أجرى وفد من نادي سموحة السكندري برئاسة الدكتور عمر الغنيمي، نائب رئيس نادي سموحة، زيارة إلى نادي أصحاب الجياد، لبحث تعزيز التعاون بين الناديين العريقين.

محافظ الإسكندرية يقود حملة مُكبرة لإزالة مباني مخالفة في شرق المدينة

ضم الوفد أعضاء مجلس الإدارة أشرف مختار، والدكتورة ماهينور سامح، والمحاسب رامى فتح الله، أعضاء مجلس الإدارة، وكان في استقبالهم سيد سمرة، رئيس مجلس إدارة أصحاب الجياد، وعادل محمدين وأحمد إمام، أعضاء مجلس الإدارة، وحسام أنور، المدير التنفيذي للنادي.

وتفقد وفد سموحة منشآت النادي وأجرى جولة داخل النادي قبل الاجتماع بمسئولي أصحاب الجياد لمناقشة تعزيز سبل التعاون بين الناديين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية نادي سموحة عمر الغنيمي رئيس نادي سموحة تعزيز التعاون سموحة السكندري نادي سموحة السكندري أصحاب الجياد أصحاب الجیاد

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية إيران يزور السعودية وبعض دول المنطقة

يزور وزير الخارحية الإيراني عباس عراقجي المملكة العربية  السعودية ودولاً أخرى في المنطقة، اعتباراً من الثلاثاء لمناقشة القضايا الإقليمية، والعمل على وقف "الجرائم الإسرائيلية" في قطاع غزة ولبنان بحسب ماصرحت به وكالة أنباء الطلبة الإيرانية. 

وقال عراقجي في تصريحات له : "سأنطلق بعد ظهر الثلاثاء في رحلة تبدأ من المملكة العربية السعودية، وتشمل بعض دول المنطقة". 

وأضاف "بعد المشاورات في نيويورك والدوحة، زرت بيروت ودمشق وسأواصل هذه الزيارات، وأتوجه إلى السعودية ودول المنطقة. ونسعى لاتخاذ تدابير لوقف هذه الجرائم".

وتابع وزير الخارحية الإيراني:  “المشاورات مستمرة لوقف الجرائم وإدانة الكيان لقد قلنا مرات عدة أن إيران لا تريد الحرب، رغم أننا لا نخشى الحرب و مستعدون لأي سيناريو، وقد تم تحديد جميع الأهداف الضرورية ”،  مشيرا الي ان سيسات طهران هي وقف الصراعات، والوصول إلى هدنة مقبولة". 

وفيما يتعلق بالاجتماع المشترك مع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي، قال عراقجي إن "العلاقة مع دول مجلس التعاون شهدت منعطفات كثيرة، ولكن هناك إرادة للتعاون ". 


واستأنفت السعودية وإيران العلاقات الدبلوماسية في 10 مارس 2023، بعد وساطة من الصين، وأعاد البلدان فتح سفارتيهما وممثلياتهما، بعد قطع العلاقات في عام 2016.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل محافظ الجيزة لبحث تعزيز أوجه التعاون
  • وزير خارجية إيران يزور السعودية وبعض دول المنطقة
  • وزير الإسكان يستقبل السفير العراقى بالقاهرة لبحث تعزيز سبل التعاون المشترك ونقل التجربة العمرانية المصرية
  • وزير التعليم يستقبل سفيرة سويسرا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون
  • نائب أمير الشرقية يلتقي أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي
  • أمير الشرقية وسمو نائبه يستقبلان أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي
  • أمير الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي
  • «السبكى» يلتقى السفير السويدي لبحث تعزيز الاستثمارات الصحية في مصر
  • محافظ الإسكندرية يستقبل سفير إيطاليا بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين الجانبين