صدى البلد:
2024-10-08@11:39:47 GMT

مصرع وإصابة 10 أشخاص في تصادم سيارتي نقل ببني سويف

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 6 آخرون منذ قليل في حادث تصادم سيارتين نقل وربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي في نطاق محافظة بني سويف.


تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل وأخرى ربع نقل، بالطريق الصحراوي الغربي في نطاق محافظة بني سويف، نتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

محافظ بني سويف يلتقي برئيسي فرع هيئة الطرق "السابق والجديد" محافظ بني سويف يجتمع بالتأمين الصحي.. ويؤكد مواصلة جهود تحسين مستوى الخدمة

على الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بـ 5 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، فيما نقلت الجثث إلى ثلاجة الموتى بمستشفى سمسطا المركزي.


وتبين أن المصابين في الحادث وهم: منى.س.ع، 35 عامًا، مصابة بكدمات وسحجات، يوسف.ع.ع، طفل عمره عامين، مصاباً بجرح بالوجة 3سم، محمد.أ.ع، 23 عامًا، مصاباً بجرح بالوجة 3سم وسحجات بالجسم، عبد الرحمن.م.أ، 8 أعوام، مصاباً بكسر مضاعف بالفخذ الأيمن، صلاح.ر.ج، 24 عامًا، مصاباً بسحجات بالجسم.

وأسفر الحادث عن وفاة 4 أشخاص هم: محمد.ع.أ 10 أعوام، إبراهيم.ك.ع، 26 عامًا، منى.ع.ع، عامًا، يوسف.أ.م، 6 أعوام، نقلوا إلى ثلاجة الموتى بمستشفى سمسطا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطريق الصحراوي الغربي بني سويف محافظ بني سويف محافظة بني سويف الطريق الصحراوي بنی سویف

إقرأ أيضاً:

مصرع شابين وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم

شهد طريق وادي الريان بمحافظة الفيوم، حادث تصادم وقع بين دراجتين بخاريتين، على أثره لقي شابين مصرعهما وأصيب 2 آخرون، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، جاء مفاده تلقيها بلاغا من قائدي السيارات بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بطريق وادي الريان، المؤدي إلى قرية الخريجين، على بعد 15 كيلو متر من طريق أسيوط الغربي، ووجود جثث ومصابين.

وفور البلاغ إنتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين مصرع شابين، وإصابة 2 آخرين، وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 14 شخصا في تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس
  • مصرع وإصابة 7 أشخاص بينهم مهندس بحادث سير مروع في نينوى
  • انتهاء حياة طفلة وإصابة شقيقتها في تصادم تروسيكل بسوهاج
  • إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارات نقل وأخرى أجرة في المنوفية
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادثى تصادم فى البحيرة
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم دراجتين بطريق وادى الريان
  • مصرع شابين وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع في گرميان
  • مصرع وإصابة 11 شخصا إثر وقوع حادثي تصادم