أكد بشير التابعي لاعب منتخب مصر السابق، أن موضوع التعاقد مع لاعبين عن طريق الفيديوهات أصبح من الماضي، ولا يجوز ضم لاعب عن طريق مشاهدته عبر فيديو على المواقع الالكترونية، مشيرا إلى أن جوزيه جوميز المدير الفني يرغب في ضم اللاعب إيجاريا لصفوف الفريق لأنه سبق ودربه في ريدينج الإنجليزي.

رمضان السيد : علامة استفهام على مستوى إمام عاشور مع الأهلي .

. وعلى اللاعب مراجعة نفسه

وقال التابعي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "جوزيه جوميز يريد ضم ايجاريا، وطالما اللاعب وافق على الخضوع للاختبار فأنه يريد اللعب والمشاركة في المباريات، ولا أحد يعرف سبب ابتعاده عن الملاعب لمدة موسمين".

وأضاف: "الزمالك لو تعاقد مع أي لاعب اجنبي، فسيتم فسخ عقد سامسون اكينولا، ولا يصح أن يخرج تصريح من النادي حول عدم تحمل قيمة تذكرة الطيران لأي لاعب قادم للاختبار في النادي".

وواصل: "موضوع قندوسي غريب، وفي نفس الوقت رحل أمير توفيق عن منصب مدير التعاقدات بالأهلي، ومن الممكن أن ينتقل اللاعب الجزائري لأي نادٍ آخر مثل الزمالك أو بيراميدز".

وأتم: "من الممكن ان ينضم قندوسي للزمالك مستقبلا، وهذه أمور طبيعية تحدث في كرة القدم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك جوميز جوزيه جوميز بشير التابعي مصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

خالد جاد الله: قندوسي أخطأ في حديثه عن الأهلي وقرار النادي تجاهه مثالي

أكد خالد جاد الله نجم النادي الأهلي السابق، أن أحمد قندوسي تحدث في أمور لا تخصه وتكلم بشكل لا يليق عن أحد الإدارات في النادي، مشيرًا إلى أن اللاعب مخطئ تمامًا، والقرار الذي صدر بشكل رسمي بعرضه للبيع سليم تمامًا، لأنه لا يجوز عودته من جديد وهو لاعب على ذمة النادي ومعار لسيراميكا كليوباترا.

جوزيه : قبل قدومي إلى الأهلي كانت اللاعيبة على "المزاج" وفرضت قواعد صارمة قادتنا للتاريخ

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "قرار الأهلي ضد قندوسي صحيح، واللاعب تحدث بشكل غير جيد في أمر لا يخصه، وانتقد أحد إدارات النادي في أمور تخص "سمعة العاملين" في النادي، والشئون القانونية طالما برأت أمير توفيق كان لابد من تأجيل إصدار أي قرار ضده".

وأضاف: "طالما أمير لم يرتكب أي مخالفة، فكان يجب الإبقاء عليه وعدم التسرع في رحيله، طالما لم يرتكب أي شئ يؤثر على العمل، لكن الشئون القانونية في النادي الأهلي أكدت عدم وجود مخالفة، فلماذا تم رحيله بعد ايام قليلة من وجود محمد رمضان، أو يكون هناك مخالفة ورفضوا الاعلان عنها".

وواصل: "إدارة التعاقدات لا تأخذ أي قرار من نفسها بضم لاعبين، الأمور تكون بناء على احتياجات المدير الفني وعلى حسب المراكز التي يريد التعاقد معها، وإدارة الاسكاوتنج تعمل أيضا على المراكز التي يرغب في ضمها المدرب، ويتم تقديمها للمدير الفني، ثم يتم تحويل الأمور للتعاقدات".

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك يتحدث عن أزمة قندوسي
  • بشير التابعي: انضمام قندوسي لـ الزمالك أمر متوقع وطبيعي
  • موقف الزمالك من ضم قندوسي بعد رحيله عن الأهلي
  • نجم الزمالك السابق: قرار عرض أحمد قندوسي للبيع خسارة لـ الأهلي
  • شروط الزمالك لضم لاعب ليفربول السابق
  • خالد جاد الله: قندوسي أخطأ في حديثه عن الأهلي وقرار النادي تجاهه مثالي
  • شروط الزمالك لضم الإنجليزي أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق
  • مدرب ريال مدريد يعلّق على إصابة كارفخال وإمكانية التعاقد مع بديل له
  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي