نبه المركز الوطني للأرصاد من أمطار خفيفة على أجزاء من المنطقة الشرقية اليوم الثلاثاء، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.
وتبدأ الظاهرة الساعة 12 ظهرًا، وتستمر حتى الساعة 8 مساء، على الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة والأحساء والعديد وبقيق.انتشار الضبابكما يتوقع المركز أن تشهد الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة انتشار الضباب حتى الساعة 8 صباحًا.


أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. رياح نشطة وأتربة مثارة على أجزاء من الشرقيةالأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقيةطقس السعودية.. أمطار على منطقة الباحةوتشمل التأثيرات المصاحبة شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية (1 – 3) كيلومترات.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام ...+1
للتفاصيل https://t.co/LNi7Wj0tpk #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/CrFXWaXhP4— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) October 7, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار الشرقية المركز الوطني للأرصاد أمطار خفيفة أمطار خفيفة على الشرقية طقس الشرقية على أجزاء من

إقرأ أيضاً:

طقس الاثنين: أمطار خفيفة مع رياح قوية

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم  الاثنين، أن تتشكل سحب منخفضة كثيفة مصحوبة بأمطار جد خفيفة أو بقطرات مطرية بالسهول الأطلسية، والريف، والسايس، وهضاب الفوسفاط ووالماس، وبمرتفعات الأطلس وبشمال-غرب الأقاليم الجنوبية للمملكة.

ومن المرتقب، كذلك، مرور سحب كثيفة خلال الليلة الموالية حيث ستعطي أمطار متفرقة بكل من منطقة طنجة، واللوكس، الريف، غرب الواجهة المتوسطية، وبالسهول المتواجدة شمال الجديدة. كما ستكون الأجواء حارة نوعا ما بكل من أقصى الجنوب-الشرقي وجنوب المملكة، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق السهول الشمالية، والريف، والأطلس، والمنطقة الشرقية وغرب الواجهة المتوسطية.

وستتراواح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 10 و 16 درجة بكل من الأطلسين الكبير والمتوسط وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 18 و 24 درجة بالجنوب-الشرقي، وما بين 16 و 21 درجة بباقي ربوع المملكة.

أما درجات الحرارة العليا، فستكون في ارتفاع بالمنطقة الشرقية، وستنخفض بباقي الأرجاء.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج في الواجهة المتوسطية وبالبوغاز، ومابين كاب سبراتيل وسيدي إفني، وقليل الهيجان مابين طرفاية والداخلة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كلمات دلالية المغرب بيئة طقس مناخ

مقالات مشابهة

  • طقس الصباح الباكر.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 7 مناطق
  • المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر يحذر تسع محافظات يمنية من الأمطار والسيول
  • قوافل طبية بالمجان في 3 مراكز بمطروح.. اعرف الأماكن والمواعيد
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • طقس الاثنين: أمطار خفيفة مع رياح قوية
  • من بينها الشرقية: ضباب متباين الشدة على أجزاء من 7 مناطق
  • توقعات للأرصاد بهطول أمطار متفاوتة على عدة محافظات يمنية
  • طقس السعودية.. أمطار على منطقة الباحة
  • طقس السبت: أمطار خفيفة في بعض المناطق