صحيفة صدى:
2024-10-08@11:43:58 GMT

اللوقان: الأهلي ظُلم تحكيميًا أمام الهلال .. فيديو

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

اللوقان: الأهلي ظُلم تحكيميًا أمام الهلال .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي، ‏‎أحمد اللوقان، خسارة النادي الأهلي أمام الهلال في الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

وقال “اللوقان” خلال ظهوره في برنامج “دورينا غير” : “الأهلي ظُلم تحكيميًا أمام الهلال، وبروزوفيتش طُرد في لقطة مشابهة لتدخل ميتروفيتش على ‎مجرشي”.

وأضاف قائلاً “الأهلي يحتاج إلى عمل كثير ويحتاج إلى الدعم”.

وتمكن الهلال من الفوز على الأهلي بنتيجة 2-1، في قمة الدوري التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في قمة الجولة السادسة من عمر المسابقة.

وبذلك يواصل الهلال تحقيق العلامة الكاملة حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/qjAOzeJc3ynylzyN.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الهلال دوري روشن

إقرأ أيضاً:

يايسلة: المباراة كانت معركة قتالية بين الفريقين

نواف السالم

عبر المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ماتياس يايسلة، عن حزنه الشديد، بعد الخسارة التي لحقتهم أمام نظيره الهلال، مؤكدًا أن المباراة كانت صعبة.

وأشار يايسلة في المؤتمر الصحفي قائلًا: “مواجهة صعبة ولم يحالفنا الحظ، مباراة كانت معركة قتالية بين الفريقين، وفخور باللاعبين من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، وأشعر بخيبة أمل، وأشكر الجماهير على الدعم”.

وعن اللاعب رياض محرز فقال:” لا أحب التحدث عن اللاعبين فرديّا، ولكن لو سجّل محرز الهدف في آخر الدقائق لكان الطرح مختلف، رياض من نوعية اللاعبين الذين يستطيعون تغيير المواجهة في أي لحظة”.

وتابع: “قدمنا شوط ممتاز، وفي الشوط الثاني أمام الفرق مثل الهلال طبيعي أن تمر لحظات صعبة، الهلال سجل مرة أخرى بركلة جزاء وهذا أمر غريب، أيضا علي مجرشي كان له ركلة جزاء لم تحتسب وهذا أمر محبط”.

واختتم:” طاقم التحكيم غيّر في مجريات المباراة، ايبانيز حصل على بطاقة صفراء في وقت مبكر وهذا لم يحصل عليه نيفيز، لا أحب الحديث عن التحكيم ولكن هذه التفاصيل مؤثرة في المباريات الكبيرة، والأمر يتكرر معنا، وهذه ليست أعذار ولكن الجميع يعلم ويشاهد أمر جنوني”.

وتمكن الهلال من تحقيق فوزًا جديدًا، على نظيره الأهلي، في المباراة التي جمعتهم مساء السبت، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • الفزي: حالات الشك تذهب لحكام المباريات ودائما تكون في صالح الهلال .. فيديو
  • الهويدي: الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الهلال.. فيديو
  • جيسوس يدخل الملعب ويعترض على ضربة جزاء الهلال الضائعة .. فيديو
  • زوجة سالم الدوسري: إذا كان السبت جميل فأنت السبب
  • الزلال: لا تجادلوهم.. لن يعترفوا بأن الهلال قوي لأنها ثقيلة عليهم .. فيديو
  • المرداسي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة الجزاء المحتسبة للهلال أمام الأهلي .. فيديو
  • لودي يثير الجدل بالإشارة إلى صغر حجم الأهلي أمام الهلال .. فيديو
  • يايسلة: المباراة كانت معركة قتالية بين الفريقين
  • مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي