بوابة الفجر:
2024-10-08@11:46:49 GMT

إيمان العاصي تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة إيمان العاصي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعدما كشفت عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياتها الخاصة ومشوارها الفني وكواليس آخر أعمالها الفنية، من خلال لقائها، مساء أمس الإثنين، في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، على شاشة قناة "دي إم سي".

 

إيمان العاصيأبرز تصريحات إيمان العاصي

 

تحدثت إيمان العاصي عن كواليس مسلسلها الجديد "برغم القانون"، الذي يعرض حاليا على شاشة قناة "ON”، قائلة:" أن الدور كان صعب في البداية وهو ما جعلها تلجأ للاستعانة بمدرب ليساعدها في الدخول بأجواء الدور".

 

وأضافت: "الشخصية كانت صعبة جدا، وده أثر على تعاملاتي مع زملائي. حتى أنني لم أتمكن من التعامل مع محمد القس بشكل طبيعي في البداية وقلت له أول ما شوفته: أنا بكرهك".

 

وأشارت لللهجة البورسعيدي وأوضحت أن الجيل الحالي من أهالي بورسعيد يتحدثون بلهجة أقرب إلى القاهرة، ويطلقون عليها اللهجة البيضاء قائلة: "الجمهور في بورسعيد شكرنا لأننا حافظنا على لهجتهم الحديثة في المسلسل، وقالوا لنا إنهم كانوا سعداء بهذا الأمر".

 

وتطرقت في حديثها عن ابنتها "ريتاج"، مشيرة أن حياته كلها متلخصة في ابنتها، وأضافت:" مش فاكرة أي حاجة قبلها، ودايما مبلاقيش كلام يوصف حياتي معها، واحنا نعتبر افضل أصدقاء وكل يوم بنتخانق، ومبلاقيش اي حاجة تفسر احساسي معاها".

 

وكشفت "إيمان" عن موقفها من المطبخ قائلة: والدتي مش بتاكل إلا من ايدي وبعلم ريتاج تدخل المطبخ وبوقفها معايا فيه دايما عشان تتعلم وتعرف تشيل مسؤولية عشان لو سافرت وراحت جامعة برة لوحدها".

إيمان العاصي

 


أحدث أعمال إيمان العاصي

 

ويذكر أن أحدث أعمال الفنانة إيمان العاصي الفنية، هو مسلسل "برغم القانون"، الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة "ON"، والذي حقق نجاحا كبيرًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور منذ بداية عرضه.

 


أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"


ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعاد يونس الفنانة إسعاد يونس الفنانة إيمان العاصي إيمان العاصي تتصدر تريند جوجل برنامج صاحبة السعادة إیمان العاصی برغم القانون

إقرأ أيضاً:

بالأسود اللامع.. إيمان العاصي تستعرض أناقتها بهذه الإطلالة (صور)

 

 

نشرت الفنانة إيمان العاصي، صورًا لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة إيمان العاصي

و ظهرت إيمان، و هي ترتدي فستان أسود لامع و يليق بها و يبرز مدى جمالها و رشاقتها، و من الناحية الجمالية أعتمدت على الميكب الهادئ باللون البني ليبرز جمال ملامحها، و تركت شعرها البني منسدلًا بطريقة جذابة.

أحدث إطلالات النجمة الساطعة إيمان العاصيأحدث أعمال الفنانة إيمان العاصي

و الجدير بالذكر أن أحدث أعمال النجمة الساطعة بأول بطولة مطلقة لها الا و هي إيمان العاصي، بمسلسل "برغم القانون" الذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة منذ بدء عرضه الأول و تفاعل معه الجمهور و أشاد به الجميع.

 

أبطال و صناع مسلسل "برغم القانون"

مسلسل “برغم القانون”  بطولة مجموعة من النجوم منهم إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمي ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.


أحداث مسلسل "برغم القانون"



يدور مسلسل "برغم القانون" في دراما إجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تكتشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

 

كما شاركت إيمان العاصي بمسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا فور عرض أولى حلقاته ونال إعجاب الجمهور للغاية، حيث تدور قصة مسلسل "جعفر العمدة"، حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وتدور الأحداث في إطار درامي تشويقي.

 

فريق عمل مسلسل "جعفر العمدة"

شارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" نخبة من النجوم ومنهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، منذر رياحنة، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • بسبب جعفر العمدة.. إيمان العاصي تثير الجدل حول تعرضها لتهديدات بالقتل
  • بالأسود اللامع.. إيمان العاصي تستعرض أناقتها بهذه الإطلالة (صور)
  • إيمان العاصي تكشف لـ«صاحبة السعادة» عن أصعب مشاهد «برغم القانون»
  • إيمان العاصي عن محمد محمود عبد العزيز: ممثل متربي بزيادة وجميل
  • إيمان العاصي تعلق على نجاح مسلسل برغم القانون (فيديو)
  • المشرحة.. إيمان العاصي تكشف أصعب مشاهد مسلسل "برغم القانون"
  • إيمان العاصي: مسلسل برغم القانون يناقش موضوعات مهمة ومليء بالأحداث المشوقة
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون وموعد عرضه وإعادته.. بطولة إيمان العاصي
  • لهذا السبب.. مايان السيد تتصدر تريند "جوجل"