تواصل مؤسسة حياة كريمة تقديم خدماتها للمواطنين في مختلف القرى والمحافظات، بتخفيضات كبيرة في أسعار اللحوم، تيسيرا على المواطنين ولتخفيف الأعباء عنهم.

تخفيضات كبيرة في أسعار اللحوم

وفي محافظتي القاهرة والجيزة، سجلت أسعار اللحوم التي طرحتها حياة كريمة في الأسواق 185 جنيهًا لكيلو اللحم المستورد، بينما سجل سعر كيلو اللحم البلدي في عربات المبادرة نحو 210 جنيهات، ويصل السعر في الشادر إلى 310 جنيهات، فيما سجل سعر كيلو اللحم البلدي المفروم نحو 190 جنيها.

وفي حي المرج، شهدت أسعار اللحوم انخفاضا في الأسعار بشكل كبير، حيث بلغ سعر الكيلو في منافذ المبادرة 185 جنيهًا، بينما سعر الدواجن 90 جنيهًا، بحسب ما قالت نهى عادل، منسق شؤون المتطوعين في مؤسسة حياة كريمة بمحافظة القاهرة، خلال تغطية خاصة على قناة «إكسترا نيوز».

أسعار لحوم مبادرة حياة كريمة في المحافظات

وطرحت المبادرة في المنيب سيارة لبيع اللحوم المجمدة أمس بسعر 185 جنيها للكيلو، وشهدت إقبالا كبيرا من المواطنين، بينما سجلت أسعار اللحوم الطازجة 310 جنيهات.

وبدأت سيارات مبادرة «حياة كريمة» التنقل بين 7 محافظات، وهي «القاهرة، الجيزة، القليوبية، الشرقية، السويس، الإسماعيلية والمنصورة»، فضلا عن 100 منفذ ثابت والسيارات المتنقلة في المدن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة لحوم حياة كريمة أسعار لحوم حياة كريمة أسعار اللحوم أسعار اللحوم حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

بـ310 جنيهات.. «حياة كريمة» تنظم «شادر لحوم» بالمنصورة بأسعار مخفضة

أعلنت مبادرة «حياة كريمة» بمحافظة الدقهلية عن توفير شادر للحوم بمركز المنصورة بأسعار مخفضة، من أجل التخفيف عن كاهل المواطنين، ورفع الأعباء عنهم.

تخفيضات اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالدقهلية

وأوضح محمد سامي منسق «حياة كريمة» بمحافظة الدقهلية لـ«الوطن»، أن المبادرة قررت تنظيم «شادر» لبيع اللحوم بمركز المنصورة، بتخفيضات كبيرة بدايةً من اليوم من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 6 مساءً، للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وأشار إلى أن مبادرة «حياة كريمة» لتخفيضات اللحوم بمحافظة الدقهلية، تنظم الشادر بمدينة المنصورة أمام الشبان المسلمين ودار مناسبات مسجد النصر بميدان أم كلثوم.

وأكد «سامي» أن المبادرة مستمرة كل يوم بمدينة المنصورة حتى تتمكن من قياس الإقبال ورغبة المواطنين في الشراء، لافتًا إلى أنه في حالة الإقبال سيجري العمل على دراسة تواجد «شادر» في كل مركز بمحافظة الدقهلية ليستفيد عدد أكبر من المواطنين بشتى المراكز.

أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالدقهلية

وأوضح علي عبد الحافظ منسق حياة كريمة بمركز المنصورة لـ«الوطن» أن مبادرة حياة كريمة جاءت بتخفيضات كبيرة في الأسعار الخاصة باللحوم مقارنةُ بأي مكان آخر.

وجاءت الأسعار كالآتي:

- كيلو اللحوم البلدي بـ310 جنيهات

- كيلو اللحوم المستوردة بـ185 جنيها

وأضاف أنه في حالة وجود إقبال على شراء اللحوم، سيجري العمل على توفير أماكن  أخرى في كل مركز بمحافظة الدقهلية من أجل توفير اللحوم بتخفيضات كبيرة أمام المواطنين للمساعدة في التخفيف عن كاهلهم، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

توفير اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة

وأكد أن الهدف الأساسي من مبادرة حياة كريمة هو الوقوف بجانب المواطنين وتوفير اللحوم لهم بتخفيضات كبيرة.

مقالات مشابهة

  • أماكن بيع اللحوم والدواجن بمنافذ حياة كريمة في القاهرة اليوم.. أسعار مخفضة
  • عمرو أديب يشيد بمؤسسة حياة كريمة ومبادرتها في تخفيض أسعار اللحوم والمنتجات
  • بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية
  • بـ310 جنيهات.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الشرقية
  • «حياة كريمة»: إقبال كبير من المواطنين على منافذ بيع اللحوم في المرج
  • «حياة كريمة»: فرحة بين المواطنين بمبادرة بيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • البلدي بـ 210 جنيهات.. أسعار اللحوم والفراخ بمنافذ حياة كريمة
  • بـ310 جنيهات.. «حياة كريمة» تنظم «شادر لحوم» بالمنصورة بأسعار مخفضة
  • اللحمة بـ 185 جنيها.. أسعار السلع والمنتجات بـ سيارات «حياة كريمة» في القاهرة