استعرضت الإعلامية دينا شرف في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى المصرية، النشرة المرورية اليوم الثلاثاء 8/10/2024.

وقالت الإعلامية دينا شرف، إنّ كورنيش النيل يشهد كثافات مرورية متحركة بداية من المظلات وحتى منطقة وسط البلد، فضلا عن الكثافات المتقطعة على امتداد شارع رمسيس.

وأضافت «شرف»، أنّ هناك سيولة مرورية بطريق صلاح سلام وطريق الفسطاط، وصولًا إلى منطقة القلعة، متابعة أنّ نفق الملك الصالح وتقاطعه مع طريق الكورنيش انتظمت حركة المركبات عليه وصولًا إلى المعادي وحلوان.

ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية يشهدان سيولة مرورية

وأكدت أنّ هناك سيولة مرورية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية، وسيولة في شارع السودان على كوبري 15 مايو المتجه إلى ميدان لبنان.

كثافات مرورية في شوارع الجيزة

ولفتت إلى الكثافات المرورية المتوسطة المتجهه من كوبري فيصل إلى مناطق الدقي، حيث تشهد معظم شوارع الجيزة كثافات مرورية عدا بعض الشوارع المغلقة بسبب بعض أعمال التطوير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيولة مرورية كثافات مرورية ميدان الجيزة شارع جامعة الدول العربية کثافات مروریة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة ورئيس جامعة القاهرة يبحثان سبل دعم التعاون بالمجالات الخدمية والمجتمعية

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة علي الدور التنموي المهم الذي تقوم به جامعة القاهرة وتعاونها مع الجهاز التنفيذي للمحافظة بالعديد من المجالات الخدمية والمجتمعية.

كما أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، حرص المحافظة على استمرار التعاون المشترك وتعميق الاستفادة من الخبرات الكبيرة التى تتمتع بها الجامعة وبما تضمه من كوادر وخبرات في كافة المجالات.

تصريحات المحافظ جاءت خلال زيارته لجامعه القاهرة لتقديم التهنئة الي الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد.

وشهد اللقاء مناقشة عدد من الملفات الحيوية التي تمس الحياة اليومية للمواطن التي تهدف تحقيق امال وطموحات المواطنين وسبل تدعيم وزيادة التعاون بين محافظة الجيزة والجامعة خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه عبر الدكتور محمد سامي رئيس جامعة القاهرة عن شكره وتقديره لزيارة محافظ الجيزة والوفد المرافق له، مؤكداً علي مواصلة التعاون مع المحافظة وتقديم يد العون لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار رئيس الجامعة إلى تقديره للدور البارز الذي تقوم به المحافظة في خدمة المواطنين، منوها بأن زيارة المحافظ تأتي في إطار التعاون المثمر بين المؤسسات التعليمية والتنفيذية من أجل تحقيق رؤية مصر 2030، لافتا إلى أن جامعة القاهرة تحرص على تعزيز شراكاتها مع مختلف الهيئات الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة لتحقيق أهداف التنمية.

شهد اللقاء هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع، والدكتور محمود السعيد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد رجب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمهندس أحمد ترك، أمين عام الجامعة .

IMG-20241008-WA0003 IMG-20241008-WA0004 IMG-20241008-WA0001 IMG-20241008-WA0002 IMG-20241008-WA0000

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • محافظ الجيزة ورئيس جامعة القاهرة يبحثان سبل دعم التعاون بالمجالات الخدمية والمجتمعية
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث التعاون مع محافظ الجيزة
  • الخارجية النيابية:الدول العربية متواطئة مع إسرائيل
  • ‎اختناقات مرورية تضرب شوارع بغداد
  • توقف تام للسيارات واختناقات مرورية تضرب شوارع بغداد
  • في ذكرى النصر.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة
  • نشرة الأسبوع.. سيولة مرورية عالية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة تزامنًا مع ذكرى انتصارات أكتوبر
  • الموت يفجع الإعلامية بوسي شلبي