تنظر اليوم الثلاثاء الموافق 8 اكتوبر 2023، محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار  ياسر محرم درويش رئيس محكمةجنايات، الدائرة الاولى وعضوية المستشارين  مجدى هريدى  وبيشوى النسر  وامانة سر محمود العمدة ، محاكمة مدير شركة سياحة بشرم الشيخ والمتهم بقتل صديقته السويسرية ، أثناء تواجهما بقرية تونس بمركز يوسف الصديق.

 

طالب يشنق نفسه

 

وفى حادث سابق أمس أقدم طالب بالصف الثالث الاعدادي بالفيوم ، يدعي  سليمان حسين سليمان 15 سنة  ، على إنهاء حياته شنقا داخل غرفته في قرية السعيدية التابعه للوحدة المحلية لقرية سنهور البحرية بمركز سنورس  بسبب مروره بأزمة نفسيه .

كما 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور مركز شرطة سنورس  بورود بلاغ من الأهالي بإقدام طالب بمدرسة منشاة السادات الاعداديه ،  على إنهاء حياته بشكل مأساوي داخل غرفته الخاصة بالفيوم ، وذلك لمروره بأزمة نفسية سيئة منذ ثلاث أشهر ، حزنا على وفاة والده

وعلى الفور، توجهت قوة أمنية بصحبتها سيارة الإسعاف، وتم  نقله إلى مشرحة مستشفى الفيوم ووضعه في ثلاجة حفظ الموتى لحين استخراج تصريح .

كشفت  التحريات الأولية، أن الصبي قام بشنق نفسه داخل غرفه نومه ، وعندما شعرا أفراد أسرته بتأخره داخل غرفته قاموا بالدخول إلى غرفتها  ليجدوا ابنهم جثة هامدة على الأرض، بسبب شنق نفسه باستخدام حبل داخل غرفته.

وبسؤال عم الطالب أفاد باكتشاف قيام الصبي بإنهاء حياته معللا أنه كان يمر بأزمة نفسية سيئة منذ ثلاث أشهر ، حزنا على وفاة والده، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته.

بالكشف الطبي الظاهري على الجثة، أكد مفتش الصحة، عدم وجود أي إصابات ظاهرية فيها، كما أكد التقرير الطبي أنه يظهر حز بالرقبة نتيجة التفاف الحبل حولها، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، 

أكدت تحريات المباحث، صحة ما جاء بأقوال عم الطالب المنتحر، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى .

وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة وأن كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

IMG-20241007-WA0071 IMG-20241007-WA0072 IMG-20241007-WA0070 IMG-20241007-WA0068

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الفيوم مدير سياحة قتل سويسرية داخل غرفته IMG 20241007

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة المتهمين بالتنقيب عن الآثار في المطرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، جلسة محاكمة المتهمين التنقيب عن الآثار داخل عقار بالمطرية.

وكانت وردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة المطرية، مفادها تنقيب بعض الأشخاص عن الآثار داخل عقار عُثر في وقت سابق بداخله على حفرة قطرها 4 أمتار بعمق 7 أمتار والأدوات المستخدمة في الحفر، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأن الواقعة.

ومن ناحية أخرى أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة تنقيب بعض الأشخاص عن الآثار داخل محل كائن بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المحل المُشار إليه وأمكن ضبط 4 أشخاص أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول، حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل المحل المُشار إليه ملك أحدهم، وعُثر بداخله على حفرة بعمق 5 متر، والأدوات المستخدمة في أعمال الحفر والتنقيب.

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة، بشتى صورها لاسيما مكافحة جرائم الحفر والتنقيب عن الآثار.

 

مقالات مشابهة

  • جنايات الفيوم تنظر أولى جلسات محاكمة مدير شركة سياحية متهم بقتل صديقته بقرية تونس
  • أولى جلسات محاكمة مدير شركة سياحية متهم بقتل صديقته بقرية تونس بالفيوم
  • رئيس مياه الفيوم يتابع تدريبات مشروع صحتهم مستقبلهم
  • محاكمة جنائية.. قرار عاجل من النيابة في قضية سحر مؤمن زكريا
  • وصول المتهمين في قضية "الدارك ويب" إلى جنايات شبرا الخيمة تمهيدا لمحاكمتهم
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بالتنقيب عن الآثار في المطرية
  • طالب إعداي ينهي حياته شنقا داخل منزله في الفيوم
  • حزنا على وفاة والده.. طالب إعدادي ينهي حياته شنقا داخل منزله في الفيوم
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في مصرع طالب غرقًا بنهر النيل في العجوزة