قال كريم المصري، الناقد الفني، إن الفنان أحمد مظهر يعتبر محطة فنية متميزة وحالة خاصة، كون أن نشأته العسكرية مكنته من تكوين شخصية مميزة ومختلفة، فضلا عن أن الالتزام والهدوء النفسي ساعداه بشكل بكبير.

وأضاف «المصري» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن الفنان أحمد مظهر كان من الممثلين الذين عُرف أنهم يهتمون بالتفاصيل، موضحًا أن بداية ظهوره كانت في فيلم «الإسلام» للمخرج إبراهيم عز.

أدوار متنوعة قدمها أحمد مظهر

وأشار الناقد الفني، إلى أن أحمد مظهر قدم كثير من الأدوار المتنوعة، كون أنه لم يكتفِ بالاعتماد على أدوار الفروسية في الأفلام التاريخية، إذ أنه قدم مجموعة من الأفلام الكوميدية، خلال مسيرته الفنية مثل «الأيدي الناعمة».

«رُد قلبي» الانطلاقة الحقيقية لأحمد مظهر

أكد «المصري» أن الانطلاقة الحقيقية لمظهر، كانت من فيلم «رُد قلبي»، إذ نجح بشكل كبير في لفت الأنظار إليه، متابعا: «مسيرة أحمد مظهر كانت متنوعة، ومن ضمن أعماله فيلم العتبة الخضراء مع الفنان إسماعيل ياسين، الذي كان يعد من أضمن أفضل فنانين الكوميديا في مصر، ولم يلحظ الجمهور أي رهبة أو خوف من قيام مظهر بالدور، إذ كانت لديه القدرة على مجارة ياسين بشكل كبير في تحقيق الكوميديا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد مظهر القناة الأولى والفضائية المصرية ر د قلبي إسماعيل ياسين أحمد مظهر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل فيلم ولنا في الخيال حب لـ أحمد السعدني ومايان السيد

تعاقد الفنان أحمد السعدني على تقديم فيلم ولنا في الخيال حب، رفقة الفنانة مايان السيد، ومجموعة أخرى من النجوم، كما أنه من المقرر أن ينافس الفنان بهذا العمل في السينمات خلال الفترة المقبلة.

أحداث فيلم ولنا في الخيال حب

 

وفيلم ولنا في الخيال حب، تدور أحداثه في إطار رومانسي، حول المعلم الجامعي الانطوائي، الذي تقتحم حياته طالبة، فيقع في حبها، وتتطور الأحداث بعد ذلك ما بين تعلقه الشديد بها، وما بين تفكيره في فارق العمر بينهم والظروف المحيطة.

أبطال فيلم ولنا في الخيال حب لـ أحمد السعدني ومايان السيد
 

 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم، أبرزهم أحمد السعدني، ومايان السيد، عمر رزيق، فريدة رجب، عفاف مصطفى، ويخوض تجربته الأولى في الفيلم الروائي الطويل، والعمل من إخراج سارة رزيق، والموسيقى التصويرية للموسيقار خالد حماد.
 

آخر أعمال أحمد السعدني 
 

والجدير بالذكر أن آخر أحمد السعدني مسلسل سيب وأنا أسيب، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

وضم المسلسل العديد من الفنانين مع هنا والسعدني، منهم آية سماحة، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، دنيا سامي، فاطمة الكاشف، هنادي مهنا، محمود البزاوي، أحمد سلطان.
 

مقالات مشابهة

  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ "فارس السينما المصرية" أحمد مظهر
  • تفاصيل فيلم ولنا في الخيال حب لـ أحمد السعدني ومايان السيد
  • 22 عاما على رحيل فارس السينما المصرية
  • ذكرى ميلاد «فارس السينما المصرية».. محطات فنية مؤثرة في مسيرة أحمد مظهر
  • في ذكرى ميلاد أحمد مظهر.. سر توقف برنس السينما المصرية عن التمثيل
  • السوبر الانطلاقة.. محمد صلاح يتغنى بنجوم الزمالك بعد الفوز على الأهلي
  • واقعية بشكل لا يصدق..رسومات لشاحنات استغرق صنعها 500 ساعة تقريبًا
  • أحمد السقا في موقف طريف مع هذا الفنان.. شاهدوا الفيديو
  • الفنان أحمد فؤاد سليم يكشف سر «حلم» تحول لنبوءة نصر أكتوبر