كتب- عمرو صالح:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة، على معظم أنحاء البلاد بداية من اليوم الثلاثاء وحتى الأحد 13 أكتوبر 2024.

وقالت الهيئة، إنه من المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة ما بين 3:2 درجة على معظم أنحاء البلاد حيث يسود طقس حار أوائل الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر حار نهارا على أغلب الأنحاء.

وأضافت الأرصاد، أنه من المتوقع أن تشهد الطرق الزراعية والمسطحات المائية شبورة مائية خلال الفترات الصباحية الأولى قد تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء ومدن القناة.

إضافة إلى نشاط لحركة الرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد خلال فترات متقطعة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الهيئة العامة للأرصاد الجوية درجات الحرارة الطقس الأرصاد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة الجوية على أبوظبي

تتأثر دولة الإمارات حالياً بامتداد منخفض جوي، يصاحبه سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة وغزيرة أحياناً، مع برق ورعد على بعض المناطق، ويستمر تأثر المنخفض حتى الأربعاء المقبل.

وكشف مكتب أبوظبي الإعلامي، عن تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة في الإمارة، من الإثنين إلى الأربعاء المقبلين، مشيراً إلى أنه "من المتوقع أن تشهد أبوظبي أمطاراً خفيفة إلى متوسطة، خاصة على المناطق الداخلية، مصحوبة برياح نشطة".
ولفت إلى أن "مدينة العين من المتوقع أن تشهد أمطاراً خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة، تكون غزيرة أحياناً على بعض المناطق، مصحوبة برياح نشطة إلى قوية".
أما منطقة الظفرة فمن المتوقع أن تشهد أمطاراً خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة، مصحوبة برياح نشطة إلى قوية.
ودعا مكتب أبوظبي الإعلامي، الجمهور إلى القيادة بحذر والتقيد بالحدود المعدلة للسرعة، والابتعاد عن مسارات الأودية والسيول، والتأكد من توافر معدات سعافات الأولية، ووسائل إنارة احتياطية.

من المتوقع أن تشهد مناطق متفرقة في إمارة أبوظبي أمطاراً مختلفة الغزارة اعتباراً من يوم الإثنين 07 أكتوبر حتى الأربعاء 09 أكتوبر، نُهيب بالجمهور التقيد بالحدود المعدلة للسرعة، والابتعاد عن مسارات الأودية والسيول، والتأكد من توافر معدات الإسعافات الأولية ووسائل إنارة احتياطية. pic.twitter.com/MTCwbdIzE2

— مكتب أبوظبي الإعلامي (@ADMediaOffice) October 6, 2024

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس.. حار نهارا معتدل ليلا ونشاط للرياح والعظمى بالقاهرة 33
  • «الأرصاد»: طقس متقلب يؤثر على البلاد لمدة 4 أيام.. الحرارة بين ارتفاع
  • عودة ارتفاع درجات الحرارة.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل حالة طقس الـ6 أيام المقبلة
  • هل تشهد البلاد تقلبات جوية خلال الفترة المقبلة؟
  • اضطراب الأمواج وسحب منخفضة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ6 أيام المقبلة
  • أجواء لطيفة وظهور السحب المنخفضة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الإثنين
  • تفاصيل الحالة الجوية على أبوظبي
  • الأنواء الجوية تعلن عن توقعات حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة
  • حالة الطقس الفترة المقبلة.. تراجع درجات الحرارة وشبورة مائية في عدة مناطق