كانت الفنانة إيمان العاصي شاهدة على واحدة من أهم «الخناقات» التي تكشف عن أخلاق المهنة التي كان يتحلى بها النجم الراحل نور الشريف، والذي دخل بسببها في خلاف مع الفنان أحمد عز على ترتيب الأسماء على تتر الفيلم، وذلك في كواليس فيلم مسجون ترانزيت الذي جمعها معا في عام 2008.

وروت الفنانة إيمان العاصي خلال لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس التي كانت ضيفة حلقة برنامجها «صاحبة السعادة»، أنَّ فيلم مسجون ترانزيت كان من أهم الأعمال السينمائية التي قدمتها في بداية مشوارها الفني، وجعلها شاهدة على موقف يكشف الكثير عن أخلاق الفنان الكبير الراحل نور الشريف، قائلة: «أحمد عز في ذلك الوقت بدأ مرحلة النجومية وقدم عدد من البطولات في السينما ولكنه رفض أن يسبق اسمه اسم الفنان نور الشريف، وصكك على أن يكون اسم الشريف يكون الأول».

لماذا رفض أحمد عز كتابة اسمه قبل نور الشريف في مسجون ترانزيت

وتابعت إيمان العاصي، «وعلى الجانب الآخر رفض الفنان نور الشريف أن يكون اسمه سابق لاسم أحمد عز، وقال له أنت الآن نجم شباك، لكن أنا شبعت وحاليا أنا نجم في الدراما، هذا هو وقتك أنت وتستحق أن يكون اسمك في المقدمة».

نور الشريف يقدم إيمان العاصي للجمهور في حضرة المتهم أبي 

ولم يكن فيلم مسجون ترانزيت هو العمل الأول الذي يجمع الفنانة إيمان العاصي بالنجم الراحل نور الشريف، إذ تعاونت معه في واحد من أبرز أعماله الدرامية حضرة المتهم أبي، وهو المسلسل الذي حقق حالة واسعة من النجاح وقت عرضه في عام 2006، وبالرغم أن إيمان العاصي قدمت عددًا من الأعمال قبل هذا المسلسل إلا أن العمل قدمها للجمهور بشكل أكبر.

وعلى الجانب الآخر، جمعتها عددا من الأعمال الأخرى مع الفنان أحمد عز بعد مسجون ترانزيت، كان من بينها مسلسلي الأدهم والإكسلانس، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل أبو عمر المصري في عام 2018.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي أحمد عز نور الشريف إیمان العاصی نور الشریف أحمد عز

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي تكشف كواليس دورها في «برغم القانون»: تعلقت بالشخصية

تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن أول بطولة مطلقة قامت بها من خلال تقديم دور «ليلى» في مسلسل «برغم القانون»، موضحة أنه حين تواصل معها المنتج ريمون مقار من أجل تقديم البطولة، قامت بقراءة السيناريو جيدًا، لتكتشف أنها تعلقت بشكل كبير بشخصية «ليلى» قبل حتى أن تقوم بتمثيل أي مشهد.

وأضافت العاصي، خلال لقائها ببرنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة «دي إم سي»، أن فريق العمل بدأ في التحضير لمسلسل «برغم القانون» منذ شهر يناير الماضي، مؤكدة أن السيناريو اعتمد على تنوع الموضوعات التي يناقشها، دون أي مشاهد زائدة عن الحد، بالإضافة إلى اختلاف أحداث المسلسل من حلقة لأخرى.

وأشارت إلى أن كل الممثلين الذي اشتركوا في مسلسل «برغم القانون» يمتلكون أحداثهم الخاصة في السيناريو، معبرة عن سعادتها الكبيرة لتصوير أحداث المسلسل في مدينة بورسعيد.

مقالات مشابهة

  • نور الشريف وأحمد عز وجعفر العُمدة.. إيمان العاصي تكشف أسراراً
  • إيمان العاصي: محمد محمود عبد العزيز مكسب كبير ووليد فواز اكتشاف
  • لهذا السبب.. إيمان العاصي قد تودع التمثيل لفترة
  • إيمان العاصي: «أمس لا يموت» كان بدايتي.. وهذا ما تعلمته من الفنان نور الشريف
  • إيمان العاصي تكشف كواليس دورها في «برغم القانون»: تعلقت بالشخصية
  • إيمان العاصي تكشف لـ«صاحبة السعادة» عن أصعب مشاهد «برغم القانون»
  • إيمان العاصي عن محمد محمود عبد العزيز: ممثل متربي بزيادة وجميل
  • قولتله أنا بكرهك.. إيمان العاصي تكشف عن رد فعلها بعد لقائها بالفنان محمد القس
  • المشرحة.. إيمان العاصي تكشف أصعب مشاهد مسلسل "برغم القانون"