فى إطار تنفيذ سياسة وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة الداعمة والرامية لترسيخ دعائم الأمن والإستقرار ودعم المجهود الحربى فى معركة الكرامة وبتشريف اللواء شرطة (حقوقي) سيف الدين محمد إدريس مدير الإدارة العامة لأراضي وعقارات الشرطة ممثل المدير العام لقوات الشرطة وبرعاية اللواء شرطة (حقوقى) د/ سراج الدين منصور خالد مدير الإدارة العامة للمرور وإشراف العميد شرطة (حقوقى) فيصل وقيع الله تاج الدين مدير إدارة مرور ولاية نهر النيل سيرت إدارة مرور الولاية قافلة الدعم والمؤازرة لقوات الإحتياطى المركزي (متحرك الشهيد عمر محمد إبراهيم حمودة) لدى وصولها الولاية فى طريقها لولاية الخرطوم مشاركة فى عمليات تأمين الولاية وبسط الأمن والاستقرار بربوعها.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفى للشرطة) أن المبادرة جاءت لتعزيز قيم الترابط والتراحم والمساهمة فى إعداد القوات ورفع الروح المعنوية لها وتحقيق معانى المساندة والمؤازرة لهذا المتحرك الذى حمل اسم الشهيد الفريق عمر محمد ابراهيم حمودة الذى إستشهد وهو يتقدم الصفوف مدافعا ومنافحا عن سيادة هذا الوطن وعزته وكرامته .المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص في ولاية مينيسوتا الأمريكية هدد بإطلاق النار على معبد يهودي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مسؤولون أمريكيون السبت القبض على شخص بولاية مينيسوتا الأمريكية، بعد تهديده "بإطلاق النار" على معبد يهودي في مدينة مينيابوليس، وأن التهديد لم يكن بدافع معاداة السامية.

وكان العاملون في "معبد إسرائيل" قد أبلغوا شرطة مينيابوليس يوم 11 سبتمبر الماضي أنهم تلقوا عدة مكالمات هاتفية من شخص يهدد "بإطلاق النار" على الكنيس. ثم في يوم الخميس الماضي، تم إخطار وحدة شرطية خاصة مكلفة بالقيام بدوريات إضافية حول المعبد قبل السنة اليهودية الجديدة والذكرى الأولى لهجوم حركة "حماس" في السابع من أكتوبر الماضي على إسرائيل، بوجود رجل في الخارج وبحوزته سلاح. وقد فر من المنطقة، ولكن رجال الشرطة ألقوا القبض على شاب يبلغ من العمر 21 عاما في اليوم التالي.

وقال برايان أوهارا رئيس شرطة مينيابوليس في مؤتمر صحفي إن "الجميع في مينيابوليس يحق لهم الشعور بالأمان في مجتمعاتهم، وسوف نضمن توفير الحماية لجيراننا اليهود أثناء احتفالهم بالأيام المقدسة".

وأضاف: "نتعامل مع جميع التهديدات ضد المؤسسات الدينية بجدية، وسوف نستمر في محاسبة الأفراد الذين يهددون أيا من أماكن العبادة في المدينة".

وتم إلقاء القبض على الشخص لقيامه بتوجيه "تهديدات إرهابية"، وسوف يتم إحالته لمكتب المدعي العام في مقاطعة هينبين.

وقال أوهارا إن رجال الشرطة لم يعثروا على أي دليل يشير إلى أن التهديد كان بدافع معاداة السامية، ولكن توقيت التهديدات مثير للقلق.

مقالات مشابهة

  • الفريق أول ركن كباشي يتفقد القوات المرابطة بتندلتي
  • القبض على شخص في ولاية مينيسوتا الأمريكية هدد بإطلاق النار على معبد يهودي
  • السيسي يصدّق على ترقية اللواء أركان حرب ياسر محمد كمال الدين قائد قوات الدفاع الجوي إلى رتبة الفريق
  • الشرطة الأمنية شمال كردفان تضبط مسروقات خاصة بالتأمين الصحي والسجل المدني ولاية الخرطوم – صور
  • رئيس الجمهورية يصدق علي ترقية قائد قوات الدفاع الجوي إلي رتبة الفريق
  • الرئيس السيسي يصدق على ترقية قائد قوات الدفاع الجوي إلى رتبة الفريق
  • الرئيس السيسي يصدّق على ترقية قائد قوات الدفاع الجوي إلى رتبة الفريق
  • الرئيس السيسي يصدق على ترقية قائد قوات الدفاع الجوي لرتبة الفريق
  • في رثاء محمد المكي ابراهيم