تستعد الفنانة السورية مرام علي، لخوض أولى تجاربها في عالم الدراما المصرية من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان "اتنين قهوة".

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن مرام بدأت تصوير دورها بالمسلسل بالتعاون مع الفنان أحمد فهمي.

والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، و إخراج عصام نصار.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Maram Ali - مرام علي MA‎‏ (@‏‎maramaliofficial‎‏)‎‏

وتواصل مرام تصوير مشاهدها في النسخة المعربة من المسلسل التركي "امرأة”، حيث ستشارك في البطولة مع الفنان اللبناني نيقولا معوض.

ومن المُقرر أن يُعرض المسلسل الذي يتألف من 90 حلقة، على شاشة MBC خلال الخريف.

وتدور أحداث المسلسل حول "بهار/ مرام علي"، التي تلتقي بـ"صرب/ نيقولا معوض"، والذي يصغي إليها وهي تدندن إحدى النغمات التي اعتاد عليها منذ صغره فيلتفت إليها ليسألها عن نغمة تلك الأغنية واسمها.
ومن هنا يشتعل الحب بينهما فيقعان بحب بعضهما ويتزوجان ثمّ يُنجبان فتاة وصبياً، ولكن حياتها تنقلب رأساً على عقب بعدما يختفي الأب في ظروف غامضة، فتضطر الأم تربية أبنائها منفردة>

وشاركت مرام، مؤخراً في مسلسل "الخائن" المأخوذ من مسلسل تركي، والذي تدور أحداثه حول قضية الخيانة الزوجية، وهو من بطولة سلاف معمار، وقيس الشيخ نجيب، وريتا حرب، وجلال الشموط، وخالد شباط.
يُشار إلى أن مرام، قد بدأت تجربة العمل في الدراما المعربة عبر شخصية نايا في مسلسل "عروس بيروت" النسخة المعربة من مسلسل "عروس إسطنبول"، والذي ضم نخبة من النجوم أبرزهم ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، وجو طراد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم مرام علی

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي.. قصة وأبطال العمل

يعقد أحمد مكي جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية استعدادًا لتصوير مسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل عنوان «عين شمس»، ويظهر من خلال هذا المسلسل بشخصية جديدة بعيدة عن شخصية «الكبير أوي» التي اعتدنا مشاهدتها كل رمضان على مدار 8 مواسم.

قصة وأبطال مسلسل عين شمس

مسلسل «عين شمس» ينتمي إلى الأعمال الاجتماعية الشعبية، حيث يظهر فيه أحمد مكي لأول مرة بعيدًا عن الكوميديا، ويقدم من خلاله شخصية شعبية، من إخراج محمد العدل الشهير بـ«ماندو»، وتأليف هاني سرحان الذي شارك معه في مسلسل «الاختيار 2»، وجار حاليًا اختيار باقي أبطال العمل ومعاينة أماكن التصوير.

آخر أعمال أحمد مكي

وتألق الفنان أحمد مكي خلال السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «الكبير أوي» الذي يجسد فيه العديد من الشخصيات، منها «الكبير» و«جوني» و«حزلقوم»، وضم المسلسل عددًا من نجوم الكوميديا، وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف بينهم شيماء سيف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي. 

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي.. قصة وأبطال العمل
  • ما قصة كانوسا التي قال تبون إنه لن يذهب إليها وكيف علق جزائريون؟
  • بدور جديد.. هند صبري تتعاقد علي مسلسل من 10 حلقات
  • نوستالجيا: أجر نرمين الفقي في مسلسل "شربات"
  • مسلسل برغم القانون .. اعرف موعد عرض الحلقات الجديدة
  • كيف خلدت الدراما المصرية ملحمة نصر أكتوبر العظيم؟
  • لعشاق الدراما المصرية.. مواعيد عرض مسلسل «مليونير في غمضة عين» والقنوات الناقلة
  • 27. أكتوبر.. موعد عرض مسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك
  • حرب أكتوبر.. دراما من ملفات المخابرات العامة المصرية