أكد بشير التابعي لاعب منتخب مصر السابق، أن موضوع التعاقد مع لاعبين عن طريق الفيديوهات أصبح من الماضي، ولا يجوز ضم لاعب عن طريق مشاهدته عبر فيديو على المواقع الالكترونية، مشيرا إلى أن جوزيه جوميز المدير الفني يرغب في ضم اللاعب إيجاريا لصفوف الفريق لأنه سبق ودربه في ريدينج الإنجليزي.

وقال التابعي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "جوزيه جوميز يريد ضم ايجاريا، وطالما اللاعب وافق على الخضوع للاختبار فأنه يريد اللعب والمشاركة في المباريات، ولا أحد يعرف سبب ابتعاده عن الملاعب لمدة موسمين".

وأضاف: "الزمالك لو تعاقد مع أي لاعب اجنبي، فسيتم فسخ عقد سامسون أكينيولا، ولا يصح أن يخرج تصريح من النادي حول عدم تحمل قيمة تذكرة الطيران لأي لاعب قادم للاختبار في النادي".

وواصل: "موضوع قندوسي غريب، وفي نفس الوقت رحل أمير توفيق عن منصب مدير التعاقدات بالأهلي، ومن الممكن أن ينتقل اللاعب الجزائري لأي نادٍ آخر مثل الزمالك أو بيراميدز".

وأتم: "من الممكن أن ينضم قندوسي للزمالك مستقبلا، وهذه أمور طبيعية تحدث في كرة القدم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الزمالك أمير توفيق جوزيه جوميز بشير التابعي

إقرأ أيضاً:

ميدو: قرار عرض أحمد قندوسي للبيع خسارة لـ الأهلي

 

قال أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، إن عرض أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، سيكون خسارة للأهلي.

وأضاف ميدو، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن عرض لاعب للبيع على الملأ هو خسارة بكل المقاييس، لأن من سيشتري يعلم أنك ستترك اللاعب، فلن يدفع مقابلًا كبيرًا.

وتابع ميدو: رغم الخسارة للأهلي وتضرره من القرار ماديًا، إلا أن القرار يأتي من أجل مبادئ النادي والقواعد التي يجب إرسائها، وفي رأيي هو قرار سليم 100%.

واختتم ميدو عن القندوسي: لا يمكنك أن تدخل الخناقة واترك وكيلك لها، وقندوسي لم يترك للأهلي فرصة أو مساحة أن يأخذ عكس هذا القرار.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك يتحدث عن أزمة قندوسي
  • بشير التابعي : التعاقد مع اللاعبين بمتابعة الفيديوهات فقط أصبح الآن ماضيًا
  • موقف الزمالك من ضم قندوسي بعد رحيله عن الأهلي
  • نجم الزمالك السابق: قرار عرض أحمد قندوسي للبيع خسارة لـ الأهلي
  • ميدو: قرار عرض أحمد قندوسي للبيع خسارة لـ الأهلي
  • خالد جاد الله: قندوسي أخطأ في حديثه عن الأهلي وقرار النادي تجاهه مثالي
  • رضا عبد العال عن إعلان الأهلي بيع أحمد القندوسي: النادي لن يدين نفسه
  • تصرف غير متوقع.. هذا ما فعله بالمر خلال مشاجرة بين لاعبي تشيلسي ونوتينغهام فورست
  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي