طرحت منصة watch it الحلقة 18 من مسلسل  برغم القانون، الذى تخوض من خلاله إيمان العاصي أولى تجاربها فى عالم البطولة المطلقة، وذلك قبل عرضه على شاشات التليفزيون بـ 24 ساعة فقط.

وحملت الحلقة 18 من مسلسل “برغم القانون” العديد من الأحداث، ومنها تمكن إيمان العاصي من الحصول على حكم البراءه لموكلها “عابد العناني” من تهمة عدم دفع النفقة.

فيما توصل هاني عادل الى الشخص الذي قام بتزوير البطاقة لمحمد القس، إلا أن الأخير دفع أحد الاشخاص إلى قتله.

تفاصيل الحلقة 14 من كمسلسل برغم القانون قبل عرضها تعرف على أحداث الحلقة 14 من برغم القانون قبل عرضها هروب وخطف.. تعرف على أحداث الحلقة 13 من «برغم القانون» قبل عرضها قصة مسلسل برغم القانون 

المسلسل الذي يعرض في تمام الساعة 7:30 مساءً، يدور في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برغم القانون مسلسل برغم القانون إيمان العاصي محمد محمود عبد العزيز نبيل علي ماهر نجلاء الحديني برغم القانون قبل عرضها

إقرأ أيضاً:

منتصف الليل .. تعرف على موعد الحلقة الرابعة من " مطعم الحبايب "

كشفت منصة شاهد vip، عن موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل مطعم الحبايب ، والذي يقوم ببطولته أحمد مالك

مسلسل " مطعم الحبايب ، يعرض 3 مرات أسبوعيًا من الخميس الي السبت ، ومن المقرر عرض الحلقة الرابعة منه يوم الخميس القادم فى تمام الساعه الثانية عشر صباحًا .


قصة مسلسل مطعم الحبايب 

 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

مطعم الحبايب يدخل قائمة الأعلى مشاهدة فى مصر كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه أبطال مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

آخر أعمال أحمد مالك

 

وكان آخر أعمال أحمد مالك هو فيلم The Swimmers، حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين. 

مقالات مشابهة

  • مسلسل «مطعم الحبايب».. تعرف على مواعيد عرض الحلقة الرابعة
  • منتصف الليل .. تعرف على موعد الحلقة الرابعة من " مطعم الحبايب "
  • بعد تصدره الترند... تعرف على موعد الحلقة 18 برغم القانون
  • موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • الحلقة 17 من مسلسل برغم القانون. هاني عادل يجد دليل إدانة ضد محمد القس
  • إيمان العاصي تكتشف مكان أولادها.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «برغم القانون»
  • موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل برغم القانون
  • الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتوصل إلى مكان أولادها
  • تعرف على موعد وقناة عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 اليوم