمة أبرز الضحايا باستقباله 3 أهداف من النجم المصري، متساوياً مع أندية فولفسبورج وهولشتاين كيل وفيردر بريمن وهانوفر.
وخاض عمر مرموش 6 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني هذا الموسم، وأحرز 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، بمجموع 12 مساهمة تهديفية، بينما لعب 9 مباريات مع فرانكفورت بكافة المسابقات الموسم الجاري، وأحرز 9 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.
وبات المصري عمر مرموش أكثر لاعب مساهمةً بالأهداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى «بيج 5»، هذا الموسم حتى الآن برصيد 12 مساهمة تهديفية، بالتساوي مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة (10 أهداف - 2 تمريرة حاسمة)، فيما يأتي كول بالمر جناح تشيلسي ثالثاً برصيد 11 مساهمة تهديفية (6 أهداف - 5 تمريرة حاسمة)، ثم إيرلينج هالاند مهاجم السيتي بـ 10 أهداف.

أخبار ذات صلة مرموش بطل موقعة فرانكفورت وبايرن ميونيخ لايبزج.. «الصدارة» من «خارج الديار»

مقالات مشابهة

  • فرانكفورت يرفض التفريط في المصري عمر مرموش
  • أمير توفيق: بعض اللاعبين أجبروا الأهلي على الرحيل من صفوفه مجانًا
  • رضا عبد العال: الحُكم على آداء مرموش سيكون بنهاية الموسم
  • للمرة الرابعة خلال الموسم.. عمر مرموش في التشكيل المثالى بالدوري الألماني
  • تريزيجيه يدعم عمر مرموش بعد تألقه في الدوري الألماني.. هذا ما كتبه
  • تألق تاريخي أمام البايرن.. المصري مرموش يصنع المجد في ألمانيا!
  • لا يمكن إيقافه.. زيزو يوجه رسالة لـ عمر مرموش
  • المصري مرموش يواصل التألق ويتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني بعد التعادل مع البايرن
  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح