وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مذكرة تفاهم مع شركة نواة للطاقة التابعة لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية والمكلفة بتشغيل وصيانة محطات براكة للطاقة النووية السلمية، وذلك بهدف تعزيز التعاون والشراكة وتبادل الخبرات والمعارف، في المجالات التدريبية ذات الاهتمام المشترك.

وقع المذكرة في مبنى القيادة، اللواء محمد سهيل الراشدي، مدير قطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي، والمهندس علي الحمادي، الرئيس التنفيذي لشركة نواة للطاقة حيث تتعاون الجهتان بموجبها بالعمل على تطوير مهارات الكوادر الوطنية في الجهتين في المجالات والتخُّصصات ذات الصلة بمهامهم وواجباتهم الوظيفية.

وأكد اللواء محمد سهيل الراشدي اهتمام شرطة أبوظبي بتعزيز الشراكات مع مختلف المؤسسات وتحقيق التواصل والتنسيق المستمر مع الشركاء الاستراتيجيين بما يعزز تبادل المعلومات والبيانات وإعداد الدراسات الميدانية والاستبيانات والإحصاءات، وتحقيق التطلعات المستقبلية وفقاً للتشريعات والقوانين المنظمة.

وأشاد المهندس علي الحمادي، الرئيس التنفيذي لشركة نواة للطاقة بالشراكة مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي لافتاً إلى أهمية التعاون المشترك بين الجهتين وتبادل الخبرات والمعارف في المجالات التدريبية والبحث العلمي والتقني بما يحقق التطلعات والأهداف المشتركة.

وحضر توقيع المذكرة العميد حمدان سيف المنصوري مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة وعدد من الضباط والمسؤولين من الجهتين.

‏‎


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: شرطة أبوظبی نواة للطاقة

إقرأ أيضاً:

نادي الصقور السعودي واتحاد الهجن يوقعان مذكرة تفاهم

وقّع نادي الصقور السعودي والاتحاد السعودي للهجن، اليوم، مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون والتكامل بين الطرفين للمحافظة على الموروث الثقافي والتراثي للمملكة، لا سيما في الجوانب المتعلقة بالصقور والهجن.
وقع المذكرة كل من الرئيس التنفيذي لنادي الصقور السعودي طلال بن عبد العزيز الشميسي، والمدير التنفيذي للاتحاد السعودي للهجن المهندس محمود بن سليمان البلوي، بحضور عدد من مسؤولي النادي والاتحاد، وذلك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي، الذي يقام بمقر النادي في مَلهم بمدينة الرياض.
وتهدف مذكرة التفاهم إلى تحقيق جملة من الأهداف المشتركة، من أبرزها تعزيز التفاهم المتبادل بين الطرفين للحفاظ على الموروث الثقافي، وتطوير بيئة مثالية تدعم الأنشطة ذات العلاقة بالصقور والهجن، إضافة إلى جذب المستثمرين المهتمين بهذه المجالات، إلى جانب تنظيم الفعاليات المشتركة، التي تسهم في تعزيز مكانة المملكة في إرث الصقور والهجن على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
وتضمنت المذكرة عددًا من البنود؛ التي تحقق التعاون الفعّال في تنظيم المعارض والمهرجانات داخل المملكة وخارجها التي تسهم في إبراز هذا التراث، مثل تجربة ركوب الهجن وتجربة الصيد بالصقور، وتبادل البيانات والمعلومات ذات الصلة؛ لتعزيز الجهود البحثية وتطوير الأنشطة المشتركة، بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي و«نواة» للطاقة توقعان مذكرة لتبادل الخبرات
  • تعاون بين شرطة أبوظبي و«نواة للطاقة»
  • تعاون بين شرطة أبوظبي و"نواة للطاقة"
  • نادي الصقور السعودي واتحاد الهجن يوقعان مذكرة تفاهم
  • ضمن مذكرة تفاهم.. برنامج تدريبي مشترك بين وزارة العمل وجامعة سرت
  • شرطة أبوظبي تدعو إلى القيادة بحذر في الأحوال الجوية المتقلبة
  • شرطة أبوظبي : القيادة بحذر في الأحوال الجوية المتقلبة لسلامة مستخدمي الطريق
  • مذكرة تفاهم لتطوير اشتراطات ومعايير مزادات بيع الصقور
  • هيئة الطرق وهيئة المهندسين توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في المجالات الهندسية