صدى البلد:
2024-10-08@11:48:26 GMT

انتهاء حياة خمسيني انقلبت به سيارته في سوهاج

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بمركز أخميم بسوهاج، حادثة مأساوية، حيث انقلبت سيارة ملاكي كانت بقيادة المدعو "أحمد. ا"، 50 عامًا، بالمعاش، ومقيم في المطرية، القاهرة؛ ما أدى إلى مصرعه.

تفاصيل الواقعة

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بانقلاب السيارة بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، ما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

محافظ سوهاج يسلم 12 نموذج "8" للمواطنين ضمن إجراءات التصالح بطهطا محافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عددًا من المشروعات الخدمية بطهطا

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة، حيث تم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي، بينما أصيب مستقل السيارة المدعو "محمد. ع"، 17 عامًا، طالب، مقيم بذات العنوان، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج.

وأفاد المصاب بمضمون الحادث، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فيه، كما تم نفي وجود شبهة جنائية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج إخميم الصحراوي

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: انتهاء 80% من أعمال المرحلة الثانية لمحطة مياه المطاهرة بأبوقرقاص

تابع اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، الأعمال بالمرحلة الثانية من محطة مياه المطاهرة بمدينة أبوقرقاص تمهيدا لافتتاحها قريبا وذلك  ضمن جهود الدولة لتطوير البنية التحتية وتوفير مياه الشرب والصرف الصحي للمواطنين.

وأكد اللواء كدوانى أن محطة المطاهرة مقامة على مساحة 16 فداناً وتعد واحدة من أكبر المحطات في المحافظة.

مشيرا  إلى أن المرحلة الأولى من المحطة تعمل بقدرة إنتاجية تصل إلى 102 ألف متر مكعب يوميا لتغذي 58 قرية من قرى مركز أبوقرقاص وصولاً إلى قرى شمال ملوى، ويجرى مضاعفة القدرة الإنتاجية من خلال المرحلة الثانية،، مما سيرفع إجمالي القدرة إلى 204 ألف متر مكعب يوميا بتكلفة إجمالية للمشروع تتخطى مليار جنيه.

محافظ المنيا: منظومة التأمين الصحى الشامل تستلزم مضاعفة الجهد فى القطاع الطبى محافظ المنيا يزور مصنعين للإلكترونيات والأخشاب ويتفقد معرضًا لمنتجات المنطقة الصناعية

وأضاف المحافظ أن مياه الشرب والصرف الصحي تأتي ضمن أولويات الدولة، حيث تحظى بتوجيهات مباشرة من رئيس الجمهورية لضمان توفيرها بشكل دائم وآمن للمواطنين.

وخلال جولته في المحطة، تفقد المحافظ مأخذ المياه الذي يتم من خلاله سحب المياه من نهر النيل عبر ثلاث مواسير قطر كل منها 1000 ملم، تتدفق المياه من خلالها بانحدار إلى بيارة التهدئة، ومن ثم تُسحب عبر طلمبات المياه إلى بئر التوزيع. يتم أخذ عينات يومية من المياه والمأخذ للتأكد من نقاوتها وخلوها من العكارة أو أي تلوث بالزيوت، حيث توجد متابعة مستمرة لضمان جودة المياه. 

وأوضح المحافظ أن المأخذ لا يتأثر بالسدة الشتوية بفضل عمق المواسير، مشيداً بتبطين المأخذ لضمان كفاءة تشغيل المحطة.

كما تفقد المحافظ معمل المحطة واستمع لشرح تفصيلي حول آلية فحص العينات اليومية، مطمئناً على جودة مياه الشرب ومطابقتها للمواصفات الصحية والبيئية.


رافق المحافظ خلال الجولة داخل المحطة المهندس رجب السعيد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب و الصرف الصحى بالمنيا و حامد فخرى رئيس المركز ومسئولو التفتيش المالى و الإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بمشروع تطوير كورنيش أخميم
  • مصرع وإصابة طالب إثر انقلاب سيارته
  • انتهاء حياة «ياسمين» أسفل عجلات قطار روسي في سوهاج
  • انتهاء حياة طفلة وإصابة شقيقتها في تصادم تروسيكل بسوهاج
  • محافظ المنيا: انتهاء 80% من أعمال المرحلة الثانية لمحطة مياه المطاهرة بأبوقرقاص
  • انتهاء حياة شاب انقلب به تروسيكل في سوهاج
  • محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة»
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • عامل يشرع في قتل زوج شقيقته بسوهاج