قضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية، بإلزام رجل برد 80 ألف درهم لشخص آخر، بعدما استولى على المبلغ الذي وصل إلى حسابه البنكي بالخطأ.

وفي تفاصيل القضية، رفع رجل دعوى طالب فيها بإلزام شخص آخر بدفع 90 ألف درهم تعويضاً عن الأضرار المادية التي لحقت به، مشيراً إلى أنه "حول 80 ألف درهم بالخطأ إلى حساب المدعى عليه، إلا أن الأخير تعمد الاستيلاء عليها وعدم ردها".


وأُدين المدعى عليه جزائياً بتهمة الاستيلاء بنية التملك على مال المدعي، والذي وقع في حيازته عن طريق الخطأ.
وأمرت المحكمة بإلزام المدان بدفع 80 ألف درهم للمدعي، إضافة إلى 5 آلاف درهم تعويضاً، مع تحميله رسوم ومصاريف الدعوى.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية القضية المحكمة الإمارات قضية ألف درهم

إقرأ أيضاً:

غلق كوبرى بديل خزان أسوان..لهذا السبب

نوهت محافظة أسوان، لأصحاب وقائدى المركبات المستخدمين لمحور وكوبرى بديل الخزان، بأنه سيتم غلق المحور والكوبرى فى الإتجاهين من أمس الاثنين، لتنفيذ أعمال  التخطيط والدهانات والعلامات المرورية تمهيدا لأفتتاحه.

 

وقالت المحافظة، في بيان أصدرتها، :"بناءا على ذلك نوجه عناية المواطنين بإستخدام كوبرى الخزان القديم فى التحرك بين الشرق والغرب لحين الإنتهاء من الأعمال قبل أفتتاحه بشكل رسمى" .

وفي سياق اخر كلف الدكتور إسماعيل كمال مديرية الطرق بقيادة المهندس أحمد الملوانى بتنفيذ أعمال رصف الطرق الداخلية بمناطق نجع المحطة النوبية بطول 1 كم ، وأيضاً عزبة العسكر ببلاط الأنترلوك وذلك بهدف تحقيق السيولة فى حركة المواطنين بحيث تتم الأعمال بجودة عالية ، ويتم متابعة الأعمال الجارية من محمد مندور مدير المتابعة الميدانية.

 

وأكد محافظ أسوان، على أنه تنفيذاً لتوجهيات الرئيس عبد الفتاح السيسى نعمل كجهاز تنفيذى بروح الفريق الواحد لتخفيف أى معاناة عن كاهل المواطن الأسوانى ، ونبذل قصارى الجهد بإخلاص وتفانى لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية وفقاً للإمكانيات المتاحة ، ويتم وضع الحلول العاجلة والجذرية الهندسية والفنية لأى مشاكل أو مطالب لإتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها طبقاً لتوقيتات زمنية محددة .

مقالات مشابهة

  • غلق كوبرى بديل خزان أسوان..لهذا السبب
  • يقع ضحية احتيال على "فيسبوك" بسبب إعلان شقة.. ماذا حدث؟
  • لهذا السبب.. نشوى مصطفى تتصدر تريند "جوجل"
  • "سوء نية" ثمنها 9 آلاف درهم .. يحرر شيك لحساب مغلق والمحكمة تتدخل
  • لهذا السبب ..استهداف زعيم الحوثيين خيار صعب !
  • خبير: دولة الاحتلال في مأزق لهذا السبب
  • لهذا السبب.. درة تتصدر تريند جوجل
  • الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم لهذا السبب
  • نجل أحمد شيبه يتراجع عن مقاضاة البلوجر أحمد ياسر وزوجته لهذا السبب «صورة»