صحيفة صدى:
2024-10-08@05:33:27 GMT

أبرز مواصفات وسعر لـ تويوتا رافور هايبرد 2024 XLE .. فيديو

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

أبرز مواصفات وسعر لـ تويوتا رافور هايبرد 2024 XLE .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

أميرة خالد

أوضح المختص في مجال السيارات، عبد الرحمن الخالدي، مواصفات وسعر سيارة تويوتا رافور هايبرد 2024 XLE.

وقال الخالدي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس»، إن السيارة تأتي بمحرك 4 سلندر هايبرد 2.5 لتر، والقوة القصوى 219 حصان، عزم الدوران 221 ن/ م لمحرك البنزين، و عزم الدوران 121 ن/ م للمحرك الكهربائي، وناقل حركة تتابعي متغير (CVT) ودفع أمامي (FWD)

واضاف ان من المزايا الخارجية للسيارة وجود أنوار أمامية (LED) بتحكم تلقائي مع إشارة الانعطاف التتابعية وإضاءة نهارية (LED) وكشافات ضباب أمامية هالوجين وأنوار خلفية (LED)، والدخول بدون مفتاح “ريموت كونترول” ومرايات جانبية كهربائية مع اشارات انعطاف وجناح خلفي وعلامة توربو (TURBO)، وشنطة كهربائية، كما ان التشغيل بها ذكى.

وأضاف أن سيارة تويوتا رافور هايبرد 2024 XLEتأتي بنظام التحكم في وضعية القيادة (PWR) وكاميرا خلفية وحساسات أمامية للمساعدة على الوقوف وحساسات خلفية للمساعدة على الوقوف ووسائد هوائية (للسائق والراكب الأمامي)، كما تأتي بسعرر  132250 ﷼ شامل الضريبة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/فيديو-طولي-16.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تويوتا سيارات عبدالرحمن الخالدي

إقرأ أيضاً:

توقعات بوصول قائد القيادة المركزية الأميركية إلى إسرائيل للمساعدة بتنسيق الرد على إيران

من المتوقع أن يصل قائد القيادة المركزية الأميركية (سنتكوم) الجنرال مايكل كوريلا إلى إسرائيل في غضون 24 ساعة؛ بهدف تنسيق الرد على الهجوم الصاروخي الإيراني، حسب تقرير في الموقع الإلكتروني لصحيفة يديعوت أحرونوت (واي نت) اليوم السبت.

وكانت إيران قد أطلقت في الأول من أكتوبر/تشرين الأول الجاري أكثر من 200 صاروخ باليستي على مواقع عسكرية وحيوية في الداخل الإسرائيلي، وقالت إن الهجوم جاء ردا على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية، والأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، والقائد بالحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان.

وكان رئيس أركان الجيش الجنرال هرتسي هاليفي قد اتصل هاتفيا بالجنرال كوريلا، في أعقاب الهجوم الصاروخي الإيراني. 

وأشار الجيش الإسرائيلي إلى أن القوات الإسرائيلية والقوات المسلحة الأميركية عملت معا في الدفاع عن إسرائيل، قبل أيام وخلال الهجوم الإيراني.

الزمان والمكان

وكان هاليفي قد أكد بعد الهجوم الصاروخي الإيراني أن إسرائيل أثبتت قدراتها وستختار الزمان والمكان المناسبين كي تدفع إيران الثمن.

وقد نقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي اليوم عن مصدر عسكري إسرائيلي أن الجيش يستعد للهجوم على إيران وسيكون الأمر جدّيا وكبيرا وليس حدثا ثانويا، مضيفا أن "الجيش منشغل بالاستعدادات للهجوم معظم الوقت".

وأمس الجمعة قالت القناة 13 الإسرائيلية إن مجلس الوزراء الأمني قرر الرد على الهجوم الإيراني، ونقلت عن مسؤولين لم تسمهم أن تل أبيب "تريد تنفيذ عملية كبيرة ردا على إيران لكن لا تريد مسارا يصرفها عن أهداف الحرب".

وقال الرئيس الأميركي جو بايدن أمس الجمعة إن إدارته تتواصل مع الإسرائيليين على مدار 12 ساعة في اليوم بشأن الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني، مؤكدا حقها في الرد على أي هجمات تتعرض لها، لكنه دعاها للتفكير في "بدائل أخرى" عوضا عن توجيه ضربة انتقامية أو ضرب المنشآت النفطية الإيرانية.

مقالات مشابهة

  • XF SPECIAL EDITION.. تعرف على سعر ومواصفات الإصدار الجديد من تويوتا كورولا 2025
  • أبرز مواصفات وسعر النترا سمارت 2024 .. فيديو
  • أمير منطقة القصيم يكرّم الشاب محمد التويجري الذي ابتكر عربة كهربائية يعمل عليها في نقل التمور
  • سعر ومواصفات سيارة هافال جوليان 2024
  • نصائح فعالة لعلاج الشعر الهايش واستعادة حيويته
  • نهاية مأساوية ليمني في السعودية عقب تعرضه لصعقة كهربائية
  • أبرز مواصفات وسعر لـ تويوتا رايز ليمتد 2024.. فيديو
  • توقعات بوصول قائد القيادة المركزية الأميركية إلى إسرائيل للمساعدة بتنسيق الرد على إيران
  • صعقة كهربائية تنهي حياة شاب وسط اليمن