استشهد 9 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الاثنين، على مخيمات وسط وشمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى العودة باستشهاد 4 شبان من عائلة واحدة، بعد قصف إسرائيلي استهدفهم في مخيم البريج وسط القطاع.
أخبار متعلقة غزة.. استشهاد 6 فلسطينيين في قصف الاحتلال على مركز إيواء ومنزلتطورات العدوان.

. استشهاد 14 فلسطينيًا في قصف على وسط قطاع غزةالعدوان على غزة.. استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال على جبالياكما استشهد 5 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح في غارة للاحتلال استهدفت المنطقة الغربية من مخيم جباليا شمال قطاع غزة، الذي يشهد قصفًا جويًا ومدفعيًا مكثفًا تسبب في نزوح آلاف الأسر الفلسطينية.استشهاد 19 شمال غزةوارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في القصف الإسرائيلي المستمر على شمال قطاع غزة اليوم الاثنين إلى 19 شهيدًا وعشرات الجرحى.

إصابة 11 فلسطينيًا في قصف على مستشفى شهداء الأقصى بـ #غزة#اليوم https://t.co/UmxrRojbpg— صحيفة اليوم (@alyaum) October 7, 2024
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفيات شمال القطاع، أن 15 فلسطينيًا استشهدوا في قصف إسرائيلي عنيف استهدف تجمعات للفلسطينيين في أثناء نزوحهم من مخيم جباليا.
كما استشهد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال استهدف تجمعات للفلسطينيين في بيت لاهيا.
وفي وسط قطاع غزة، تواصل طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها لمخيمات البريج والمغازي والنصيرات، ما أدى لتدمير واسع في ممتلكات الفلسطينيين، ونزوح آلاف الفلسطينيين عن منازلهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس غزة القدس المحتلة الأراضي الفلسطينية المحتلة قصف إسرائيلي على غزة قصف إسرائيلي على قطاع غزة فلسطینیین فی قصف فلسطینی ا قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة العشرات في قصف للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلنت مصادر فلسطينية استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة العشرات بجروح اليوم /الاثنين/ في قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية لمنازل المواطنين في مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزة.


وأفادت المصادر - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) - بأن قصفا استهدف منازل الفلسطينيين غربي مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أدى إلى إصابة 7 فلسطينيين على الأقل، بالتزامن مع إطلاق طائرات الاحتلال المسيرة النار على عدة مناطق بالمخيم، كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا بمنطقة الصفطاوي شمال غرب مدينة غزة، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين.
وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر الماضي ما أسفر عن استشهاد 41 ألفا و870 فلسطينيا، وإصابة 97 ألفا و166 آخرين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • اعلام فلسطيني: استشهاد 12 فلسطينيًا جراء قصف للاحتلال استهدف مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين إثر استهداف قوات الاحتلال محيط مدرسة خليفة في بيت لاهيا شمال قطاع غزة
  • استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة العشرات في قصف للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة
  • استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف للاحتلال على مناطق عدة بقطاع غزة
  • استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف للاحتلال على عدة مناطق بقطاع غزة
  • استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على جباليا ورفح والزوايدة
  • العدوان على غزة.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف مكثف على شمال القطاع
  • استشهاد 8 فلسطينيين بينهم طفلان جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من غزة
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على النازحين شمال قطاع غزة