تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل اليوم الثلاثاء، محكمة جنايات القاهرة، محاكمة عامل نظافة بأحد المستشفيات الحكومية في  هتك عرض مريضة بعد إجرائها عملية جراحية أثناء وجودها بغرفة الإفاقة.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم “ك .م” عامل نظافة بأحد المستشفيات الحكومية، قام بهتك عرض المجنى عليها بالقوة بأن استغل تواجدها بمفردها بغرفة الإفاقة بالمستشفى محل عمله عقب إجرائها عملية جراحية حيث استطالت يده على أحد مواطن عفتها مستغلا عدم قدرتها على الاستغاثة بالعاملين بالمستشفى.


وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف ارتكاب الواقعة وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحد المستشفيات الأجهزة الأمنية الجنايات تستكمل القبض علي المتهم

إقرأ أيضاً:

الجنايات تستكمل محاكمة متهمي التنقيب عن الآثار .. غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل غدا الاثنين، محكمة جنايات الجيزة،، محاكمة 3 أشخاص، متهمين باختلاس تمثال أثري من البرونز لـ «أوزوريس» من مقر عملهم بالمتحف المصري، وزورا في أوراق ومستندات مخازن الآثار بالمتحف، لستر جريمتهم.

وجاء بأوراق القضية التي حملت رقم «71 /2024 كلي أكتوبر الكلية وقيدت تحت رقم 44 لسنة 2024 جنايات أموال عامة عليا»، أن المتهمون في القضية هم، "م م. م. – 50 سنة – ، وم ب. ح.– 52 سنة – ، وم أ. ع. – 44 سنة.

ووجهت جهات التحقيق إلى المتهم الأول أنه بصفته موظفًا عامًا ومن الأمناء على الودائع "رئيس مخزن وأمين عهد أثرية بمخزن الآثار غير العضوية بمركز ترميم الآثار - بالمتحف المصري الكبير" اختلس أموالًا وأوراقًا وُجدت في حيازته بسبب وظيفته.

وكان ذلك بأن اختلس تمثالًا أثريًا تمثال من البرونز لـ «أوزوريس» يعود إلى العصر الفرعوني المتأخر من الآثار المسجلة المملوكة للدولة المعهود إليه حفظه، واختلس الأصل الورقي من المحضر المؤرخ 10/10/2012 المثبت لإجراءات استلامه التمثال الأثري المار بيانه والمسلمين إليه بسبب وظيفته إلا أنه احتسبهما لنفسه بنية تملكهما وإضاعتهما على ملك جهة عمله، وزور دفتر تحركات الأثار بمخزن الأثار غير العضوية رقم 91 بمركز ترميم الأثار بالمتحف المصري الكبير، وسجل قيد وتسجيل العملات الأثرية بالمتحف المصري الكبير، وقائمة تسليم العهدة الأثرية المرفقة بالمحضر المؤرخ 29 يناير 2015، وكان ذلك بطريقي الحذف وزيادة الكلمات وجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة.

واستعمل تلك المحررات المزورة فيما زورت من أجله، بأن احتج بما دون بها زورا في مواجهة مسئولي جهة عمله، لإعمال أثره بتسليم العملة المزيفة وإخفاء جريمة اختلاسه التمثال.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمة في الاتجار بالبشر
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي تهكير مواقع التواصل الاجتماعي
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة المتهمين بقتل طالب في الزيتون
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي جبهة النصرة
  • هتك عرض مريضة أثناء وجودها بغرفة الإفاقة أثر عملية جراحية.. تفاصيل
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي جبهة النصرة
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة عامل نظافة هتك عرض مريضة بغرفة الإفاقة
  • غدا.. "الجنايات" تستكمل محاكمة متهمة في الاتجار بالبشر
  • الجنايات تستكمل محاكمة متهمي التنقيب عن الآثار .. غدا