عربي21:
2024-10-08@10:40:46 GMT

فوز سعيّد

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

فوز سعيّد

فوز سعيّد.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي عالم الفن كاريكاتير بورتريه كاريكاتير تونس الانتخابات قيس سعيد كاريكاتير كاريكاتير كاريكاتير كاريكاتير كاريكاتير كاريكاتير سياسة سياسة عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الخارجية الألمانية تعلق على قرار العدل الأوربية حول اتفاق المغرب الإتحاد الأوربي

زنقة 20 ا الرباط

تعليقا على قرار الأحادي لمحكمة العدل الأوربية بخصوص الاتفاقيات التجارية بين المغرب والإتحاد الأوربي ، قال متحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية أمس (7 أكتوبر 2024) إن “ألمانيا اخذت علما بقرار محكمة العدل الأوروبية بشأن الاتفاقيات التجارية بين الاتحاد الأوروبي والمغرب في مجال الصيد البحري والاتفاقيات الزراعية”.

وأضاف “إننا نعلق أهمية كبيرة على الشراكة الاستراتيجية والمتعددة الأبعاد والمتميزة بين الاتحاد الأوروبي والمغرب..لقد قمنا بتكثيف العلاقات الثنائية مع المغرب في شهر يونيو من خلال الحوار الاستراتيجي المنتظم على مستوى وزراء الخارجية”.

وأوضح أن العلاقات بين الاتحاد الأوروبي والمغرب طويلة الأمد وواسعة ومتعمقة.. وهو ما أكد عليه الاتحاد الأوروبي حين شدد في بيان مشترك لرئيس المفوضية الأوروبية فون دير لاين والممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية بوريل”.

مقالات مشابهة