نشر موقع صدى البلد الاخباري مجموعة من الاخبار الهامة على مدار الساعة ومنها:.. 

 

تعليق ناري من عمرو أديب في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى

 

علق الإعلامي عمرو أديب، على حلول الذكرى الأولى لـ طوفان الأقصى، مشيرا إلى مر عام على هذه الذكرى وقطاع غزة تدمر وحرب دائرة في لبنان.

 

أحمد موسى: الأحياء الراقية في غزة تحولت إلى أنقاض نتيجة القصف الإسرائيلي

 

 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الانتصار الحقيقي في قضية غزة يتحقق من خلال إقامة دولة فلسطينية، وتحرير القدس، وطرد الاحتلال من الأراضي الفلسطينية، هذا إضافة إلى العمل على استعادة الضفة وغزة.


فرعون شديد.. تعليق مثير من عمرو أديب على تألق عمر مروموش

 


علق الإعلامي عمرو أديب، على تألق اللاعب الدولي عمر مرموش في الدوري الالماني، مشيرا إلى أن مرموش تصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني عن جدارة.


رئيس هيئة السكة الحديد: سعر تذكرة قطار الفردان يبدأ من 10 جنيهات

 

قال المهندس محمد عامر، رئيس هيئة السكة الحديد، إنه سيتم إضافة رحلات إضافية على خط سكة حديد الفردان - بئر العبد، وذلك بناءً على مستوى الإقبال.

 

عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب حملات تدعي هزيمة مصر في حرب أكتوبر 73

 


انفعل الإعلامي عمرو أديب، على الحملات الممنهج التي تدار على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، ضد انتصارات حرب أكتوبر 1973، قائلا :"قول لهؤلاء كلمتين وهما مضيعش وقتك".


أرض ووجود وتكريس للحق.. عمرو أديب يعلق على انطلاق قطار سيناء

 

قدم الإعلامي عمرو أديب، التحية لكل من ساهم في تنفيذ هذا قطار سيناء، قائلا :"تحية لكل من شارك في هذا القطار ونفرح وهذه الأموال في مكانها".


رئيس هيئة السكك الحديدية: خط سكة حديد الفردان - بئر العبد رابط حيوي

 


قال المهندس محمد عامر، رئيس هيئة السكك الحديدية، إن تشغيل خط سكة حديد الفردان - بئر العبد، الذي يمتد بطول 100 كم، في خطوة تعتبر من أبرز إنجازات المرحلة الحالية.

 


أحمد موسى: ما زال العالم يلتزم الصمت جراء ما يحدث في غزة

 

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الاحتلال الإسرائيلي لن يوقف الحرب إلا بعد إجراء الانتخابات الأمريكية، مشيرًا إلى أن الجيش الإسرائيلي قد يشن هجومًا على إيران في المستقبل القريب.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى السكة الحديد اخبار التوك شو التواصل الاجتماعي قطاع غزة مواقع التواصل الاجتماعي عمر مرموش الإعلامی عمرو أدیب أحمد موسى رئیس هیئة

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى في ذكرى نصر أكتوبر: يوم من أمجاد وبطولات جيشنا العظيم

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر تحتفل اليوم بذكرى نصر أكتوبر لجيشنا العظيم، معقبا: "كل سنة وحضراتكم بألف خير".

لوحات فنية وأغاني وطنية.. إبداعات فنية بمدينة الثقافة في ذكرى نصر أكتوبر السيسي عبر "فيسبوك": سيبقى نصر أكتوبر نقطة فارقة بتاريخ مصر المعاصر كسرنا وقطعنا الذراع الطولى لجيش العدو الإسرائيلي

وأضاف  أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "6 أكتوبر 1973 تاريخ عظيم ويوم من أمجاد وبطولات جيشنا العظيم"، لافتا: "يوم هزمنا وكسرنا وقطعنا الذراع الطولى لجيش العدو الإسرائيلي".

 

وتابع أحمد موسى: "6 أكتوبر يوم لا ينسى ودائما نتذكر الأبطال، والرئيس السادات الذي قرر دخول الحرب رغم فارق الإمكانيات بيننا وبين العدو".

 

وأردف: "جيل أكتوبر جيل عظيم جدا، ونتذكر الأبطال قادة القوات المسلحة في حرب أكتوبر، كل التحية والتقدير لقادة القوات المسلحة في ذكرى نصر أكتوبر".

 نشر الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بمناسبة الذكرى الـ51 على انتصارات أكتوبر المجيدة، قائلًا: سيبقى نصر أكتوبر المجيد نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر، ورمزًا لشموخها وعزتها.

وأضاف: ففي مثل هذا اليوم، سطَّرَ رجال العسكرية المصرية وقادتها أروع ملاحم الفداء والتضحية لاسترداد أرض سيناء الطاهرة، وضربوا المثل العظيم، بمساندة شعب أعظم، في الصمود وتحقيق النصر، ليؤكدوا أن التلاحم بين الشعب والقوات المسلحة هو الحصن المنيع الذي يصون الدولة المصرية طوال تاريخها.


‎ واختتم: حفظ الله شعب مصر وجيشها، وكل عام وأنتم بخير.

مقالات مشابهة

  • «كلمتين وبس» للراحل فؤاد المهندس وعمرو الليثي يتناول «الاتقان في العمل»
  • نشرة التوك شو.. ذكرى طوفان الأقصى وعودة القطارات إلى سيناء
  • إسرائيل تعاني.. عمرو أديب يعلق على ذكرى طوفان الأقصى (فيديو)
  • أحمد موسى: الاحتلال لم يحقق انتصارا في غزة بل دمر حياة المدنيين.. مستشار الرئيس الفلسطيني: نعيش نكبة جديدة تمثل وصمة عار على جبين الإنسانية| أخبار التوك شو
  • أرض ووجود وتكريس للحق.. عمرو أديب يعلق على انطلاق قطار سيناء
  • تعليق ناري من عمرو أديب في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • نائب رئيس الوزراء لأهالي سيناء: كل طلباتكم مُجابة
  • أحمد موسى في ذكرى نصر أكتوبر: يوم من أمجاد وبطولات جيشنا العظيم
  • بعد تصريحات رئيس الشعبة.. عمرو أديب يستعرض أسعار كرتونة البيض ويفجر مفاجأة