أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، أن علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي لا يجب مقارنته مطلقًا مع يحيى عطية الله، مشيرا إلى أن الأول قدم مستوى مميز على مدار السنوات الماضية وكان له بصمة كبيرة مع الفريق الأحمر، والأفضل خروجه معارًا لفترة معينة ومن ثم العودة مجددًا لأن التفريط فيه سيكون قرار صعب.

رمضان السيد : علامة استفهام على مستوى إمام عاشور مع الأهلي .

. وعلى اللاعب مراجعة نفسه

وقال يونس في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc: "علي معلول تعرض لإصابة كبيرة وبالتالي فأنه سيكون هناك حرص كبير عند المفاضلة مع عطية الله، لكن بالتأكيد معلول لو في الجاهزية الفنية سيكون له الأولوية".

وأضاف: "قارة إفريقيا تباهت بناديي الأهلي والزمالك، وتم تسويق بطولة كأس السوبر الإفريقي من الكاف بسبب وجود القطبين الكبيرين، هناك لاعبين (تتوه) في الناديين ويحصلون على أموال كثيرة دون أن يتحقق العائد الفني، والأندية المصرية الكبيرة أصبحت تمنح اللاعبين رواتب كبيرة لا يستحقوها، والأفضل أن تكون مرتباتهم مرتبطة بالبطولات والفوز بها ونسبة المشاركات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معلول يحيى عطية الله ايمن يونس علي معلول الأهلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

تفاصيل محاولات الأهلي لمنح معلول الجنسية المصرية

كشف الإعلامى محمد الليثى أنه مازال مسئولو النادي الأهلي يحاولون إنهاء ملف منح الجنسية المصرية للدولي التونسي على معلول لاعب الفريق من أجل قيده كلاعب مصري ضمن قائمة الفريق.

وقال محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7:"أن النادي الأهلى بدأ يفكر في ملف منح الجنسية المصرية لـ معلول منذ إصابة الأخيرة نهاية مايو الماضي بقطع في وتر أكيلس حتى يتمكن النادي من قيد اللاعب كلاعب محلي والاستفادة من مكانه لقيد لاعب أجنبي أخر وأن الملف يواجه صعوبة شديدة لكنه لم يُغلق نهائياً فالفرصة مازالت قائمة وأن كانت بسيطة".

وأشار محمد الليثى:"تصريحات محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي التي أدلى بها خلال الساعات الأخيرة ما سبق وكشفنا عنه في برنامج "عشرة وعشرة" على راديو أون سبورت فقد سبق وأكدنا أن الأهلي ينوي منح معلول عقده كاملاً وسينتظر النادي عودة اللاعب للتدريبات في نوفمبر المقبل من أجل تحديد مستقبله حسب مستواه سواء بقيد في يناير المقبل أو توجيه الشكر له وهو ما أكده محمد رمضان أمس".

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: قارة إفريقيا تفاخرت بسوبر الأهلي والزمالك
  • مصير علي معلول مع الأهلي بعد تصريحات محمد رمضان
  • رمضان السيد : علامة استفهام على مستوى إمام عاشور مع الأهلي .. وعلى اللاعب مراجعة نفسه
  • علي معلول يواصل التأهل في تدريبات الأهلي
  • أيمن محسب: تعديلات الصندوق السيادي سيكون له تأثير مباشر على جذب الاستثمارات المحلية والعالمية
  • مفاجأة عاجلة من الأهلي بشأن علي معلول
  • تفاصيل محاولات الأهلي لمنح معلول الجنسية المصرية
  • كولر يحتوي حزن يحيى عطية الله بسبب جماهير الأهلي
  • علي معلول مستمر مع الأهلي في حالة واحدة فقط